عقد اللواء اشرف الجندي محافظ الغربية، مساء اليوم، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اجتماعا مع الدكتور حازم صلاح الظنان مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة والوفد المرافق له وذلك لمناقشة تطوير منظومة النظافة ومتابعة المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة لبناء القدرات والدعم الفني بالتعاون مع وكالة التعاون الدولي الألماني giz.

واستعراض الدكتور حازم صلاح الظنان مدير البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة التابع لوزارة البيئة نبذة مختصرة عن المرحلة الجارية من جانب البرنامج الوطني وما تتضمنه من الخطة التشغيلية للمحافظة؛ حيث تم التركيز على الدعم الفنى المقدم من خلال هذا المكون، واستراتيجيات تعزيز قدرات إدارة المخلفات الصلبة للنهوض بالمنظومة.

وأكد محافظ الغربية ان المحافظة  تعمل بالتعاون مع وزارة البيئة كفريق عمل واحد وكافة الجهات المعنية بالدولة بتفانى وإخلاص للتغلب على مشكلة المخلفات حتى يشعر المواطن بتحسن الخدمة بصورة إيجابية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

وأكد اللواء أشرف الجندي، تقديمه كافه سبل الدعم الممكنة لتطوير منظومة النظافة والنهوض بها لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين بالقرى والمراكز والحفاظ على الواجهة الحضارية للمحافظة؛ تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الغربية مدير البرنامج الوطني إدارة المخلفات الصلبة اللواء أشرف الجندي بوابة الوفد البرنامج الوطنی لإدارة المخلفات الصلبة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم، بمكتبة بديوان عام المحافظة، عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في لقائه الأسبوعي لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الاستجابة لمطالب المواطنين

واستمع محافظ الغربية، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأكد «الجندي» حرصه الدائم على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل الوصول بكل الخدمات لكل شبر على أرض المحافظة، وحل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بمراكز ومدن المحافظة، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يلتقي وفد بيت العائلة المصرية لبحث سبل التعاون لرفع جودة حياة للمواطنين
  • محافظ الغربية يجتمع مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي ويؤكد على تقديم كافة أوجه الدعم والمساندة للأسر الأولى بالرعاية
  • محافظ الغربية يبحث مع وفد بيت العائلة المصرية رفع جودة حياة المواطنين 
  • محافظ الغربية يبحث مشكلات المواطنين لإيجاد حلول
  • محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • حملات مكثفة ومستمرة لإزالة المخلفات الصلبة ورفع كفاءة الإنارة بشوارع وقرى المنيا
  • محافظ الغربية يستقبل المستشار العسكري الجديد
  • البيئة والتنمية المحلية تناقشان تنفيذ البنية التحتية لمدينة المخلفات بالعاشر
  • البيئة والتنمية المحلية يناقشان مع شركة ايكوم الاجراءات التنفيذية لمشروع المدينة المتكاملة و
  • محافظ أسيوط يجتمع مع مزارعي ومصدري الرمان