بوابة الفجر:
2024-08-25@20:33:59 GMT

خسارة وزن.. أحمد السعدني في أحدث ظهور له

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

شارك الفنان أحمد صلاح السعدني، جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، صورة من أحدث ظهور له في عيد ميلاده.

وكتب احمد السعدني: “عيد ميلاد صعب حقيقي ونظرتي للحياة اتغيرت اكيد اختلف١٨٠ درجة بس خسيت تمام الله يرحمك يا ابا ممكن دعوات حلوة”.

 آخر أعمال أحمد السعدني

 

وكان آخر أعمال أحمد السعدني، هي مسرحية كازانوفال التي تم عرضها العام الحالي، وكانت تدور أحداثها حيث تسعى (جوجو) للزواج من (نوفل) الذي لا يعلم أي شيء عن الحب والحياة، بينما يريد والديها أن يزوجانها من (سلفادور) الذي ينحدر من عائلة ثرية، فيضعانها في موقف صعب أمام اختيارها.

وايضا مسلسل «سره الباتع»، الذي عرض خلال موسم رمضان 2023، وشارك في بطولته أكثر من 60 ممثلًا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم: أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، أحمد وفيق، هالة صدقي، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفى درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم.

 أعمال أحمد السعدني

 

أفلام: 200 جنيه، ليلة هنا وسرور، سطو مثلث، سوء تفاهم، المصلحة، ساعة ونص، برتيتا، الوتر، مقلب حرامية، أعز أصحاب، شعبان الفارس، مرجان أحمد مرجان، عمارة يعقوبيان، وش إجرام، يوم الكرامة، رجائي حتاتة.

مسلسلات: بطلوع الروح، منورة بأهلها، كله بالحب، نمرة اثنين، شبر ميه، زي الشمس، واكلينها والعة، أفراح القبة، وعد، الكبريت الأحمر، مدرسة الحب، كلام على ورق، فرق توقيت، الشك، سندباد، خطوط حمراء، فرقة ناجي عطا الله، المنتقم، قضية صفية، زهرة وأزواجها الخمسة، راجل وست ستات، قمر 14،كلمة حق، حق مشروع، من أطلق الرصاص على هند علام، قضية نسب، القاهرة، سكة الهلالي، المطعم شي توتو، أحلامنا الحلوة، مصر الجديدة، رجل في زمن العولمة، عمو عزيز، سنوات الشقاء والحب، ليالي الحلمية، سيب وانا سيب.

وفاة صلاح السعدني

 

والجدير بالذكر ان الفنان الكبير صلاح السعدني، قد رحل عن عالمنا في 19 إبريل الماضي، عن عمر ناهز 81 عاما، بعد تقديم مسيرة فنية حافلة بالأعمال السينمائية والدرامية والمسرحية على مدار أكثر من 50 عاما.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد صلاح السعدني الفنان أحمد صلاح السعدني اخر اعمال أحمد صلاح السعدني أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"

أعلن الفنان صلاح عبد الله تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"، والذي من المقرر عرضه خلال الفتره القادمة.

منشور صلاح عبد الله 


ونشر صلاح عبد الله عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك "صور من كواليس المسلسل وعلق قائلا: "إمبارح خلصت دوري في مسلسل ‫تيتا زوزو‬ وأنا مروح قلت لنفسي لسه بمثل يعني لسه عايش وبشتغل وقادر عالعطاء يعني لسه عندي أمل في الغد.. لحظات اليأس والزهق والخنقة والإحساس بالعجز والعَجَّز لحظات ضعيفة جدًا ولحظات الأمل في بُكره أقوى منها قوي بفضل المولى عز وجل الحمدلله".

طاقم عمل المسلسل
 

يشارك في بطولة مسلسل "تيتا زوزو" كل من حمزة العيلى، مصطفى غريب، محمد الكيلاني، نور محمود، ومحمود البزاو، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين. من المقرر أن ينضم عدد آخر من الفنانين إلى قائمة الممثلين خلال الفترة المقبلة، وفقًا لعمليات التصوير. المسلسل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه قريبًا على شاشات المتحدة، بإنتاج شركة سينرجى.

 


آخر أعمال صلاح عبد الله الدرامية

 

يذكر أن آخر أعمال صلاح عبد الله مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وشارك في العمل عدد كبير من النجوم منهم زينة، طارق لطفي، مي كساب، فريدة سيف النصر، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، مريم محمود الجندي وآخرين.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ملك قورة تخطف الأنظار بإطلالة صيفية في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. هنا الزاهد تخطف الأنظار في احدث ظهور لها
  • بإطلالة جريئة.. سارة سلامة تخطف الأنظار
  • صلاح عبد الله يعلن انتهاء تصوير مشاهده في مسلسل "تيتا زوزو"
  • أحدث ظهور للفنان صلاح عبدالله: «الحمدلله لسه عايش وبمثل» (صورة)
  • زين مالك يفاجئ جمهوره بلوك غريب في أحدث ظهور.. شاهد
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • أحمد صلاح حسني عن فيلم "عودة الماموث": نقدر ننتج أعمال مثل هوليود
  • أحمد صلاح حسني عن فيلم عودة الماموث: نقدر ننتج أعمال مثل هوليود
  • نيكول سابا تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها (صور)