صرح الفنان الشاب أحمد جمال عن مواصفات فتاة أحلامه، في تصريحاته خلال لقائه في برنامج “صباح الخير ياعرب”، والتي كانت مفاجئة لبعض من جماهيره، والذين تفعلوا مع الأمر بشكل لطيف.

 

فقال أحمد جمال خلال لقائه في برنامج «صباح الخير يا عرب»: «اللي هتجوزها لازم تكون فرفوشة وبتضحكني وحلوة، ولازم الطول يكون مظبوط، أنا طولي 177 سم مينفعش هي تكون أطول مني».

 

طرح مؤخرًا أحمد جمال فيديو كليب أغنيته الجديدة "عدى كل الكلام"، وذلك عبر  قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وعلى جميع المنصات الموسيقية المختلفة، وهي من كلمات أحمد جابر ومن الحان محمد شحاته ومن توزيع وسام عبد المنعم.

 

آخر أعمال أحمد جمال


الجدير بالذكر أن آخر أغنية طرحها المطرب أحمد جمال كانت "في بيتها"، حققت نجاحًا كبيرًا، حيي كانت من كلمات أحمد جابر وألحان محمد شحاتة وتوزيع وسام عبد المنعم.


وتقول كلمات الأغنية:

انا اكتفيت وعندي حق في القرار

وهخسرك اكيد ده انسب اختيار

مش واخده بالك ان انا عديت كتير

وكل مره بقلب الموضوع هزار

انا اكتفيت خلاص بقيت واحد جديد

طبيعي من اللي شوفتو منك استفيد

عملتي كل حاجه كرهتني فيكي

خلاص خرجتي من حياتي ده الاكيد

فعلا انتي كنتي غلطه

عادي تتنسي النهارده
أنتي حلك الفراق

الحكايه دي نهايتها

بس متخافيش في بيتها

اللي كان معاكي فاق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جمال التواصل الاجتماعي مواقع التواصل الاجتماعي المطرب أحمد جمال اخر اعمال احمد جمال أعمال أحمد جمال في بيتها عدى كل الكلام أحمد جمال

إقرأ أيضاً:

في بيان رسمي.. مودرن سبورت: نحترم الأهلي والزمالك

ينفي نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس مجلس الإدارة، صدور أي تصريحات مغلوطة متداولة على مواقع التواصل الاجتماعي في محاولات للوقيعة وبث التعصب بين أطراف في الرياضة المصرية.

ويؤكد الدكتور وليد دعبس على الاحترام الكامل لنادي الزمالك ومجلس إدارته المحترم وجماهيره العظيمة كقطب كبير في الكرة المصرية، وأن باب التفاوض والتعاون مفتوح دائماً وأبداً لجميع الأندية وعلى رأسها الأهلي ونادي الزمالك مع المسئولين ومجالس الإدارة وما لهم من جماهير كبيرة ما لم يخالف ذلك الاحتياجات الفنية للفريق الأول.

كما يحرص النادي على التأكيد أن التصريحات الرسمية تتم عبر محمد الليثي المتحدث الرسمي للنادي أو الصفحات الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن أى محاولات للفبركة أو الإدعاء بتصريحات غير ذلك سيتم التعامل معها بحزم واتخاذ المسار القانوني لمقاضاة تلك الأطراف المسيئة.

مقالات مشابهة

  • بطل الرماية التركي يتعرض لهجوم عنصري!
  • الموت يفجع الفنان حسام حبيب
  • للإعلان عبر التواصل الاجتماعي.. 4 شروط لإصدار ترخيص "موثوق"
  • متى تسمح لطفلك بامتلاك حساب على السوشيال ميديا؟
  • رئاسيات 2024: مواقع التواصل الاجتماعي.. فضاء آخر لتنشيط الحملة الانتخابية
  • مقتل الفنان العراقي براق المهنا على يد شقيق زوجته
  • في بيان رسمي.. مودرن سبورت: نحترم الأهلي والزمالك
  • بالأرقام.. الاتصالات تعلن عدد مستخدمي مواقع التواصل منذ بدء الأربعين
  • بنطال بيلوسي يشعل ضجة على مواقع التواصل (فيديو)
  • بنطال بيلوسي يشعل ضجة على مواقع التواصل