قال الناقد الفني خالد محمود، إنّ الخريطة الدرامية في مصر اتخذت منحنى مختلفا وكبيرا يتعامل مع قيمة الوعي، مشددًا على أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية لها دور كبير في معركة الوعي من خلال الأعمال الدرامية.

وأضاف محمود، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية هبة جلال، مقدمة برنامج "الخلاصة"، على قناة "المحور": «عناصر الجذب كانت قليلة، ولكن في أعمال الشركة المتحدة مثل الحشاشين والاختيار وهجمة مرتدة، فغن الرؤية الفنية متكاملة وجذابة جدا».

الأعمال الدرامية الأخيرة

وتابع الناقد الفني: "وبالتالي، فإن المعالجة الدرامية كانت مميزة، واصطفاف الجمهور حولها يعني أن هذه الأعمال نُفذت بشكل محترم جدا، وشكل فني قيّم جدا، كما أن اختيار الأبطال به ذكاء، فهم يتمتعون بشعبية كبيرة لدى الجمهور، والجمهور يترقب أعمالهم لأن لها مصداقية، وبالتالي، حققت الأعمال الفنية الهدف المنشود منها، وأعادت تشكيل الوعي في وقت أوجب التعامل معها".

مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب ونيقولا معوض وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ومحمد رضوان وسامي الشيخ وعمر الشناوي ونور ايهاب وسوزان نجم الدين وياسر على ماهر، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة «سينرجي».

 

تضمن أحداث مسلسل الحشاشين في القرن الحادي عشر حول حسن الصباح قائد جماعة "الحشاشين" التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، وكشف المخرج بيتر ميمي تفاصيل تحويل المسلسل إلى عمل سينمائي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأعمال الأعمال الدرامية الدرامية الخريطة الدرامية الناقد الفني خالد محمود الشركة المتحدة

إقرأ أيضاً:

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

يزداد بحث واهتمام الجمهور في كل مكان خلال الساعات القليلة الماضية عن تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرة من الجمهور في كل مكان.

ويقدم لكم موقع الفجر الرياضي في التقرير التالي، كافة التفاصيل التي تتعلق بـ تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي والتي يهتم بها الجمهور في كل مكان.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي

وتقام مباراة برايتون ضد مانشستر يونايتد يوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، في تمام الساعة 2:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و3:30 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ضد برايتون في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد إبسويتش تاون في الدوري الإنجليزي تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزيحراسة المرمى: أندريه أوناناخط الدفاع: نصير مزراوي، ليساندرو مارتينيز، هاري ماجواير، ديوجو دالوتخط الوسط: كوبي ماينو، برونو فيرنانديز، كاسميروخط الهجوم: ماسون ماونت، ماركوس راشفورد، أنتوني

مقالات مشابهة

  • عالم أزهري عن التوفيق بين العمل والعبادة: ترك مصالح الناس ليس من الدين
  • احتفل بخطبة ابنته.. من هو الفنان محمد فاروق شيبا؟
  • محمد منير يطلّ بعد غياب.. وطبيبه يطمئن الجمهور على حالته الصحية
  • تقرير.. ضاضوس يتفوق على الفيلم الأمريكي الشهير باربي والأرقام تؤكد ثقة الجمهور في الإنتاجات المغربية
  • سماح زيدان: سعيدة بتفاعل الجمهور مع شخصية "أروى" في مسلسل "مفترق طرق"
  • تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع ضد برايتون في الدوري الإنجليزي
  • تفاصيل مسلسل كريم عبد العزيز المؤجل للموسم الرمضاني 2026
  • علي الحجار يخطف الأنظار بـ«تترات» الزمن الجميل في مهرجان القلعة
  • سوسن بدر: الناس حبوا «أبو العروسة» لأنه شبه البيوت اللي اتربينا فيها
  • حسن الرداد يثير حماس الجمهور ببوستر صيفي غامض