عقدت اللجنة الاستشارية للبحوث العلمية البحرية اجتماعها الأول في دورتها السابعة بمقر الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية, التي يرأسها رئيس الهيئة العامة للمساحة والمعلومات الجيومكانية رئيس اللجنة الاستشارية للبحوث العلمية البحرية الدكتور المهندس محمد آل صايل، بحضور أعضاء اللجنة ممثلي الجهات الحكومية.


واستضافت اللجنة في اجتماعها ممثلين من مركز البيئة والدراسات البحرية بمعهد البحوث بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن للاطلاع على ما يقوم به المعهد من دارسات وبحوث علمية بحرية.

عقدت اللجنة الاستشارية للبحوث العلمية البحرية اجتماعها الاول في دورتها السابعة بمقر الهيئة العامة للمساحة والمعلومات #الجيومكانية، والتي يرأسها رئيس الهيئة العامة للمساحة والمعلومات #الجيومكانية رئيس اللجنة الاستشارية للبحوث العلمية البحرية الدكتور المهندس / محمد آل صايل، و بحضور... pic.twitter.com/t1asCmpeGV— الجيومكانية (@GEOSA_GOV_SA) July 16, 2024البحث العلمي البحريكما جرى مناقشه الموضوعات المطروحة على جدول أعمال اجتماع اللجنة.
أخبار متعلقة اللجنة التنفيذية لهيئة تطوير الشرقية تعقد اجتماعها الدوري اليومعبر الاتصال المرئي.. "الشورى" يشارك باجتماع اللجنة البرلمانية الخليجية الأوروبية الثامن"السديس" يستعرض مع المفتي خطة العمرة ومخرجات الحجيذكر أن اللّجنة مشكّلة من عدة جهات حكومية تعنى بمتابعة أعمال البحث العلمي البحري والنظر في الطلبات المقدمة من الجهات والأفراد الراغبين في إجراء بحوث علمية بحرية في المناطق البحرية التابعة للمملكة العربية السعودية، ودراستها من جميع النواحي العلمية والبيئية والأمنية والقانونية وتقديم التوصيات للجيومكانية.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات واس الرياض الجيومكانية الهيئة العامة للمساحة الهیئة العامة للمساحة والمعلومات

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الوزراء يوافق على توصية اللجنة الاقتصادية بزيادة أسعار شراء محصول التبغ

دمشق /24/8/سانا

وافق رئيس مجلس الوزراء في حكومة تسيير الأعمال المهندس حسين عرنوس على توصية اللجنة الاقتصادية المتضمنة تأييد مقترح وزارة الصناعة-المؤسسة العامة للتبغ بزيادة أسعار شراء محصول التبغ من المزارعين لصالح المؤسسة العامة للتبغ، لموسم 2024-2025، لتصبح وفقاً للآتي:

اسم الصنفالسعر ل.س/كغ
تنباك- درجة إكسترا26000
برلي-درجة ممتاز25000
فرجينيا-درجة ممتاز26000
بصما-درجة ممتاز34000
بريليب-درجة ممتاز30000
شك البنت-درجة إكسترا29000
كاتريني-درجة ممتاز30000

وتأتي الموافقة على زيادة أسعار شراء محصول التبغ من المزارعين بهدف تشجيعهم على زيادة الإنتاج، وتقديم تبوغ بمواصفات جيدة، وكذلك لتخفيض الهدر أثناء عملية الفرز للتبوغ وتحسين نوعية المنتج النهائي.

مقالات مشابهة

  • شيخ الأزهر يستقبل وفد الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية
  • مواطنة الوفد تزور الانبا مكسيموس مطران بنها
  • «تشريعية النواب» تبدأ اجتماعها لاستكمال مناقشة قانون الإجراءات الجنائية الجديد
  • الدبيبة يشكل لجنة عليا للترتيبات الأمنية يرأسها وزير الداخلية
  • لجنة حصر التعديات على خطوط الإمداد المائي بسرت تعقد اجتماعها الدوري وتستعد لمؤتمر صحفي
  • رئيس مجلس الوزراء يوافق على توصية اللجنة الاقتصادية بزيادة أسعار شراء محصول التبغ
  • ضمن سلسلة جلسات دعم المنتخب الوطني ..اللجنة الاستشارية تعقد اجتماعها مع المدربين والمحللين ..
  • "نورالدين" يشارك حكام كرة القدم بالفيوم فى اليوم التثقيفي الأول
  • البحوث الفلكية تعلن عن موعد غرة شهر ربيع الأول 1446هـ
  • الخطيب يجتمع مع لجنة التخطيط وقطاعات النادي بالأهلي