بوابة الوفد:
2024-08-25@22:11:41 GMT

مي كساب: خسيت 50 كيلو بعد عملية تكميم المعدة

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

أكدت الفنانة مي كساب إنها فقدت الكثير من الوزن بعد إجراء عملية لتكميم المعدة، والتى ساعدها فى خسارة 50 كيلو من وزنها.

وحول العمل مع الفنان محمد رمضان وأحمد السقا، قالت إنها استمعت بالعمل مع محمد رمضان، وأنه فى الكواليس فنان جميل وجدع وملتزم ويحب زملاءه، وكذلك أحمد السقا فهو شخص نقى القلب وأخلاقه نبيلة وله أخلاق الفرسان، وبالعمل معه اكتسبت صديقا لآخر العمر.

كما أعلنت أنها سوف تشارك فى مسلسل اللعبة 5 والتصوير فى أكتوبر القادم، وقريبا طرح أغنية "قطة".
وأضافت الفنانة مى كساب، أنها تهاونت فى حقها كمطربة، خاصة بالمسلسلات، قائة: كان المفروض أصر على الغناء فى الأعمال التمثيلية حتى لو زميلة اعترضت على غنائى فى المسلسل.

وحول بدايتها قالت: "غنيت لفيروز ولمجد القاسم، وطلب منى مشاركتى فى أغنية غمض عنيك، ولكن لم أجد الاهتمام بموهبتى وتقديرها كما قدرها المنتج نصر محروس، واستمريت 4 سنوات كونت خلالها فرقة للغناء فى الأماكن الخاصة وأول ألبوم أنتجه الصديق حمادة هلال".

وحول التمثيل قالت: "مثلت بالصدفة من خلال تمثيل داخل كليب، ووالدى كان مؤمنا بى لدرجة أنه كان يقول لى أنتى خليفة شادية الفنانة الشاملة غناء وتمثيل، وكان أول تجربة تمثيل، مسلسل "لا أحد ينام فى الإسكندرية"، وبعدها فوجئت بالفنان أحمد الفشاوى يكلمنى يطلب منى النشاركة فى "سيت كوم تامر وشوقية".

وحول اختيارها بين جزء ثانى من مسلسل "جعفر العمدة" أو "العتاولة" أكدت أنها ستقبل الجزء الثانى من جعفر العمدة ، وقالت: "أنا اعلنت عدم وجودى فى الجزء الثانى من العتاولة".

وأعربت عن ندمها لعدم مشاركتها فى مسلسل "السبع وصايا" لأن الورق كان جيد وندمت جدا لرفضه بسبب خلافات فى الأجر مع شركة الانتاج.

وعن فيلم "الطيب والشرس واللعوب" ظلم سينمائيا فى موعد عرضه، وأحاول أن أصنع تاريخ سينمائى ولكننا نفتقر لفكرة المنتج الفنان، والكل يعمل ببركة ربنا.

وحول العمل مع عدد من المخرجين الحاليين قالت "حاليا أحب أدخل تجربة مع المخرج بيتر ميمى، خاصة أنى عملت مع محمد سامى وعمر عرفة وشريف عرفة"، وقالت: "إن لحظة الركود هى أصعب لحظة يخاف منها الفنان ومررت بتلك الفترة حوالى 4 سنوات وكانت صعبة جدا بالنسبة لى".

وكانت قامت الفنانة مي كساب بتأدية مناسك العمرة، إذ نشرت فيديو عبر ستوري حسابها بتطبيق انستجرام أثناء وجودوها في المملكة العربية السعودية.

وكانت طرحت الفنانة مي كساب، أحدث أغنياتها التي تحمل اسم "بيقولوا قوية" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" ومنصات الموسيقى المختلفة.

 والأغنية من كلمات طارق على، وألحان وتوزيع إسلام رفعت، وميكس وماستر جورج يعقوب، ومن المقرر طرحها الخميس المقبل

وكانت حرصت الفنانة  مي كساب على إحياء الذكرى الـ11 لوفاة والدتها عن عالمنا.

اقرأ أيضًا

مي كساب تنتهي من تسجيل أولي أغنياتها بعد رحيل والدها

 

حيث نشرت مي كساب على صفحتها الحاصة بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وكتبت قائلة: الذكرى السنوية الـ11 على وفاة أمي الغالية طعم الحياة، نسألكم الفاتحة والدعاء في الجنة ونعيمها بإذن الله يا أمي".

 

ذعر

كانت انتهت مي كساب مؤخرًا من تصوير أحدث أفلامها، بعنوان "ذعر"، وهو من  تأليف هشام يحيى وإخراج شادي علي، وبطولة مي كساب، أحمد فتحي، محمود حافظ، محمد رضوان.

 

قصة فيلم ذعر 

وتدور أحداثه في إطار كوميدي فانتازي حول كاتب سينمائي يسعى لتحقيق حلمه بخروج أول فيلم له إلى النور، فيواجه العديد من المواقف الكوميدية الطريفة، وسوف يتم تصوير المشاهد الداخلية للفيلم بمنطقة الهرم على أن يتم تصوير المشاهد الخارجية في عدد من شوارع القاهرة.

مي كساب 

وكانت كشفت الفنانة مي كساب انتهائها من تسجيل أغنية جديدة لها، وتُعد أولى الأعمال الفنية التي انتهت منها منذ وفاة والدها نهاية يوليو الماضي.

وكانت فجرت الفنانة مي كساب مفاجأة لجمهورها بشأن حقيقة وجود جزء ثاني لمسلسل جعفر العمدة، الذى حقق نجاحًا كبيرًا في رمضان 2023.

وأكدت مي كساب عبر حسابها على موقع الصور الشهير “انستجرام” قائلة: “معادنا معاكم في جعفر العمدة إن شاء الله رمضان 2024”.

ويذكر أن شاركت الفنانة مي كساب في بطولة مسلسل جعفر العمدة، للفنان محمد رمضان في الماراثون الرمضاني الماضي وشارك عدد كبير من النجوم منهم أيمان العاصى، وهالة صدقي والفنان أحمد فهيم والفنان طارق النهري، والفنانة منه فضالي،  والفنان مجدي بدر، المسلسل من إخراج محمد سامي .

مي كساب قصة جعفر العمدة

تدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء؛ إلا أنه يقرر الزواج من عايدة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

وكان رحل عن عالمنا والد الفنانة مي كساب بعد صراع مع المرض، وأعلنت مي كساب عن تشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وكان والد الفنانة مي كساب، تعرض لأزمة صحية وخضع لأجراء عملية وطلبت مي كساب الدعاء لوالدها قائلة: "أبويا أحلى حاجه في عمري كله أبويا اللي علمني أكون بني آدمه أبويا مريض في أمس الحاجة للدعاء يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله يارب اقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله".

وكانت أعلنت الفنانة مي كساب، أنها نجحت كممثلة أكثر من كونها مطربة، لافتة إلى أنها لجأت لعملية تكميم المعدة لإنقاص وزنها بسبب فشلها في اتباع الأنظمة الغذائية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب اخبار مي كساب كساب اعمال مي كساب مسلسل مي كساب جديد مي كساب مي كساب اغنية مي كساب و اوكا انهيار مي كساب الفنانة مي كساب مي كساب غمض عينيك الفنانة می کساب جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

شيرين ترفض مصالحة “روتانا”: “هنزل الأغاني على البوتاجاز”.. ومحاميها يتنحى

متابعة بتجــرد: في أول رد فعل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب على مبادرة شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للصلح معها عبرت الفنانة المصرية عن استيائها الشديد من تعامل الشركة روتانا، مؤكدة أنها ترفض التصالح مع الشركة في الوقت الحالي.

وكشفت شيرين في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه على mbc مصر، أن روتانا ألحقت بها أذى كبيرًا وحذفت أغانيها من المنصات بشكل متعمد، مؤكدة أنها ستنشر الأغاني بطرق أخرى، وقالت ساخرة: “هنزل الأغاني على البوتاجاز”.

وأشارت إلى أنها تواصلت مع طوني سمعان، المسؤول عن العلاقات العامة في روتانا، للاستفسار عن كيفية تسوية الخلافات المالية مع الشركة إلا أنها تلقت ردًا غير مرضٍ من المدير التنفيذي للشركة، سالم الهندي، الذي طلب مبلغ الشرط الجزائي بالإضافة إلى تعويض تحدده الشركة.

وأضافت شيرين أنها لم تتقاض المبالغ التي تُشاع في الإعلام، مشيرة إلى أن المبلغ الذي ذكرته الشركة لا يُقارن بما تتقاضاه في حفلة واحدة، مؤكدة أن الشركة لم تلتزم بالعقد الموقع بينهما، إذ إنها سلمت أغنيات خلال جائحة كورونا لكن لم تُجر لها أي دعاية مناسبة”.

وشددت شيرين على أنها وقّعت العقد مع روتانا لأنها تعتبر نفسها فنانة دولية وذات اسم كبير في الوطن العربي، مؤكدة أنها لن تقبل بالتصالح حتى تحصل على حقوقها كاملة.

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، قد أبدت رغبتها في إنهاء الخلافات مع شيرين عبد الوهاب، معلنة عن فتح الباب أمام الفنانة للتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف.

وفور انتهاء مداخلة شيرين مع عمرو أديب، أصدر المستشار القانوني ياسر قنطوش بيانًا صحفيًّا، أعلن من خلاله تنحيه عن تولي قضاياها، وتنحيه أيضًا عن كونه محاميها الخاص.

وقال ياسر قنطوش في بيان له في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت: “لم أخسر قضية دافعت فيها عن الفنانة شيرين عبدالوهاب منذ عملي معها قبل سنوات، وما تم ذكره في مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب كانت تقصد به أحد المحامين الذي كان مسؤولًا من قبلي عن قضاياها مع شركة روتانا، مؤكدًا أن الإعلامي عمرو أديب اقتطع جزءًا كبيرًا من لقائه معه عبر برنامج الحكاية، واكتفى بعرض دقائق قليلة لم توضح موقف الفنانة شيرين عبدالوهاب مع شركة روتانا.

وأكد قنطوش أنه من المقرر أن يقيم مؤتمرًا صحافيًّا، غداً الأحد، يكشف من خلاله العديد من المفاجآت وتفاصيل عدم عمله مرة أخرى مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

main 2024-08-24 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • مايان السيد مطلوبة على مواقع التواصل.. تستمتع بإجازتها في إيطاليا
  • بسبب رسالة.. رانيا فريد شوقي تصدر التريند
  • إجراء أول عملية تكميم باستخدام الروبوت الجراحي الآلي بالمملكة في مستشفى المواساة بالخبر
  • صلاح عبدالله يكشف كواليس تصوير مسلسل «تيتا زوزو» مع إسعاد يونس (صور)
  • بسبب صور فاضحة.. جينا أورتيغا ترفض العودة لـ"إكس"
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • شيرين ترفض مصالحة “روتانا”: “هنزل الأغاني على البوتاجاز”.. ومحاميها يتنحى
  • "مش خريجة حاجة"... رحمة حسن تُثير الجدل بعد سؤال متابعيها عن دراستها
  • بهذه الطريقة.. جومانة مراد تروج لمسلسل مفترق طرق
  • لهذا السبب.. رانيا منصور تتصدر تريند "جوجل"