قالت الفنانة مي كساب: إنها محظوظة بالعمل مع مخرجين كبار مثل عمرو عرفة وداود عبد السيد، وشريف عرفة، وتعلمت منهم، وأنها عندما تذاكر السيناريو بطريقة تكتب ملاحظات لها وتفكر ما هي الملابس التي ستلبسها وكيف ستتحدث وتتخيل الشخصية وتعمل تاريخ للشخصية بحيث أنها تدرك الشخصية بالكامل.

وأضافت «كساب» خلال لقاء مفتوح مع الجمهور ضمن فعاليات معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب، اليوم أنها مطربة تحولت إلى الممثلة، متابعة أن صلاح الشرنوبي أختارها رفقة بعض الفنانين مثل أحمد سعد وشيرين لعمل ألبوم لكنه لم يظهر إلى النور.

وتابعت مي كساب قائلة: أن الفنان حمادة هلال هو أول صديق لها من الغناء حيث أنه هو من جلب لها مدير أعمال وأنتج لها أغنية، مضيفة أن والدها أول من دعمها في مشوارها التمثيلي وأنه يراها خليفة الفنانة شادية، وتواصل مع صديقه إبراهيم عبد المجيد وهو رشحها لمسلسل في الإسكندرية، واستطردت أن أحمد الفيشاوي تواصل معها لتمثيل معها مسلسل سيت كوم تامر وشوقية، مضيفة أن مجد القاسم وطارق عبد الله، أنه كان مترددًا في الإنتاج لها ولكنه دعمها في بدايتها.

وحول التمثيل قالت مي كساب: مثلت بالصدفة من خلال تمثيل داخل كليب، ووالدى كان مؤمن بى لدرجة أنه كان يقول لي أنتي خليفة شادية الفنانة الشاملة غناء وتمثيل، وكان أول تجربة تمثيل، مسلسل " لا أحد ينام في الإسكندرية، وبعدها فوجئت بالفنان أحمد الفشاوى يكلمني يطلب منى المشاركة فى " سيت كوم " " تانر وشوقية " و حول اختيارها بين جزء ثاني من مسلسل " جعفر العمدة" أو " العتاولة" أكدت أنها ستقبل الجزء الثاني من جعفر العمدة، وقالت"أنا أعلنت عدم وجودى في الجزء الثاني من العتاولة".

و أعربت عن ندمها لعدم مشاركتها في مسلسل " السبع وصايا" لأن الورق كان جيد وندمت جدا لرفضة بسبب خلافات في الأجر مع شركة الإنتاج وعن فيلم " الطيب و الشرس واللعوب" ظلم سينمائيًا في موعد عرضة، وأحاول أن اصنع تاريخ سينمائي و لكننا نفتقر لفكرة المنتج الفنان، والكل يعمل ببركة ربنا.

حول العمل مع الفنان محمد رمضان و أحمد السقا، قالت " كساب": أنها استمعت بالعمل مع محمد رمضان، وانه في الكواليس فنان جميل و جدع وملتزم ويحب زملاؤه، وكذلك أحمد السقا فهو شخص نقى القلب و أخلاقة نبيلة وله أخلاق الفرسان، و بالعمل معه اكتسبت صديق لأخر العمر قائلة: تهاونت في حق مي كساب المطربة، خاصة في خلال المسسلات، كان المفروض أصر على الغناء فى الأعمال التمثيلية حتى لو زميلة اعترضت على غنائي فى المسلسل.

وحول بدايتها في الغناء قالت الفناة مي كساب: إن مجد القاسم و طلب منى مشاركتي في أغنية غمض عنيك، و لكن لم أجد الاهتمام بموهبتي وتقديرها كما قدرها المنتج نصر محروس، و استمريت 4سنوات كونت خلالها فرقة للغناء في الأماكن الخاصة و أول ألبوم أنتجه الصديق حمادة هلال.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الإسكندرية مي كساب معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب

إقرأ أيضاً:

مسلسل عمر أفندي الحلقة 5.. حجز أحمد حاتم في مستشفى المجانين

شهد مسلسل عمر أفندي الحلقة 5 والذي يعرض على شاشة قناة ON TV، مفاجآت كثيرة وضعت بطل المسلسل أحمد حاتم في مأزق صعب، خصوصًا بعدما كذبه على زوجته ووالدها لعدم تصديقهما ادعاءاته بأنه يستطيع التنقل عبر الزمن.

وخلال أحداث مسلسل عمر أفندي في الحلقة 5، وجد أحمد حاتم نفسه محجوزًا داخل مصحة نفسية حيث اتهمته عائلته بالجنون بسبب السفر عبر الزمن، الأمر الذي جعله يثور مطالبًا بسرعة مغادرة المستشفى، ولكن المرضى معه أخبروه أن إدارة المصحة لن تسمح له بذلك لأنهم يحصلون على مبالغ طائلة من زوجته نظير عدم خروجه.

مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم

حاولت الطفلة كارلا إنقاذ والدها ومحاولة مساعدته لمغادرته المصحة النفسية بعدما استمعت إلى حديث والدتها بالتليفون، واتصلت هاتفيا على الفور بصديق والدها صبري ويقوم بدوره أحمد سلطان.

أبطال المسلسل

مسلسل عمر أفندي، تدور قصته حول رجل يجد نفسه يستطيع السفر عبر الزمن وبالتحديد عام 1943 وذلك بعد وفاة والد، ليجد نفسه يعيش بين عالمين مختلفين، من بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، ميران عبدالوارث، إسماعيل فرغلي، محمود حافظ، مصطفى سريع.

مقالات مشابهة

  • آية سماحة تمازح أحمد حاتم من كواليس "عمر أفندي"
  • بظهر مكشوف هنا الزاهد تثير الجدل من جديد
  • فيلم أهل الكهف .. إيرادات ضئيلة في آخر يوم عرض
  • صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"
  • بسبب صور فاضحة.. جينا أورتيغا ترفض العودة لـ"إكس"
  • صلاح عبد الله ينتهي من تصوير مشاهده في تينا زوزو
  • تكريم غادة عبد الرازق وهنا الزاهد ونيكول سابا ومي كساب.. تعرف على أبرز نجوم الدورة الثالثة من ملتقى التميز والإبداع العربي
  • مواعيد وقنوات عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة 6
  • المأمور: وقعت الزمالك مقابل زجاجة مياة غازية.. وهذا دور والدي
  • مسلسل عمر أفندي الحلقة 5.. حجز أحمد حاتم في مستشفى المجانين