قام اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم الثلاثاء، يرافقه الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، بجولة ميدانية مفاجئة، لمتابعة مدى الانضباط بالشارع السوهاجي، والوقوف على مستوى النظافة ورفع الإشغالات، ومطالب وشكاوى المواطنين بالشارع.

شملت جولة المحافظ، تفقد عدد من المحال التجارية والورش، ومخازن السلع الغذائية، على الطريق الزراعي الغربي بنطاق قرى " جزيرة شندويل، والشيخ يوسف، وشندويل البلد، ومدينة المراغة "، ووجه رؤساء الوحدات المحلية بمراجعة تراخيص تلك المحال ورفع الإشغالات من على جانب الطريق، و التحفظ عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين، وذلك للحفاظ على الشكل الحضاري اللائق، وتحقيق الانضباط بالشارع.

والتقى "سراج" خلال جولته عددا من الأهالي واستمع إلى مطالبهم وشكواهم، وفي استجابة لمواطنة من قرية جزيرة شندويل، وجه المحافظ رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سوهاج بمتابعة الموقف التنفيذي لمشروع الصرف الصحي بقرية "جزيرة شندويل "، ووضع موعد محدد للانتهاء من محطة الرفع الخاصة بالمشروع، والتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، لتخصيص سيارتين كسح للعمل بالقرية، لحين تشغيل مشروع الصرف الصحي.

وفي مدينة المراغة، تفقد المحافظ مدخل المدينة، وشارع عبد المنعم رياض، وكوبري المراغة العلوي تحت الإنشاء، ومنطقة مزلقان السكة الحديد، وغرب السكة، موجهًا رئيس المدينة برفع الإشغالات من المنطقة، ونقل الباعة الجائلين بمنطقة المزلقان إلى مكان آخر بديل، لتحقيق السيولة المرورية، والقضاء على العشوائيات، بالإضافة إلى تحسين مستوى النظافة والتجميل بالمدينة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سوهاج محافظ سوهاج رفع الإشغالات تحسين مستوى النظافة

إقرأ أيضاً:

طاقتها٦٠ ألف متر مكعب يومياً.. محافظ الجيزة يتفقد المرحلة الأولى من محطة مياه القيراطيين بأوسيم

أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، علي أهمية تحسين ورفع كفاءة البنية التحتية لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والإسراع من وتيرة الأعمال بها لما لها من أهمية حيوية تمس الحياة اليومية للمواطنين والأرتقاء بمستوي الخدمات المقدمة لهم.

جاء ذلك خلال جولة محافظ الجيزة الميدانية لمتابعة عدد من مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمركز ومدينة أوسيم لتوفير بنية تحتية متكاملة والوقوف علي سبل النهوض بها.

وأوضح المحافظ خلال تفقده محطة القيراطيين بمركز أوسيم أن المشروع يعكس أهمية حيوية للمواطنين، حيث تبلغ طاقة المحطة الاستيعابية 120 ألف متر مكعب على مرحلتين حيث تم الانتهاء من المرحلة الأولى وتشغيلها بقدرة 60 ألف متر مكعب والتى من شأنها المساهمة في تحسين مستوى ضغوطات المياه في عدد من القطاعات بمركز أوسيم وحرص المحافظ على تفقد جميع اقسام المرحله الاولى من المحطة والتأكد من تشغيلها بشكل كامل وبدون أية معوقات.

وشدد المحافظ على ضرورة تكثيف الأعمال لتحقيق معدلات إنجاز أعلى لسرعة الانتهاء من المرحلة الثانية من المشروع طبقآ للجدول الزمني المحدد لتحقيق تحين ملحوظ في زيادة كميات المياه المنتجة.

رافق المحافظ إبراهيم الشهابى نائب المحافظ، ومحمد نور الدين السكرتير العام المساعد، وعدد من أعضاء مجلس النواب و رئيس مركز أوسيم ومسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة ومديرية الطرق والشركات المنفذة للأعمال.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يصدر توجيهاته بتطهير محطات الصرف الصحي
  • جولة ميدانية موسعة لرئيس مياه المنوفية لمتابعة مشىروعات الصرف الصحي بمركز تلا
  • محافظ الجيزة يتفقد المرحلة الأولى من محطة مياه القيراطيين بأوسيم
  • محافظ الجيزة: مشروعات مياه الشرب والصرف لها أهمية كبيرة ويجب الإسراع من وتيرة الأعمال
  • طاقتها٦٠ ألف متر مكعب يومياً.. محافظ الجيزة يتفقد المرحلة الأولى من محطة مياه القيراطيين بأوسيم
  • الصوفي يتفقد أضرار ومصابي سيول الأمطار بمركز محافظة حجة
  • محافظ أسيوط يعلن السيطرة على مشكلة كسر خط الصرف الصحي بميدان المجذوب
  • لمتابعة الكفاءة والنظافة.. نائب محافظ القاهرة يتفقد شوارع حي حدائق القبة
  • محافظ أسوان: تكثيف أعمال النظافة العامة ورفع الإشغالات بالسوق السياحى القديم
  • نائب محافظ سوهاج يترأس الاجتماع الدوري للمجلس الإقليمي للسكان