بوابة الفجر:
2024-08-25@22:34:41 GMT

تعرف على أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة بالعلمين

تاريخ النشر: 17th, July 2024 GMT

كشفت إدارة مهرجان العلمين، عن جدول فعاليات النسخة الثانية من المهرجان، والذي من المقرر إقامته في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس، حيث من المقرر إقامة 3 حفلات غنائية يقوم بإحياءها كلًا من حمزة نمرة، وفريق مسار إجباري، وسعاد ماسي، وذلك في يوم الجمعة الموافق 16 أغسطس المقبل.

 

وكشف الموقع الرسمي لـ«تذكرتي» أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة، الذي يشترك فيه مع سعاد ماسي، المقرر إحيائه في 16 أغسطس المُقبل، والتي قُسمت أسعارها إلى 3 فئات، حتى تتناسب مع الفئات الاجتماعية المختلفة من الجمهور.

 

أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة في العلمين

 

الفئة الأولى: 80 ألف جنيه هو سعر تذكرة حفل حمزة نمرة وسعاد ماسي لحجز «lounges» يناسب 8 أشخاص.

الفئة الثانية: 50 ألف جنيه لحجز تذكرة لـ«high tables» والتي تناسب 6 أشخاص.

الفئة الثالثة: 550 جنيهًا لحجز تذكرة «regular early bird».

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حفلات غنائية أسعار تذاكر حفل حمزة نمرة مهرجان العلمين حفل حمزة نمرة فريق مسار اجباري في يوم الجمعة الفئة الاولى حفل حمزة نمرة

إقرأ أيضاً:

بعد إلغاء حفله.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير

تطورت الحالة الصحية للكينج محمد منير، بعد أن أعلن تأجيل الحفل الغنائي والذي كان مقرر إقامته يوم الخميس المقبل 22 أغسطس، بعروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية، وذلك حسب بيان صادر عنه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك».

 

وكشف مصدر مقرب من محمد منير، في إحدى التصريحات الصحفية، أن من المقرر خضوعه لعملية جراحية في الساعات المقبلة، حيث يجري حاليًا العديد من الأشعة والفحوصات الطبية، استعدادًا لدخوله غرفة العمليات في ألمانيا.


وكان قد كشف نورالدين عبدالرحيم الطبيب المعالج لـ الكينج محمد منير، عن أول ظهور للفنان محمد منير من خلال مقطع فيديو له عبر موقع «فيسبوك»، قائلا: «بطمئن جمهور الكينج محمد منير على سلامته.. وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا لك بكل الخير.. وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

 


ومن جانبه، قدم محمد منير، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات على «فيس بوك»، اعتذارًا لجمهوره عن قرار تأجيل الحفل، لحين إشعار آخر، ولم يكشف عن أسباب إرجاء الحفل، مكتفيًا بوصفها بالأسباب الطارئة، حيث كتب: “نعتذر لجمهورنا عن تأجيل الحفل القادم المقام يوم 22 أغسطس 2024 في حديقة أنطونيادس بالإسكندرية لأسباب طارئة، وسيتم الإعلان عن الموعد الجديد للحفل قريبًا”.

 

وفي وقت لاحق روج محمد منير، لـ حفله بالإسكندرية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجه رسالة لـ جمهوره قائلًا: “جمهوري العظيم رسالتي لكم اليوم هي محبتي الكبيرة لكم، أنتو الصاحب والأهل والمشوار، أشوفكم جميعًا في حفلتي القادمة في إسكندرية يوم الخميس 22 أغسطس، مستنيكم يا أصحابي في المشوار، أنا بخير طول ما جمهوري بخير”.

 

أسعار تذاكر حفل محمد منير في الإسكندرية


وطرحت الشركة المنظمة للحفل، أسعار التذاكر في 4 فئات، وجاءت كالآتي:

الفئة الأولى 300 جنيه.

الفئة الثانية 600 جنيه.

الفئة الثالثة 1000 جنيه.

الفئة الرابعة 2500 جنيه.

مقالات مشابهة

  • ارتفاع أسعار سيارات بايك بدايةً من اليوم
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل تامر عاشور في بورسعيد
  • تعرف على أسعار تذاكر حفل ويجز في ختام مهرجان العلمين
  • تصل لـ 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل ويجز بمهرجان العلمين
  • تعرف على حقيقة ارتفاع أسعار تذاكر قطارات السكة الحديد
  • بعد إلغاء حفله.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • حمزة نمرة: بعت عربيتي علشان أعمل استوديو في بدروم
  • حمزة نمرة يكشف عن أغنية تسببت في بكائه
  • “مش بحب تكون على المشاع”.. حمزة نمرة يتحدّث عن علاقته بزوجته
  • حمزة نمرة يكشف عن الكوبليهات المحذوفة من أغنية «رياح الحياة».. «كلمات جت على الجرح»