استقبل الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة  المنوفية المستشار إبراهيم أبو زهرة رئيس محكمة شبين الكوم الابتدائية، وذلك فى إطار توطيد سبل التعاون المستمر مع المحكمة  والهيئات القضائية وجامعة المنوفية.

رحب رئيس الجامعة بالمستشار  إبراهيم أبو زهرة مثمنا الدور الهام للسلطة القضائية التى تتولى تطبيق القانون ومسئولة عن تطبيق العدالة ومسيرة وتقاليد القضاء فى الدولة، مؤكدا أن الدولة المصرية تشهد طفرة غير مسبوقة على كافة الأصعدة تحت قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، واهتمامه البالغ ودعمه الكامل لجميع الجهات التنفيذية والقضائية والتشريعية لتحقيق التنمية الشاملة على كافة المستويات.

واعرب القاصد عن سعادته  بالتعاون مع محكمة شبين الكوم في عملية في تنفيذ مشروع صون ورقمنة القضايا الموجودة بأقلام الحفظ بمحكمة شبين الكوم والمحاكم الجزئية التابعة لها.

وأضاف رئيس الجامعة أنه تم تشكيل لجنة من الجامعة لتنفيذ المشروع تضم المستشار الدكتور  حسام حامد عريض والدكتورة امانی جمال مجاهد والدكتورة نها محمد احمد، والدكتور تامر حنفي محمد.

ومن جانبه وأعرب رئيس المحكمة عن سعادته بهذا اللقاء مشيدا بدور جامعة المنوفية منارة العلم فى قلب الدلتا ودورها الرائد فى العملية التعليمية والبحثية وماتحقق من إنجازات فى فترة وجيزة، متمنيا مزيدا من التقدم والتطور للجامعة، ومؤكدا على تقديم كافة سبل التعاون الممكنة لتحقيق رسالة الجامعة،   مشيدا  بدور الجامعة في خدمة المجتمع  كبيت خبرة مقدما الشكر لرئيس الجامعة  علي تعاون الجامعة مع المحكمة لتطوير منظومة العمل لتقديم الخدمات في سهولة ويسر، وذلك في إطار التوجيهات الرئاسية واتساقا مع رؤية هادفة إلى تحقيق العدالة الناجزة، وتحسين الخدمات المقدمة،وتحديث وحوكمة العمل بإدارات محاكم المنوفية.

حضر اللقاء الدكتور حسام عريض المستشار  القانوني لجامعة المنوفية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التعاون المشترك منظومة العمل رئيس محكمة التنمية الشاملة الهيئات القضائية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح المستشار الدكتور احمد القاصد رئيس جامعة المنوفية شبین الکوم

إقرأ أيضاً:

بدء استلام ملفات الطلاب المقبولين ببرامج جنوب الوادي الاهلية

بدأت جامعة جنوب الوادي الأهلية، فى قنا، اليوم السبت، تسلم ملفات الطلاب المقبولين ببرامج الطب و الجراحة، الهندسة، الألسن بجامعة جنوب الوادي الاهلية.

وقال الدكتور أحمد عكاوي رئيس الجامعة، إن  عملية التنسيق مستمرة وجاري ارسال الرسائل النصية لباقي البرامج وفقا لترتيب المجاميع من الاعلى فالأدنى و الاعداد المقررة.

 واكد عكاوي توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء امورهم والعمل على انجاز كافة الاجراءات بسهولة ويسر.

 واشار الدكتور محمد اسماعيل النائب الأكاديمي لرئيس جامعة جنوب الوادي إنه يتم استقبال الطلاب الجدد و استلام الاوراق المطلوبة وتوجيه الطلاب لسداد القسط الأول.

 واكد الدكتور محمد إسماعيل تواجد منسقي البرامج ومسئولي شئون الطلاب لتوفير كافة سبل الدعم للطلاب لتذليل كافة العقبات والرد على استفسارات الطلاب واولياء امورهم وتوفير اماكن انتظار مزوده بكل وسائل الراحه.

وأعلنت الجامعة الخميس الماضي، غلق باب التقدم للقيد بالجامعة وحث رئيس الجامعة، علي توفير جميع سبل الراحة للطلاب و اولياء الامور اثناء عملية التقدم وشكل غرفة عمليات لمتابعة عملية التقدم علي مدار الساعة مع تذليل جميع العقبات التي تطرأ اثناء تقديم الطلاب.

أعلنت جامعة جنوب الوادي، في قنا، في وقت سابق،، بدء التنسيق لجامعة جنوب الوادي الأهلية، بدءًا من الاثنين المُقبل الموافق 19 أغسطس الحالي. 

جاهزية الجامعة: 

وناقش الدكتور أحمد عكاوي، رئيس الجامعة، فى وقت سابق، جاهزية استقبال طلبات الالتحاق للطلاب الجدد ببرامج جامعة جنوب الوادي الاهلية  الطب و الجراحة ، الصيدلة ، العلاج الطبيعي ، الهندسة ، الحاسبات والذكاء الاصطناعي ، التمريض ، الالسن. 

 واستعرض رئيس الجامعة الخريطة الزمنية للتنسيق والقبول بالجامعة الاهلية وصرح انه سيتم فتح باب التقديم الكترونيا من خلال الرابط الذي سيتم اتاحته الاسبوع القادم لتسجيل الرغبات باستخدام الرقم القومي ودفع 1500 جنيه مصاريف إدارية عن طريق قنوات التحصيل.

واشترطت الجامعة على المقبولين تسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم ايصالات الدفع في مدة لا تتجاوز عن يومين عمل من استلام الرسالة النصية المرسلة له. في حالة تأخر المقبولين عن الموعد المحدد لتسليم أصول الملفات ودفع المصروفات الدراسية وتسليم ايصالات الدفع يعتبر تنازل عن حقهم في التقدم ويتم ارسال رسائل القبول للطلاب اللاحقين في قائمة ترتيب المجموع.

مقالات مشابهة

  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تستقبل مدير عام فرع الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية لبحث التعاون المشترك
  • بدء استلام ملفات الطلاب المقبولين ببرامج جنوب الوادي الاهلية
  • ضبط الشاب المتهم فى إلقاء زجاجة مولوتوف على محل بشارع الجلاء بالمنوفية
  • رئيس جامعة المنوفية يستقبل وكيل وزارة المالية لبحث التعاون المشترك
  • إصابة طفل ومسن في حادث تصادم بالمنوفية
  • رئيس الدولة ورئيس غينيا بيساو يبحثان علاقات التعاون بين البلدين
  • محمد بن زايد ورئيس غينيا بيساو يبحثان هاتفياً علاقات التعاون
  • رئيس الدولة ورئيس غينيا بيساو يبحثان هاتفياً علاقات التعاون بين البلدين
  • محمد بن زايد ورئيس غينيا بيساو يبحثان تعزيز علاقات التعاون بين البلدين
  • جامعة المنوفية تنظم قافلة طبية بقرية أبو كلس