محمد فؤاد يبتعد عن جمهوره بسبب أزمة صحية: إلغاء ارتباطات فنية وعلاج في ألمانيا.. أثار غياب الفنان المصري محمد فؤاد عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية قلق جمهوره، خاصة بعد ظهوره الأخير بخطوبة نجلته "بسمله" وزفاف نجله "عبد الرحمن"، والذي بدا عليه بعض التعب.

تفاصيل تعرض الفنان محمد فؤاد لأزمة صحية غير متوقعة.

 وانتشر أن مصدر مقرب من فؤاد قال أن الفنان قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة أدت إلى تغيّر ملامح وجهه وفقدانه القدرة على التحدث بشكل طبيعي.

وبحسب المصدر، فإن فؤاد استيقظ ذات يوم ليجد أن الجانب الأيمن من وجهه مشلولًا، ما أصابه بالذعر ظنًا منه أنه أصيب بجلطة في المخ.

وبعد الفحوصات الطبية، تبين أن الفنان يعاني من مرض العصب السابع، وهو مرض يصيب أحد جانبي الوجه ويسبب ضعفًا أو شللًا للعضلات.

وأكد المصدر أن فؤاد يخضع حاليًا للعلاج في أحد المستشفيات الخاصة، وأن العلاج سيستغرق عدة أشهر ليتمكن من العودة إلى وضعه الطبيعي.

وكان فؤاد قد احتفل مؤخرًا بزفاف نجله “عبدالرحمن” وبخطوبة أبنته بسملة بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

أول رد من الفنان حول شائعات مرضه 

وقال الفنان محمد فؤاد، في تصريحات صحفية إن ما تردد غير صحيح بالمرة وأنه في أحسن حال ولم يتم احتجازه بأي مستشفى، موضحًا: «بقول لجمهوري اطمن فؤاد زي الفل وكل اللي حصل اني تعبت بعد فرح ابني وروحت المستشفى اطمّنت على نفسي، ومكنش في أي شيء نهائي شوية تعب بسيط، وده كان من فترة طويلة ».

أعراض العصب السابع


ارتخاء في عضلات الوجه وصعوبة في إظهار التعابير، مثل إغلاق العين أو التبسم.
عدم القدرة على التحكم في اللعاب.
ألم حول الفك أو خلف الأذن في الجانب المتضرر.
زيادة الحساسية من الصوت في الجانب المتضرر.
الصداع.
ضعف حاسة التذوق.
تغير في كميه الدموع.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: العصب السابع محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

قلة أدب.. مروة صبري: طبيب عين شمس التخصصي أخطأ في حق محمد فؤاد

 

علقت الإعلامية مروة صبري، على المشاجرة التي نشبت بين الفنان محمد فؤاد وأحد الأطباء في مستشفى عين شمس التخصصي، خلال محاولته إسعاف شقيقه الذي عانى من جلطة فجر الأربعاء، وتدهور شديد في حالته الصحية.

مروة صبرى

وكتبت الإعلامية مروة صبري، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: اللى حصل مع المطرب محمد فؤاد في مستشفى عين شمس التخصصي، اسمه قلة أدب وقلة ضمير وقلة تقدير للحالة اللى هو فيها.

ولفتت صبري إلى الحالة النفسية الصعبة التي عانى منها الفنان محمد فؤاد، قائلة: الراجل داخل بأخوه عنده جلطة وخايف ومرعوب عليه وعايز يلحقه بسرعة، الدكتور يقوله استنى وميردش عليه ويقول للي حواليه، طلع الشخص ده بره، يقصد على محمد فؤاد.  

واستعجبت: الراجل داخل مستشفى في حالة هيستيريا بسبب خوفه ورعبه على أخوه، ومهما حصل منه المفروض أن الدكتور يتحمل حالته لأنه ببساطه مذعور على حالة أخوه اللى ممكن يروح منه ف لحظة.

وانتقدت صبري ما تعرض له الفنان محمد فؤاد من هجوم عبر منصات التواصل الاجتماعي، قائلة: أكيد هو مش مجنون أنه يتعدى على الطبيب فجأة من غير ما يغلط فيه.

واقعة محمد فؤاد مع طبيب عين شمس التخصصي

وكانت بداية الواقعة عندما حرر طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي محضرًا بقسم الشرطة، اتهم فيه المطرب الشهير محمد فؤاد، بالتعدي عليه بالضرب والسب والقذف، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما داخل المستشفى.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. التحقيق مع الفنان محمد فؤاد
  • شقيق محمد فؤاد: لن نتصالح مع الطبيب
  • عاجل:- التعليم توضح حقيقة إلغاء مادة الحاسب الآلي بالمرحلة الثانوية
  • إبداعات الفنان "مجدي الحسيني" في أمسية ثقافية فنية
  • أول تعليق من أسرة الفنان محمد فؤاد حول حقيقة صلة القرابة بالفتاة التي هاجمت موظفي مستشفى في القاهرة
  • الموسيقيين عن أزمة محمد فؤاد: نسعى للوقوف على كل التفاصيل
  • وكيل أعمال المطرب محمد فؤاد يقاضي طبيب مستشفى عين شمس التخصصي
  • بيان جديد من جامعة عين شمس بشأن واقعة الفنان محمد فؤاد
  • تفاصيل مشاجرة الفنان محمد فؤاد مع طبيب بمستشفى عين شمس
  • قلة أدب.. مروة صبري: طبيب عين شمس التخصصي أخطأ في حق محمد فؤاد