الأسبوع:
2024-08-25@20:51:18 GMT

الجامعة العربية تدين حادث اطلاق النار في مسقط

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

الجامعة العربية تدين حادث اطلاق النار في مسقط

أعربت الامانة العامة لجامعة الدولة العربية عن ادانتها لحادث إطلاق النار الذي شهدته منطقة الوادي الكبير بمسقط، سلطنة عمان، مساء الخامس عشر من يوليو. والذى سقط على إثره عدد من الضحايا والمصابين من بينهم رجل شرطة.

وأكد جمال رشدي المتحدث الرسمي باسم الامين العام للجامعة علي التضامن الكامل مع سلطنة عُمان في كل ما تتخذه من اجراءات للحفاظ علي أمنها واستقرارها.

ونقل رشدي عن الامين العام خالص تعازيه لسلطنة عمان حكومةً وشعباً ولأسر الضحايا متمنيا الشفاء الكامل والسريع للمصابين.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد أبو الغيط سلطنة عمان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية مسقط

إقرأ أيضاً:

بعد غد.. انطلاق ملتقى التبادل الاقتصادي العُماني الصيني

يناقش ملتقى التبادل الاقتصادي والتجاري بين سلطنة عُمان وجمهورية الصين الشعبية الاثنين بفندق ميلنيوم مسقط أهم الفرص الاستثمارية والتجارية في سلطنة عُمان، مع بحث تعزيز التبادل التجاري بين البلدين، والفرص المتاحة لإقامة المشروعات الاستثمارية في القطاعات الحيوية، وخاصة قطاع التكنلوجيا والتحول الرقمي. يأتي الملتقى بتنظيم شركة الدار العربية بالتعاون مع فريق معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، والشراكة مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، ويستضيف الملتقى 15 شركة صينية بالإضافة إلى 30 مسؤولا ومستثمرا من مقاطعة لونجهوا مدينة شنزن، وسوف يجمع الملتقى عددا من المستثمرين الصينيين والمستثمرين العمانيين في مكان واحد لبحث الفرص الاستثمارية والتجارية التي يمكن تطويرها وتعزيزها، ويُعد هذا الملتقى خطوة في إطار الجهود المبذولة لدعم التحول الرقمي وتطوير الاقتصاد الوطني.

يأتي تنظيم هذا الملتقى بعد النجاح الكبير الذي حققته النسخة الثالثة والثلاثون من معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا، والذي سلط الضوء على الجهود الرامية لدفع عجلة التحول الرقمي في سلطنة عمان، والتعريف بالفرص الاستثمارية المتاحة في قطاع التكنولوجيا في سلطنة عمان، ويسعى الملتقى إلى استقطاب عدد من الشركات المُدرجة في الصين لزيارة سلطنة عمان خلال الفترة من 25 إلى 28 أغسطس 2024، لبحث سبل تطوير العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

كما تهدف الفعالية المرتقبة إلى توجيه المستثمرين الصينيين نحو المبادرات الوطنية التي تستهدف جذب الاستثمار الأجنبي المباشر، مع استعراض التسهيلات والحوافز التي تقدمها سلطنة عمان للمستثمرين.

مقالات مشابهة

  • انطلاق قافلة للسيارات الكهربائية من مسقط إلى ظفار لتسليط الضوء على تقنيات النقل المستدامة
  • تواصل فعاليات مهرجان صور للرياضات البحرية
  • إطلاق أول قافلة للسيارات الكهربائية محافظة مسقط إلى ظفار
  • وفاة 4 أشخاص في سلطنة عمان بسبب الأمطار الغزيرة والفيضانات
  • وفاة 4 أشخاص جراء الأمطار الغزيرة في سلطنة عمان
  • البيئة تواصل مسحها الميداني للصقر الأدهم
  • بعد غد.. انطلاق ملتقى التبادل الاقتصادي العُماني الصيني
  • محافظ الأقصر يطلق شعلة النسخة 57 من بطولة الجمهورية للشركات من أمام المعبد
  • ارتفاع إنتاح الكهرباء في سلطنة عمان إلى 20.39 ألف جيجاوات بالساعة
  • معالي الامين العام الدكتور حميد الغزي يختتم زيارته الى ذي قار بعد افتتاحه اكثر من ٤٠ مشروع في مختلف القطاعات ضمن مشاريع صندوق إعمار ذي قار