أثبتت تقارير الأشعة التشخيصية باستخدام الرنين المغناطيسي التي خضع لها عصام ثروت حارس مرمى الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  ، إصابة اللاعب بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليمنى، الأمر الذي يحتاج معه اللاعب لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط المقطوع.


صرح بذلك الدكتور محمود الشحات طبيب الفريق، مضيفًا أن إدارة النادي المصري ستبدأ على الفور في اتخاذ كافة ترتيبات إجراء العملية الجراحية للاعب حرصًا على عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

التعادل الإيجابي يسيطر على الشوط الأول بين الأهلي ومودرن سبورت في الوقت القاتل إمام عاشور يسجل هدف التعادل في مرمى مودرن سبورت


كان الحارس عصام ثروت قد تعرض للإصابة خلال مران أمس الاثنين الذي أقيم على ملعب النادي المصري الاجتماعي ببورسعيد ليخضع اللاعب لفحوصات طبية عديدة أثبتت في النهاية اصابته بقطع في الرباط الصليبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فحوصات طبية الرنين المغناطيسي النادي المصري حارس المصري العملية الجراحية عصام ثروت محمود الشحات الاهلي ومودرن سبورت الرباط الصليبي الأمامي

إقرأ أيضاً:

أليسون بيكر يعلق على بحث ليفربول التعاقد مع حارس جديد

علق أليسون بيكر، حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على بحث إدارة الريدز عن التعاقد مع حارس جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بايرن ميونخ يفوز بصعوبة على فولفسبورج بالدوري الألماني

ومن المقرر انتهاء تعاقد أليسون بيكر مع ليفربول في صيف 2027، لكن إدارة النادي بدأت مبكرًا في البحث عن تدعيم فريقها الأول بحارس مرمى، وبدأت التفاوض مع الحارس جيورجي مامارداشفيلي.

وتحدث أليسون في تصريحات مع صحيفة "ذا تايمز" البريطانية، عن رأيه في مفاوضات ناديه مع حارس إشبيلية: "بالطبع، من حق النادي الاستعداد للمستقبل، لن أستمر هنا إلى الأبد، لأنني أتقدم في العمر وأصبح عجوزًا".

وتابع: "أما بالنسبة لمركز حراسة المرمى، لذلك ما زلت صغيرًا، لدي الكثير من الطاقة ومازال لدي الكثير لأقدمه لهذا النادي وأريد أن أعطي النادي كل ما أستطيع".

وأكمل: "بالتأكيد، ليفربول معي بشأن رغبتهم في ضم مامارداشفيلي، أعتقد أنها فكرة جيدة، عرفت بذلك قبل أن تنتشر الأخبار عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأختتم حارس ليفربول تصريحاته: "أظن أن ليفربول يفكر بشكل جيد عندما يخبرني بذلك، لأنني أشعر باهتمام النادي بما أفكر فيه بشأن هذه الصفقة".

مقالات مشابهة

  • عصام الحضري وفتح الله أبرز الحاضرين لمؤتمر بث الدوري المصري في أوروبا
  • أليسون بيكر يعلق على بحث ليفربول التعاقد مع حارس جديد
  • تعليق مفاجيء من أونانا حارس مانشستر يونايتد بعد الخسارة من برايتون
  • حارس ليفربول يوضح موقفه من الاهتمام السعودي
  • بني ياس يتفوق على الجزيرة بـ«ثنائية»
  • الأهلي يكثف محاولاته لحل أزمة "تاو".. ويقيد 5 ناشئين في القائمة المحلية
  • قدامى اللاعبين.. كوادر إدارية واعدة في دوري أدنوك للمحترفين
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صدمة إسبانية بسبب بيلينجهام وليكيب: باريس يصيب بالدوار
  • أمور مالية تؤخر مخالصة المعيوف
  • أبو جبل يعلن انفصاله عن ملكة جمال الجزائر