أعلن المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، عودة اللقاءات الجماهيرية مع المواطنين لبحث مطالبهم ومشكلاتهم والاستماع لهم وجها لوجه، وذلك بحضور كل قيادات المحافظة ووكلاء الوزارة ونواب البرلمان والإعلاميين والصحفيين، مشيرا إلى وضع ضوابط تقديم الطلبات وحضور اللقاء، والذي سيكون الثلاثاء من كل أسبوع في ديوان عام المحافظة، مع تبادل عقده بالمدن والمراكز الكبرى في وقت لاحق.

ووجه محافظ القليوبية، في تصريحات صحفية، الدعوة إلى مواطني القليوبية الراغبين في لقائه عن طريق التقدم بطلب رسمي في المركز التكنولوجي التابع لكل مواطن، موضحاً به تفاصيل وسبب المقابلة، على أن يكون الطلب مستوفيا المستندات.

وأشار محافظ القليوبية إلى تحديد لقاء للمواطنين كل ثلاثاء من كل أسبوع بمراكز بنها وشبرا الخيمة والخانكة، طبقاً لتاريخ التقدم، حيث سيتم أسبوعياً مقابلة 30 مواطناً طبقاً لأولوية التقدم بالطلب.

كما أشار محافظ القليوبية إلى أماكن عقد اللقاءات بالمحافظة كالتالي:

- بنها.. لأهالي مراكز ومدن بنها وكفر شكر وطوخ وقها.

- شبرا.. لأهالي مدن أحياء شرق وغرب شبرا الخيمة وقليوب والقناطر الخيرية.

- الخانكة.. لأهالي مراكز ومدن الخانكة وشبين القناطر والخصوص.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: القليوبية محافظ القليوبية اخبار القليوبية لقاءات المواطنين ملفات عاجلة محافظ القليوبية الجديدة محافظ القلیوبیة

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، اليوم، بمكتبة بديوان عام المحافظة، عدداً من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، في لقائه الأسبوعي لمناقشة عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية، والوقوف على مشكلات واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة، وبحث سبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

الاستجابة لمطالب المواطنين

واستمع محافظ الغربية، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم، واستجاب لعدد من طلبات الأهالي، مُوجها بسرعة فحص ودراسة عدد آخر من الطلبات، واتخاذ الإجراءات التنفيذية لحلها، بهدف تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين، وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات.

وأكد «الجندي» حرصه الدائم على التعاون المستمر مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ من أجل الوصول بكل الخدمات لكل شبر على أرض المحافظة، وحل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم بمراكز ومدن المحافظة، مشيدا بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يبحث مع وفد بيت العائلة المصرية رفع جودة حياة المواطنين 
  • «أوقاف القليوبية» تُنظم عدداً من اللقاءات التثقيفية للتوعية بقضية بناء الإنسان
  • محافظ الغربية يبحث مشكلات المواطنين لإيجاد حلول
  • محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • 596 فرصة عمل بالقطاع الخاص في القليوبية.. تعرف عليها وأماكن التقديم
  • غدا.. محافظ القليوبية يفتتح عدد من المشروعات بقليوب
  • القليوبية بالمركز الثاني على مستوى الجمهورية في طلبات التصالح
  • محافظ القليوبية: تلقينا 80 ألف طلب تصالح على مخالفات البناء
  • أوقاف القليوبية تنظم 81 مقرأة للجمهور بمساجد المحافظة (صور)
  • «أوقاف القليوبية»: تنظيم 81 مقرأة للجمهور بمساجد المحافظة