استمعت جهات التحقيق لفتاة هتك عرضها سائق يعمل بتطبيق التوصيل الشهير اند درايف، وقالت المجنى عليها إنها تقيم في مدينة 6 أكتوبر، وتعمل في التجمع الخامس، وفي أحد الأيام بعد انتهائها من العمل، ذهبت للطبيب في مدينة نصر، وطلبت من هناك سيارة من خلال الابليكشن لكي تعود لمنزلها.

وأضافت: "وبالفعل جاء السواق المتهم، وركبت معه علي الكنبة الخلفية، وأول ما ركبت طلبت منه رفع الشماسة الخاصة بالسيارة، وقاد السيارة حتي وصلنا لنزلة طريق الواحات، ووقف بالسيارة".

وتابعت: "طلب مني السائق أن يذهب لقضاء حاجته، فقلت له: بلاش ما تقف في أي بنزينة أحسن رد عليا وقالي لا أنا هعمل بسرعة ونمشي، مستكملة: “قالى أنا عاوز بوسة وأنا قولتله أنت مجنون وفتح باب العربية ودخل جوه وقفل الباب و كان قاعد علي بركبته ومسكني من صدري ودخل إيده من تحت الهدوم  وباسني  وأنا حاولت ازقه واقاومه وادافع عن نفسي لكن معرفتش"

وتابعت: قالي لي “خلاص هوصلك عند الحي الأول في 6 أكتوبر، وعاد لمكانه وسار بالسيارة حتي وصلنا عند سوبر ماركت في 6 أكتوبر قريب من المنزل، نزلت من العربية وأنا منهارة، وفي اليوم التاني ذهبت للقسم لتحرير محضر".

كان المستشار المحام العام الأول لنيابات أكتوب الكلية احال سائق يعمل في تطبيق اند درايف إلى الجنايات، لاتهامه بهتك عرض فتاة وملامسة مواطن عفتها.

إحالة المتهم لمحكمة الجنايات

وجاء بأمر الإحالة أن المتهم هتك عرض المجني عليها، وذلك بالقوة إذ التقى بها لدى تلقيه طلبها لمركبة آلية عبر تطبيق ( اند درايف) لايصالها إلى وجهتها ، وحضر إليها قائد للمركبة الآلية لتوصيلها إلي وجهتها وما إن وصل إلي مكان خال عن أعين المارة حتي أوقف السيارة، وأغلق أبواب السيارة وهتك عرضها بتحسس مواطن عفتها.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهم، باغت المجني عليها وجثم فوقها وأغلق أبواب السيارة وراح يتحسس ثدييها وموطن العفة منها بكلتا يديه، وقام بتقبيلها -غير مره- حال كونها خائرة القوي مشلوله الحركه مما أخل إخلالاً جسيماً بحيائها.

 

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اند درايف سائق فتاة تطبيق اند درايف هتك عرض اند درایف

إقرأ أيضاً:

قرار جديد من النيابة بشأن الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث «دار مصر»

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بإخلاء سبيل الفتاة الأوكرانية المُتسببة في حادث تحطيم سيارة والتعدي على مالكتها وشقيقتها داخل كمبوند دار مصر في منطقة التجمع، بكفالة مالية لحين ورد تقرير الطب الشرعي الذي أجرته المتهمة لبيان تعاطيها المخدرات من عدمه.

حادث الفتاة الأوكرانية

وكشفت التحقيقات أن الفتاة الأجنبية وجهت السباب والشتائم لمالكة السيارة وشقيقتها عند اتصالهما بالشرطة، كما وجهت السباب والشتائم لسيدات مصر.

ودلت التحقيقات في الواقعة، على أن إقامة  الفتاة الأوكرانية منتهية منذ 6 أشهر وكانت تقود السيارة في حالة سكر، وهو الأمر الذي أسفر عن الاصطدام بسيارة شقيقة الشاكية وتحطيمها.
تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة التجمع بلاغا من سيدة وشقيقتها يفيد بقيام فتاة تحمل جنسية دولة أجنبية بالاصطدام بسيارة الثانية حال توقفها أسفل محل سكنها داخل كمبوند دار مصر بنطاق القسم.

ودلت التحريات على أن المتهمة كانت تقود السيارة وهي مخمورة، وتحمل جنسية دولة أوكرانيا وارتكبت الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

مقالات مشابهة

  • تحقيقات مع المتهمين في مشاجرة بـ«الأسلحة» داخل فيلا بلوجر
  • ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة
  • ضحية الفتاة الأوكرانية لـ«البوابة نيوز»: تقدمت بدعوى ضد المتهمة ومحامي السفارة
  • قرار جديد من النيابة بشأن الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث «دار مصر»
  • ضبط المتهمة بتلقين الطلاب إجابات الأسئلة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة
  • مصرع عاملين صعقا بالكهرباء داخل مزرعة مواشي
  • نظر تجديد حبس الفتاة الأوكرانية المتهمة بحادث دار مصر.. غدًا
  • التحفظ على ضحية بلطجية المرج لحين استجواب النيابة
  • سائق يتحرش بفتاة في حدائق أكتوبر وآخر يسرق هاتفًا بالنزهة
  • الإعدام لعامل خطف واغتصب طفلة من ذوى الاحتياجات الخاصة بأكتوبر