شاركت الإعلامية والممثلة اللبنانية ريتا حرب متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام أجواء إحتفالها بعيد ميلاد ابنتها ميشال قصوف.

ورصدت الصور والفيديوهات التي نشرتها حضور عدد كبير من أبطال مسلسل "ستيليتو"، وهو النسخة العربية من المسلسل التركي "جرائم قصيرة"، والذي عُرض العام الماضي، وحقق نجاحاً كبيراً.

وحرص على حضور عيد الميلاد الممثل السوري قيس الشيخ نجيب، والممثلة كاريس بشار، اللذين شاركا البطولة سويا  في المسلسل الشهير.

وتفاعل الجمهور ومتابعو الفنانة اللبنانية على المنشور ، وجاءت بعض التعليقات كالتالي: "كثير حلوين مشاءالله ، شبه بعض جدا ماشا الله، ما بين انك امها ،ما فيه أحن من الأم مهما كبروا أولادها بتبقى تسعى لتزرع الفرحة بدربهم، وترسم البسمة على وجههم، ريتا قمر وكل ما بتكبر بتحلي، الله يخليلك إياهن يا رب، أحلى ريتا بالكون، الله يحميكن، بنتها تشبه جينفر، كتير حلوين".

من هي ريتا حرب؟

هي عارضة أزياء ممثلة وإعلامية لبنانية ولدت في بيروت، بدأت بتقديم عروض الأزياء في سن مبكر لمدة ستة سنوات، نالت لقب ملكة جمال جبل لبنان، كما شاركت كموديل في أغاني مصورة دخلت مجال التلفزيون صدفة على الرغم أنها دخلت الجامعة لدراسة الإعلام في لكنها بعد عامين تركت الدراسة وتوجهت إلى الخارج لمتابعة دراستها في مجالٍ آخر في بريطانيا حيث كانت قناة أوربت حديثة الإنطلاقة تقدمت بطلب إلى المحطة، وكان القيّمون عليها يبحثون عن وجوه إعلامية جديدة فوقع الاختيار عليّها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريتا حرب إنستجرام ستيليتو قيس الشيخ نجيب كاريس بشار بريطانيا

إقرأ أيضاً:

كيف شاركت الولايات المتحدة في "هجوم الفجر" على حزب الله؟

بينما لم تطلق الولايات المتحدة بشكل مباشر أي رصاصة على جنوب لبنان، كشفت تقارير صحفية أنها لعبت دورا مهما في الهجوم المباغت الذي شنته إسرائيل على أهداف تابعة لحزب الله فجر الأحد.

فقد قال موقع "واللا" الإخباري الإسرائيلي، أن إسرائيل أبلغت الولايات المتحدة مسبقا بهجومها على لبنان.

ونقل الموقع عن مسؤول إسرائيلي قوله إن "إسرائيل تعمل بمفردها ضد حزب الله"، لكن "بتنسيق كامل مع الولايات المتحدة".

كما تحدث وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف غالانت مع نظيره الأميركي لويد أوستن، وقال له: "هاجمنا لبنان لإزالة تهديد فوري ضد إسرائيل. نتابع ما يحدث هناك ومصممون على استخدام كل الوسائل المتاحة لنا لحماية مواطنينا"، وفق "واللا".

وجاء في بيان لوزارة الدفاع الأميركية أن أوستن "تحدث مع وزير الدفاع الإسرائيلي لمناقشة الدفاع عن إسرائيل ضد هجمات حزب الله".

وأضاف البيان: "أكد أوستن على التزام الولايات المتحدة الراسخ بالدفاع عن إسرائيل ضد أي هجمات من إيران وشركائها ووكلائها بالمنطقة".

أما البيت الأبيض فقد أعلن أن الرئيس الأميركي جو بايدن يتابع الهجمات المتبادلة بين إسرائيل وحزب الله عن كثب، ويتواصل مع فريقه للأمن القومي.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي الأميركي شون سافيت في بيان، إنه "بتوجيه من بايدن يتواصل المسؤولون الأميركيون الكبار بشكل مستمر مع نظرائهم الإسرائيليين"، مضيفا: "سنواصل دعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها، وسنواصل العمل للحفاظ على الاستقرار الإقليمي".

وحسب موقع "أكسيوس" الإخباري الأميركي، قال مسؤولون إسرائيليون وأميركيون إنه على مدار الـ48 ساعة الماضية، حصلت الولايات المتحدة وإسرائيل على معلومات استخباراتية أظهرت أن حزب الله يستعد لشن هجوم في وقت قريب.

وقال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ ضربات على صواريخ بعيدة المدى، كان حزب الله يستعد لإطلاقها على إسرائيل.

كما قال مسؤول إسرائيلي كبير لـ"أكسيوس"، إن الولايات المتحدة أُبلغت مسبقا بالضربة.

مقالات مشابهة

  • حسن نصر الله: كل المسيرات دخلت المجال الجوي الإسرائيلي بنجاح
  • تقارير: الولايات المتحدة شاركت في هجوم إسرائيل على حزب الله
  • كيف شاركت الولايات المتحدة في "هجوم الفجر" على حزب الله؟
  • كيف شاركت الولايات المتحدة في "هجوم الفجر" على حزب الله؟
  • نيمار يحتفل بعيد ميلاد ابنه دافي.. صورة 
  • فريق مسرحية "كازينو" يحتفل بعيد ميلاد المخرج عمرو حسان.. فيديو
  • جمهور مهرجان العلمين يحتفل بعيد ميلاد طفل خلال حفل كايروكي
  • الإيبارشيات تحتفل بعيد السيدة العذراء داخل وخارج مصر
  • بهذه الطريقة.. سيمون تحتفل بعيد ميلاد الموزع الموسيقي ومدير الفرقة باسم منير
  • مي فاروق تحتفل بعيد ميلاد محمد العمروسي بهذه الطريقة