بوابة الفجر:
2024-08-25@18:31:46 GMT

بالروب الابيض.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة ياسمين صبري، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

أحدث ظهور لـ ياسمين صبري

 

وظهرت ياسمين بإطلالة مختلفة مرتديه روب باللون الأبيض اعتمدت في المكياج على الالوان الترابية التي تبرز جمال عيونها مع اختيار أحمر للشفاه باللون الروز وترك شعرها منسدلا بين كتفيها.

 إطلالة ياسمين صبري في حفل زفاف بتول حداد

 

سبق، ظهرت النجمة ياسمين صبري بإطلالة مميزة في حفل زفاف بتول حداد، وشاركت صور لها من حفل الزفاف عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وقد ظهرت بفستان طويل بتصميم الاوف شولدرز، باللونين الأبيض والأسود اللامعين، مصنوع من الكريب المزخرف بالخرز والمرسوم يدويًا، وقامت بلم خصلات شعرها إلى الوراء بعمله كحكة بتسريحة إنسابية وناعمة، اختارات أحمر شفاه باللون الكشميري، مع الكحل باللون الأسود، والماسكرا، والإي شاد بألوان ترابية.

أحدث أعمال ياسمين صبري

 

ومن ناحية اخري، تعاقدت الفنانة ياسمين صبري وهنا الزاهد على بطولة فيلم جديد بعنوان السلايف، والعمل من إخراج معتز التوني، الفيلم مأخوذ عن فورمات أجنبية، تحديدًا عن فيلم تركي بعنوان حرب السلفات عُرض في 2020، وينتمي إلى نوعية الأعمال الكوميدية العائلية، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقت عرضه.

آخر أعمال ياسمين صبري 

 

وكان آخر أعمال ياسمين صبري فيلم أبو نسب، الذي شاركت في بطولته مع محمد إمام، وقدمت خلاله شخصية لايف كوتش تعيش قصة حب مع إمام تنتهي بالزواج، ولكن يمر الثنائي سويًا بالعديد من الأزمات بسبب تاريخ والد ياسمين الإجرامي والذي يقدم دوره ماجد الكدواني ضمن الأحداث، بطولة محمد إمام، ماجد الكدوانى، ياسمين صبرى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد ثروت، محمد لطفى، علاء مرسى، وضيوف الشرف، ماجد المصرى، وشيكو، حاتم صلاح، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام.

وايضا مسلسل "رحيل" وعرض في النصف الثاني من الشهر الكريم، المسلسل بطولة ياسمين صبري، محمد كيلاني، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، أحمد صيام، عارفة عبد الرسول، عزت زين، حازم سمير، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام، ويتكون من 15 حلقة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ياسمين صبري الفنانة ياسمين صبري اخبار ياسمين صبري أحدث إطلالة ياسمين صبري أحدث ظهور لـ ياسمين صبري یاسمین صبری

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بـ كورونا.. أحدث ظهور لـ نوال الزغبي «صورة»

شاركت الفنانة نوال الزغبي، متابعيها عبر حسابها بموقع «إنستجرام» أحدث ظهور لها رفقة أصدقائها بأحد المطاعم العامة، اليوم السبت، وذلك بالتزامن مع تعافيها من فيروس كورونا الذي أعلنت عن إصابتها به.

وظهرت نوال الزغبي رفقة أصدقائها بإطلالة كاجوال تكشف عن نحافتها بعد التعافي من الإصابة بفيروس كورونا، وعلقات عليها قائلة: «من غداء الليلة الماضية في مطعم بيروت».

نوال الزغبي

وفي وقت سابق، أثارت نوال الزغبي حالة من القلق، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير «إكس» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما أعلنت عن إصابتها بفيروس كورونا، مما زاد من قلق كثير من المتابعين عليها.

وكتبت نوال الزغبي، عبر حسابها بموقع «إكس» تكشف عن مرضها، قائلة: «كوفيد»، لتثير حالة من القلق لدى المتابعين، داعين لها بالشفاء العاجل.

آخر أعمال نوال الزغبي

جدير بالذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي، أغنية «من باريس»، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومنصات الموسيقى المختلفة.

أغنية من باريس لـ نوال الزغبي، من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمر عبد الفتاح، وميكس وماستر ماهر صلاح.

وجاءت كلمات الأغنية: «من حلاه العقل طاير، قلبا يشبه قلبي صاير، يدلل حقا يآمر لي حياتي كلها، من باريس عطره يجيلا، كل شي فيه مافي مثيلا، وسامة وجهه كفيله تَبهِر العالم لها، حبيبي سوى بلبلا، زينه صاير مشكلا، وانا جايا احلها قولولا جالك الطبيب».

اقرأ أيضاً«ألف ليلة وليلة».. نوال الزغبي تحتفل بنجاح حفلها في مهرجان موازين (فيديو)

أغنية من باريس.. نوال الزغبي تستعد لطرح أحدث أعمالها الفنية

«تزوجت مرة ولن أعيدها».. أبرز تصريحات نوال الزغبي مع هشام الهويش

مقالات مشابهة

  • شاهد.. أيتن عامر بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • «دايما في ضهري ويهمه نجاحي».. رامي جمال يوجه رسالة لـ رامي صبري
  • سعود عبدالحميد في أحدث ظهور له قبل المغادرة إلى روما غدًا
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • بعد إصابتها بـ كورونا.. أحدث ظهور لـ نوال الزغبي «صورة»
  • حنان مطاوع تبهر جمهورها في أحدث ظهور لها
  • بإطلالة عفوية.. شريها تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور للفنانه ناهد السباعي على الإنستجرام
  • أميرة الطويل تلفت الأنظار في أحدث ظهور لها .. صور
  • طارق النهري: أشعر بالوحدة وأفكر بالزواج وعلاقتي بعلاج رامي مّغلفة بالاحترام