في إطار حرص وزارة الطيران المدني والشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية على دعم النشاط الرياضي والاجتماعي للعاملين من أجل رفع الروح المعنوية وتشجيع ممارسة الرياضة لما لها من أثر إيجابي بدنيا ومعنويا، ومن أجل تمثيل قطاع الطيران المدني بمختلف الأحداث الرياضية - حققت فرق النشاط الرياضي بكل من الشركة القابضة والشركة المصرية للمطارات وشركة ميناء القاهرة الجوي إنجازا رياضيا بالتأهل للمشاركة في بطولة الجمهورية للشركات بعدة ألعاب.

حيث تأهل فريق كرة القدم الشاطئية بالشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ومن الشركة المصرية للمطارات تأهل كل من فريق كرة القدم الشاطئية وفريق كرة القدم الخماسية، ومن شركة ميناء القاهرة الجوي تأهلت فريق كرة القدم الشاطئية وكرة القدم الخماسية والشطرنج.

ومن جانبه هنأ المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية القائمين على النشاط الرياضي بالشركات الثلاث والأجهزة الفنية واللاعبين بالتأهل للمشاركة في البطولة، متمنيا لهم تحقيق نتائج طيبة والتحلي بالروح الرياضية، وتمثيل مشرف يليق باسم قطاع الطيران المدني عموما والمطارات والملاحة الجوية المصرية على وجه الخصوص.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فرق القابضة للمطارات وشركاتها بطولة الجمهورية للشركات بطولة الجمهورية القابضة للمطارات والملاحة الجویة کرة القدم

إقرأ أيضاً:

بسبب "تهديد محتمل".. تعزيز الأمن في قاعدة جيلينكيرشن الجوية التابعة لحلف الناتو في ألمانيا

أعلن حلف شمال الأطلسي "الناتو" أنه تم رفع مستوى الأمن في قاعدة جوية تابعة للناتو في غرب ألمانيا بسبب معلومات استخباراتية أشارت إلى وجود "تهديد محتمل"، وتم إرسال جميع الموظفين غير الأساسيين في المهام إلى منازلهم كإجراء احترازي.

اعلان

تقع قاعدة جيلينكيرشن الجوية، بالقرب من الحدود مع هولندا، حيث تتمركز طائرات نظام الإنذار والتحكم المحمول جوًا التابعة للحلف.

ولم يوضح منشور للناتو عبر منصة ”إكس“ نُشر في وقت متأخر من يوم الخميس طبيعة التهديد المحتمل. وجاء في المنشور أن ”العمليات مستمرة كما هو مخطط لها".

وأكدت الشرطة الألمانية نشر مركبات في مكان الحادث ليلة الخميس لكنها لم تقدم أي تفاصيل.

في الأسبوع الماضي، أُغلقت القوات الجوية الألمانية الرئيسية المتمركزة بالقرب من كولونيا لعدة ساعات وسط مخاوف من احتمال العبث بإمدادات المياه الخاصة بها.

ولم يعثر التحقيق على أي دليل على مثل هذا التخريب. كما وردت تقارير عن وجود ملاحظات مشبوهة في غيلينكيرشن، وتم احتجاز شخص لفترة وجيزة لاستجوابه بالقرب من القاعدة.

Relatedألمانيا: مناخ اقتصادي متدهور خلافا لكل التوقعاتهل تستطيع ألمانيا التكيف مع ولاية ترامب الثانية؟ تحضيرات واستراتيجيات لمواجهة التحولات الجيوسياسيةألمانيا: مشروع قانون لتعزيز دور المحكمة الدستورية في مواجهة التطرف

وأشار المدعون العامون في مدينة فلنسبورغ، شمال ألمانيا، إلى أنهم يحققون في شبهات التجسس من أجل التخريب، دون أن يوضحوا من قد يكون وراء ذلك.

كما ذكرت وسائل إعلام ألمانية أنه تم رصد طائرات بدون طيار فوق حديقة كيماويات في برونسبوتل، على ساحل بحر الشمال.

ويأتي الحادث وسط مخاوف من احتمال تعرض البنية التحتية لعمليات تخريب روسية محتملة.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية رداً على إغلاق مراكز إسلامية في ألمانيا.. إيران تغلق آخر معهد لتعليم اللغة الألمانية وبرلين تحتج فرنسا وألمانيا وبريطانيا تحث إيران وحلفاءها على الامتناع عن مهاجمة إسرائيل مداهمة مسجد في ألمانيا واعتقالات على خلفية مزاعم عن وجود جماعة تابعة لحزب الله ألمانيا حلف شمال الأطلسي- الناتو أمن اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • وزير الطيران يتفقد مطار برج العرب الدولي قبل بدء التشغيل الفعلي
  • وزير الطيران يتفقد مطار برج العرب ويتابع استعدادات استقبال الوفود معرض مصر الدولي للطيران والفضاء
  • تفاصيل جديدة في وفاة مضيفة الطيران المصرية "ريهام هشام"
  • توت عنخ آمون يستعد لبطولة شمال إفريقيا بـ انتصارين
  • توت عنخ آمون يستعد لبطولة شمال إفريقيا بانتصارين «صور»
  • طقس السعودية.. أمطار غزيرة على محافظة الليث
  • محافظ الأقصر يطلق شعلة النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات
  • محافظ الأقصر يطلق شعلة النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات من أمام المعبد
  • بعد الخروج من كأس الدوريات.. باتشوكا يلتقي بمازاتلان في دوري المكسيك
  • بسبب "تهديد محتمل".. تعزيز الأمن في قاعدة جيلينكيرشن الجوية التابعة لحلف الناتو في ألمانيا