الثورة نت../

دان الناطق العسكري باسم سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، أبو حمزة، اليوم الثلاثاء،الانتهاكات التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المعتقلين الفلسطينيين في سجونه مؤكدا أن الاسرى على سلم أولويات المقاومة، وتحريرهم آت لا محالة رغم أنف جيش الاحتلال الاسرائيلي وغطرسته.

وقال الناطق باسم سرايا القدس، أبو حمزة، في خطاب مصور: عن ان العدو ينتهك حقوق الأسرى في سجونه بشكل غير مسبوق مضيفا إن “التنكيل بالأسرى يعكس حالة الهمجية والظلم الصهيوني الممنهج”.

واكد “لا زلنا عند وعدنا بأننا أهل للحرب مهما طالت، والعدو يستهدف المدنيين للتغطية على هزائمه الميدانية”، مشدّدًا على أن حضور المقاومة ميدانيا فعال في مختلف المناطق.

وأشار إلى أن مجاهدي سرايا القدس تمكنوا من الاجهاز على قوة صهيونية من نقطة الصفر في الشجاعية، موضحًا أن كيد العدو في رفح ضعيف، لافتًا إلى أن العبوات الناسفة تعد فخر الصناعات الجهادية.

كما وأكد الناطق العسكري، على استمرار النفير والقتال بكل الطرق والوسائل المتاحة حتى دحر الاحتلال.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية في طوباس

وتعود عملية السرايا إلى 20 أغسطس/آب الجاري، وفق المشاهد التي تظهر تموضع الآلية العسكرية الإسرائيلية، ومن ثم تدميرها بعبوة ناسفة شديدة الانفجار من نوع "ربيع 1".

25/8/2024مقاطع حول هذه القصةبالخريطة التفاعلية.. تعرف على تفاصيل هجوم حزب الله على إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 05 minutes 17 seconds 05:17مظاهرات في ألمانيا للمطالبة بوقف الإبادة الجماعية في غزةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 10 seconds 01:10شاهد.. فصائل المقاومة تقصف قوات الاحتلال في محور نتساريمplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 54 seconds 00:54نتنياهو يواصل التلاعب بورقة محور فيلادلفياplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 08 seconds 01:08عشرات الشهداء في غارات على مناطق متفرقة بقطاع غزةplay-arrowمدة الفيديو 00 minutes 55 seconds 00:55جيش الاحتلال يوسع عملياته وسط قطاع غزة ويصطدم بمقاومة عنيفةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36انهيار اقتصادي واجتماعي في سوق الذهب بغزةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 59 seconds 02:59من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • أبو عبيدة: كل الجبهات ستظل مشتعلة ومتصاعدة في وجه العدو
  • شاهد.. سرايا القدس تفجر آلية عسكرية إسرائيلية في طوباس
  • حماس تُشيد برد حزب الله وتدين التصعيد الإسرائيلي ضد لبنان
  • سرايا القدس تفجر عبوة أرضية بآلية عسكرية صهيونية شرقي غزة
  • العدو الصهيوني يعترف بمقتل ثلاثة ضباط أحدهم لواء بمعارك غزة
  • المقاومة الفلسطينية في غزة تواصل تصديها البطولي للعدوان الصهيوأمريكي
  • المقاومة اللبنانية تواصل استهداف مواقع العدو الصهيوني
  • متحدث الزراعة: تعظيم الصادرات الزراعية على رأس أولويات الحكومة
  • سرايا القدس تقصف أسدود وعسقلان في غلاف غزة
  • سرايا القدس تنشر مشاهد تفجير آلية للاحتلال عند مفرق العقبة.. صور