موقع 24:
2024-07-04@01:26:12 GMT

كين يمهل توتنهام 3 أيام

تاريخ النشر: 8th, August 2023 GMT

كين يمهل توتنهام 3 أيام

كشفت صحيفة تلغراف البريطانية أن المهاجم هاري كين منح إدارة نادي توتنهام هوتسبير ثلاثة أيام للنظر في مستقبله مع بارين ميونخ.

وقالت الصحيفة: "هاري كين أكد لإدارة توتنهام أنه لن يُغادر بعد بداية الدوري الإنجليزي و سيبقى مع الفريق". 

وتابعت أن الدولي الإنجليزي حدد موعداً حتى يوم الجمعة المُقبل للاتفاق مع أي نادٍ، وأنه في حال لم يتم الإتفاق مع أي فريق آخر فإن هاري كين سيستمر مع توتنهام هوتسبير.

 

وذكرت أنه تم رفض العرض الأخير للنادي الألماني البالغ 86 مليون جنيه إسترليني، وذلك لرغبة رئيس توتنهام دانيال ليفي في الحصول على مبلغ أكبر أو التمديد مع اللاعب لمواسم أخرى.

وطلب هاري كين وقتاً بشأن محاولة بايرن ميونيخ للتوقيع معه، وإذا لم يتمكن النادي الألماني من الاتفاق على الصفقة مع النادي اللندني هذا الأسبوع، بعد أن تم رفض عرضهم الأخير، سيخوض هداف توتنهام التاريخي موسماً آخراً في الدوري الإنجليزي.

ويعتري توتنهام الخوف من عدم تجديد هاري كين لتعاقده مع الفريق، وعدم بيعه في انتقالات الصيف الجاري، حيث ابتداء من يونيو 2024 سيتمكن اللاعب من الانتقال إلى أي فريق بشكل مجاني، ما سيضيع على "السبيرز" فرصة بيعه والاستفادة مادياً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي ثريدز وتويتر محاكمة ترامب أحداث السودان مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة هاري كين توتنهام هوتسبير بايرن ميونخ هاری کین

إقرأ أيضاً:

يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ

عاد البرتغالي رافائيل جيريرو، مدافع بايرن ميونخ الألماني إلى تدريبات فريقه وذلك عقب تعافيه من إصابة في الكاحل التي أبعدته عن بطولة كأس أمم أوروبا في ألمانيا.

وتعرض اللاعب البالغ من العمر 30 عاما لإصابة في نهاية مايو الماضي، وبدأ أولى خطوات التعافي من الإصابة في مركز تدريبات الفريق البافاري، فيما عاد زميله سيرجي جنابري للتدريبات في الأسابيع الماضية حيث يسعى لاستعادة عافيته بشكل كامل بعدما تعرض لإصابة كلفته الغياب عن المنتخب الألماني في أمم أوروبا.

ولن يعود باقي اللاعبين إلى بايرن من أجل بدء الاستعدادات للموسم الجديد حتى 15 تموز / يوليو المقبل، حيث تم منح نجوم أمم أوروبا وقت إضافي للراحة بناء على مدى تقدم منتخباتهم في البطولة.

هايدنهايم يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

في المقابل عاد لاعبو هايدنهايم إلى تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد اليوم الاثنين.

وقدم هايدنهايم موسما إعجازيا في الموسم الماضي بالدوري الألماني الذي تواجد به للمرة الأولى في تاريخه، حيث أنهى الموسم في المركز الثامن وتأهل لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

ويتطلع فرانك شميدت، المدير الفني للفريق، لرؤية اللاعبين الجدد.

وقال المدرب الذي تابع المباراة على عكازين بعدما خضع لجراحة في الكاحل: "لازلنا بحاجة لتدعيمات في خط الدفاع".

وأضاف: "فيما يتعلق بالرباعي في الدفاع، كنا محظوظين الموسم الماضي لعدم وجود لاعبين مصابين أو موقوفين، من الممكن فعل شيء حيال ذلك".

وتعاقد هايدنهايم مع ثمانية لاعبين جدد بالإضافة إلى كريستوفر نيجيل، الذي تم تصعيده من فريق الشباب، وحدثت عملية إحلال وتجديد لاسيما في خط الهجوم بعد رحيل تيم كليندينست إلى بوروسيا مونشنجلادباخ وعودة إيرين دينكي إلى فرايبورج.

وقال شميدت: "مع وجود تغييرات في الفريق ستكون تلك بداية جديدة، سيكون ذلك تحديا كبيرا، الدوري الألماني يتطلب ذلك الأمر كله يتعلق بالبقاء في الدوري وهو الأمر المهم بالنسبة لنا كفريق الآن".

مقالات مشابهة

  • ليون يوقّع عقداً جديداً مع ساج إلى 2026
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • توتنهام يعلن عن ضم النجم الشاب غراي من ليدز يونايتد
  • ميركاتو 2024.. توتنهام يعلن ضم آرشي جراي قادمًا من ليدز
  • توتنهام يعلن التعاقد مع نجم ليدز
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • خاص| جيمس بيرس يكشف لـ "الفجر الرياضي" حقيقة رحيل فان دايك إلى الدوري السعودي وموقف ليفربول الأخير
  • هاري كين: هدف بيلينجهام الأفضل في تاريخ إنجلترا