شهد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الحفل الذى أقامته مؤسسة حياة كريمة لتوزيع مواد غذائية، وأجهزة كهربائية، ودعم لعدد من الأسر لبداية مشروع صغير ضمن مبادرتهم "باب رزق" على 356 من الأسر الأولى بالرعاية بمركز شباب الساحل.

وأكد محافظ القاهرة، أن القيادة السياسية تولى اهتمامًا كبيرًا لدعم الأسر وتحسين مستوى معيشتها وتوسيع قاعدة التكافل الاجتماعي للوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين من الأسر الأولى بالرعاية بالتعاون مع كافة جهات الدولة والمجتمع المدني.

وثمن الدكتور إبراهيم صابر، جهود مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لدعم الفئات الأكثر احتياجًا حيث ساهمت بشكل كبير في تغيير شكل الحياة إلي الأفضل، و توفير الرعاية الضرورية لهم في كافة المجالات ورفع المعاناة عن الأسر الأولى بالرعاية، مشيدًا بمبادرة مؤسسة حياة كريمة "باب رزق" التي تساعد الأسر على بدء مشروع صغير للتكسب منه.

تضمنت الهدايا المقدمة خلال الحفل ١٣ غسالة، و١٤ بوتجاز، و١٢ ثلاجة، و١٣ دعم لمشروع بقالة وسلع غذائية ضمن مبادرة المؤسسة "باب رزق"، وكذلك توزيع أسرة ودولايب وكراسي متحركة، و 200 كرتونة مواد غذائية، ولحوم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة الأسر الأولى بالرعاية مؤسسة حياة كريمة مبادرة باب رزق مركز شباب الساحل حفل توزيع أجهزة كهربائية

إقرأ أيضاً:

لبنى خليفة: مبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة» خطوة مهمة لبناء جيل مٌبدع

أشادت الدكتورة لبنى خليفة، أمين المرأة بحزب الإصلاح والنهضة، بمبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة»، التي أطلقتها مؤسسة حياة كريمة، وتهدف إلى اكتشاف ودعم مواهب الأطفال في القرى المصرية.

دور الفنون والثقافة في بناء الإنسان

وأكدت «خليفة» أن هذه المبادرة تعكس الاهتمام المُتزايد بدور الفنون والثقافة في بناء الإنسان المصري، خاصة في المراحل العمرية المُبكرة، حيث إن اكتشاف المواهب ورعايتها في سن الطفولة يُساهم في بناء جيل مبدع وواعٍ، قادر على المساهمة في بناء مستقبل مشرق لمصرنا الحبيبة.

وأضافت لبنى أن مبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة» تعد خطوة هامة على طريق تمكين أطفال الريف وتوفير الفرص لهم للتعبير عن أنفسهم وإبراز مواهبهم، مُشيرة إلى أن حزب الإصلاح والنهضة يدعم بقوة كل المبادرات التي تهدف إلى تمكين المرأة والطفل في مصر، مؤكدة أهمية تضافر جهود جميع أفراد المجتمع ومُؤسساته من أجل تحقيق التنمية المستدامة.

تحقيق التنمية المستدامة

ودعت أمين المرأة بحزب الإصلاح والنهضة كل الجمعيات والمُؤسسات العاملة في مجال الأسرة والطفل إلى حث الأطفال وأولياء أمورهم في كل القرى المصرية للمُشاركة في هذه المسابقة.

مقالات مشابهة

  • لبنى خليفة: مبادرة «حياة كريمة بعيون صغيرة» خطوة مهمة لبناء جيل مٌبدع
  • كيف دعم برنامج تكافل وكرامة الأسر الأولى بالرعاية؟.. مبالغ مالية وغذاء
  • محافظ الغربية: نعمل على دعم ومساندة الأسر الأولى بالرعاية
  • أستاذ علوم سياسية: حياة كريمة ساعدت الملايين من الأسر الأولى بالرعاية
  • «الثقافة» تدشن أولى فعاليات البرنامج الثقافي بقرى حياة كريمة في برج العرب
  • محافظ الدقهلية يتفقد مبادرة "أنت الحياه" بقرية كفر الوكالة
  • «المصري للفكر»: نستهدف تحسين معيشة أكثر من 58 مليون مواطن في القرى الريفية
  • قوافل علاجية ضمن مبادرة "حياة كريمة" بالزعفرانة
  • نشاط مكثف لحملة «إيد واحدة» لدعم الأسر الأولى بالرعاية (فيديو)
  • جهود التحالف الوطني في أسبوع.. خدمة الأسر الأكثر احتياجا وتعاون مع الوزارات