دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلن نادي فنربخشة توصله إلى اتفاقٍ مبدئي مع نادي أهلي جدة، يقضي بانتقال اللاعب الفرنسي آلان سان ماكسيمان إلى صفوف الفريق التركي على سبيل الإعارة، وفقًا لوكالة الأناضول التركية.

ونقلت الوكالة بيان نادي فنربخشة، الذي جاء فيه: "سيأتي لاعب كرة القدم الفرنسي آلان سان ماكسيمان، الذي توصل نادينا معه إلى اتفاق مبدئي مع ناديه الأهلي بشأن انتقاله على سبيل الإعارة، إلى إسطنبول مساء اليوم (الثلاثاء)، للخضوع لفحص طبي والمضي قدمًا  في مفاوضات النقل".

وكان آلان ماكسيمان قد انضمّ لنادي أهلي جدة، الناشط في دوري "روشن" السعودي، في صيف 2023، قادمًا من نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وشارك آلان سان ماكسيمان، البالغ من العمر 27 عامًا، مع نادي أهلي جدة في 31 مباراة بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 4 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة.

ووقع آلان ماكسيمان برفقة زملائه في نادي أهلي جدة في المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2024/2023، برصيد 65 نقطة، خلف ناديي الهلال والنصر.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي نادی أهلی جدة

إقرأ أيضاً:

«التعليم»: معلم واحد فقط ييتولى تدريس مادة العلوم المتكاملة

قال شادي زلطة، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم الفني، إن الدراسة في مواعيدها المحددة في العام الدراسي الجديد، ولن يكون هناك أي تغيير فيها، إذ تبدأ يوم 21 سبتمبر المقبل على مستوى كل المدارس.

شرح وافي لآليات الدراسة الجديدة

وشدد «زلطة»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «الساعة 6»، المُذاع عبر شاشة «الحياة»، على أن وزارة التربية والتعليم حددت العام الدراسي الجديد وخطة دمج بعض المواد وحذف أخرى.

ماهي مادة العلوم المتكاملة؟

وشدد على أن أبرز الأسئلة التي وردت إلى وزارة التربية والتعليم من خلال الطلاب وأولياء الأمور كانت بشأن طبيعة دراسة مادة العلوم المتكاملة في مرحلة التعليم الثانوي، ولذلك كان هناك حرص على نشر الرد من خلال موقع الوزارة، مُوضحًا أن مادة العلوم المٌتكاملة، هي عبارة عن دروس تضم العلوم والمعارف الخاصة بالكيمياء والفيزياء والأحياء.

وأشار إلى أن الهدف من مادة العلوم المتكاملة هو تكوين معرفة متكاملة للطالب عن هذا العلم بين مختلف التخصصات، متابعًا: «من سيقوم بتدريس مادة العلوم المتكاملة ممكن يبقى مدرس فيزياء أو مدرس كيمياء أو أحياء»، موضحًا أن توجيه المادة هو الذي سيحدد من يُدرس المادة في كل مدرسة بناء على عوامل في المدرسة منها عدد الحصص».

مقالات مشابهة

  • ماذا تعني دعوة تركيا لاجتماع وزراء خارجية الاتحاد الأوروبي غير الرسمي؟
  • «التعليم»: معلم واحد فقط ييتولى تدريس مادة العلوم المتكاملة
  • أول ظهور لـ«زيزو» بعد موافقة الزمالك على رحيله إلى السعودية.. ماذا فعل؟
  • نادي سباقات الخيل للفروسية يقيم منافسات الأسبوع الثامن من موسم سباقات الطائف
  • وجبة داخل فندق تصيب فتاة عشرينية بثقب في المريء.. ماذا حدث لها؟
  • شبيبة القبائل تتعادل وديا أمام المحرق البحريني في تربص تركيا
  • 16 قتيلا في حوادث المرور والغرق خلال يوم واحد!
  • وفاة 7 أشخاص غرقا خلال يوم واحد
  • ديانج إلى الخلود.. حساب الدوري السعودي يرحب بقدوم دبابة الأهلي
  • العروبة يتعاقد مع اللاعب يوهان