شبكة انباء العراق:
2024-08-25@14:22:59 GMT

ريشة وقلم .. إغتيال أذن الرئيس

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

بقلم : علي عاتب ..

سبعة رصاصات أخطأت ترامب لتثقب الرصاصة الثامنة أذنه اليمنى لتلبسه تراجي الإبداع لأداء دوره التمثيلي البارع على خشبة مسرح ناخبيه كبطل قومي لا يهاب الموت وسط أزيز الرصاص فهو مرابط الجأش متحديا الخوف لا يبالي ..
فلم الإنتخابات الأكشن ومغازلة مخيلة الكثير من الأمر.يكان التي غذتها الماكنة الاعلامية في هوليود عبر عقود خلت ، تركز على دور البطل الأوحد المنقذ للجماهير من مكائد الأشرار، وهو من إخراج اللوبي الصهيو.

ني ، بعد المغريات الدسمة من الوعود التي قدمها ترامب لدعم الكيان اللقيط ، لتكون إذنه اليمنى البوابة المشرعة للفوز بالسباق الى البيت المصبوغ أبيض ليتقلد أقراط الحكم ويمارس ساديته المفرطة للتنكيل بالشعوب المسالمة ، وتفتح أبوابا لشن حروبا على دول مستهدفة أساسا بحجة إغتيال إذن الرئيس.
رغم أن منافسه بايدن لم يُقصر في دعم الحرب التي يشنها الكيان الغاصب على غـ .ـزة الصابرة ، لكن ترامب يتفوق على خصمه بجرعة كبيرة من التهور وتجاوز الخطوط الحمراء بالسياسة الدولية .
علي عاتب

علي عاتب

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صدمة إسبانية بسبب بيلينجهام وليكيب: باريس يصيب بالدوار

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها" يضع "الفجر الرياضي" بين أيديكم كافة الأحداث التي سلطت عليها الصحف الأوروبية الكبرى الضوء الخاصة بيوم الاربعاء الموافق 03-07-2024.

الصحف الأوروبية صباح اليوم

وجاءت أبرز عناوين الصحف الأوروبية صباح اليوم وفق ما يلي:- 

ماركاشهر دون BMVبيلينجهام سيغيب عن المباريات حتى بعد فترة التوقف تعرض لإصابة في العضلة الأخمصية الرفيعة (منطقة الركبة اليمنى) مودريتش، الحل الطبيعيجود بيلينجهام: "ربما يخبرني جسدي أنه يحتاج إلى مزيد من الراحة"أنشيلوتي: “سألت رودريجو إذا كان هناك خطأ ما معه”آس الإسبانيةشهر دون بيلينجهامسيغيب اللاعب الإنجليزي عن خمس مباريات على الأقل بسبب إصابة عضلية في ساقه اليمنى هذا هو اللاعب الثالث الذي يخسره ريال مدريد هذا الموسم بعد ألابا وكامافينجالاجازيتا"ميلان - أوكافور.. ثــورة!"فونسيكا في بارما.. وخمس أساسيين جدد في تشكيلة الفريقليكيبباريس سان جيرمان يُصيب بالدوار (في إشارة إلى الفوز 6-0 على مونبيليه)موندو ديبورتيفوجوندوجان يعود إلى مانشستر سيتي

مقالات مشابهة

  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. صدمة إسبانية بسبب بيلينجهام وليكيب: باريس يصيب بالدوار
  • نيويورك تايمز: غزة هي القضية الأكثر إثارة للانقسام بين الديمقراطيين
  • ترامب يريد بديلا عن البنوك.. يعتزم إطلاق منصة للعملات الرقمية
  • ترامب: تشكيل لجنة للتحقيق في محاولة الاغتيال حال الفوز بالانتخابات
  • فجر خلافات عائلية.. روبرت كنيدي ينسحب من الانتخابات ويدعم ترامب
  • هاريس تهاجم ترامب وتعد بمستقبل أفضل لأميركا
  • ترامب يستعدّ لإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة
  • بين الوعود الطموحة والمخاوف.. صحف أميركية تفكك مرافعة هاريس
  • بعد قبولها الترشيح.. هاريس تهاجم ترامب وتعد بمستقبل أفضل لأميركا
  • بالفيديو – بيونسيه توّجه صفعة جادة إلى ترامب