علق الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، رئيس تحرير مجموعة أونا للصحافة والإعلام التي تضم مواقع (مصراوي - يلا كورة - الكونسلتو - شيفت)، على أزمة تسريب فيديو للبلوجر هدير عبدالرازق التي أثارت الجدل وتصدرت قوائم الأكثر رواجا وبحثا على مواقع التواصل الإجتماعي خلال الأيام الماضية.

وقال الجلاد في حلقة جديدة من برنامجه "لازم نفهم"، عبر صفحته الرسمية بـ"فيسبوك"، :"لا أدافع عن هدير عبدالرازق لأن كل شخص مسئول عن تصرفاته والقانون يعاقب على الأفعال المخالفة والخارجة عن الأعراف والتقاليد، وأيضا ربنا يحاسب كل إنسان على أفعاله"، متابعا "أنا متوقف عند شيئ خطير جدا للأسف ولا يتدخل أحد من الدولة أو النخبة لمحاولة علاجه وهو شهوة الفضيحة حيث أصبحنا نبحث ونتبادل الفضائح والتسريبات التي تخص حياة خاصة لمواطن أو مواطنة، وكأن المواطن المصري أصبح ينهش في لحمه".

وأضاف مستنكرا :"أندهش من عدم اهتمامنا بفكرة كشف الستر ومحدش بيفكر إن دا هتك عرض لبنت أو في تشويه لصورة مصر والمجتمع المصري أمام العالم كله.. كل شوية فضيحة وتسريب وشاهد الفيديو الفاضح.. ايه اللي حصلنا وليه مبنسألش نفسنا ايه اللي حصل للشخصية المصرية"

وفي تحليله للأزمة علق الجلاد :"علم النفس يقول إن هناك أمراضا تصيب الفرد وأخرى تصيب المجتمع.. وأعتقد أن هناك أمراض كثيرة أصابت المجتمع المصري خلال السنوات الماضية وجعلت بيننا شخصيات مشوهة للأسف وجعلت فكرة الفضيحة وهتك العرض واستباحة اللحم والدم سهلة جدا وتنذر بمخاطر شديدة علينا جميعا .. رغم أن ربنا أنعم علينا بأهم نعمة وهى الستر".

وأكمل رئيس تحرير مجموعة أونا :"كل واحد مسئول عن تصرفاته بين الجدران و"هدير" قالت إنها متزوجة وأخرجت قسيمة الزواج وهذه قضية أمام القانون والمحاكم وكل بني آدم خطاء وخير الخطائين التوابون ولكن لا أتخيل أن شخصا بضغطة على زر لنشر هذا الفيديو المسرب أي كان مصدر سواء تليفونها ولا تليفون جوزها أو غيره تسبب في تدمير عائلات كاملة ومحيط كامل وتدمير إنسانة".

وشدد : "الموضوع محتاج وقفة ويحتاج بحث ماذا حدث للشخصية المصرية وكيف وصلنا لهذه المرحلة.. اللي عمل دا عقابه كبير عن ربنا لكن في الأول سيرد في الدنيا ولا يليق أن نظهر مصر بهذا الشكل لأن هذا يؤكد أننا مجتمع أصبح مريضا بشهوة الفضيحة وكشف الستر وهذا خطأ كبير علينا جميعا".

ووجه الجلاد رسالة في نهاية حديثه، قائلا :"يا جماعة استروا علشان تتستروا".

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: محاولة اغتيال ترامب أحمد شوبير شهد سعيد الطقس أسعار الذهب أحمد رفعت سعر الدولار هدير عبدالرازق حكومة مدبولي التصالح في مخالفات البناء معبر رفح سعر الفائدة فانتازي الحرب في السودان مجدي الجلاد هدير عبد الرازق تسريب فيديو

إقرأ أيضاً:

نقيب الموسيقيين التونسي يعتزم تقديم شكوى ضد حسن شاكوش بالنقابة المصرية

يعتزم ماهر الهمامي نقيب الموسيقيين التونسي التقدم بشكوى ضد مطرب المهرجانات حسن شاكوش لدى نقابة المهن الموسيقية، بعد ادعاء الأخير سوء معاملته في مطار تونس.

وقال ماهر الهمامي، فى بيانه، عن مطرب المهرجانات حسن شاكوش: «أنا قصدت نهبطو الفيديو حتى يشوفوه المسؤولين، وهذا نتيجة خرق القانون في إقامة الحفلات بالجمهورية التونسية، المدعو شاكوش يتحدث على آخر زيارة لتونس لإقامة حفل خاص، وأكيد تتذكروا العرس المشهور اللي النقابة نبهت وقلنا مافيهش تراخيص وإنه هناك متعهد أجنبي جايب فنانين وخارق القانون، ولا حسيب ولا رقيب، ونتذكر راسلت جهات مسؤولة وتحدثت وقتها عن تهرب ضريبي».

وأضاف: «المفهوم إنه شاكوش يتحدث في هذا الفيديو على تعطيل صار له في المطار.. عادي جدا.. وألف تحية للديوانة التونسية ورجال مطار تونس قرطاج الدولي لأنهم طبقوا القانون واكتشفوا أن شاكوش داخل تونس للسياحة وأرادوا التثبت من شرعية دخوله، هل للسياحة كما يدعي أو للعمل كما هو واضح؟.. وهنا مربط الفرس، صحة ليك تيجي تونس وتأكل من خيرها وتخلص عملة صعبة وبعد تتحدث على بلادي اللي استقبلتك بكل حب وتقدير بطريقة مهينة.. وهنا».

وتابع: «سنوجه شكوى إلى نقابة المهن الموسيقية المصرية، وإلى النقيب المحترم مصطفى كامل الذي نعرف حبه لتونس ولن يسكت على هذا التصرف الصبياني الذي لن يمس من قوة حبنا للشعب المصري الحبيب».

واستكمل ماهر الهمامي نقيب الموسيقيين التونسي، قائلاً: «متأكدون من احترام وحب الشعب المصري لبلدي تونس، وسنطالب شاكوش بالاعتذار الفوري ودون شروط، للتذكير فقط، مطار تونس قرطاج الدولي استقبل كوكب الشرق السيدة أم كلثوم، واكتفى».

آخر أعمال حسن شاكوش

مؤخرا طرح حسن شاكوش أغنية قطر جيلك، بالتعاون مع مطرب المهرجانات عمر كمال.

أغنية «قطر جيلك» من كلمات مصطفى الجن، ألحان منعم، توزيع إسلام ساسو، والكليب من إخراج حسام مجدي، ظهر خلال الفيديو كليب الراقصة الاستعراضية ليندا.

وسبق وأن تشاركوا الغناء من خلال أغنية «أنا في البلد عضمة»، وهي من كلمات مصطفى الجن، وإسلام المصري، وتوزيع إسلام ساسو.

ومن كلمات الأغنية التالي:

أسند بلد ولا مية بلد يا زميلي تسندني

أخوك أسد بس الحسد هو اللي رقدني

رب العباد جالي في المعاد قواني وساعدني».

اقرأ أيضاًمنة شلبي ضيفة الحلقة المقبلة لبرنامج «بيت السعد» صور

حلمي عبد الباقي يدعم محمد فؤاد بعد أزمةطبيب عين شمس.. ماذا قال؟

مقالات مشابهة

  • هكذا سيكون الرد الموجع.. القحطاني يعلق على فيلم حياة الماعز .. ويوجه رسالة هامة للسعوديين ”فيديو”
  • أغنية تشعل الخلاف بين مسلم وحودة بندق.. والأخير يعلق
  • الشهري: محرز ما هو اللاعب اللي ممكن يشيل الفريق.. فيديو
  • داعية سعودي يعلق على تحريم طالبان لـ ”صوت المرأة” وتحطيمهم الآلات الموسيقية ”فيديو”
  • بيان عاجل من محمد فؤاد بعد الفضيحة الأخيرة (تفاصيل)
  • بلدية غزة: تدمير الاحتلال لمرافق المياه تسبب في عدم وصولها لكثير من المناطق
  • مدرب فاركو يعلق على خسارة فريقه أمام المصري في الكأس
  • نقيب الموسيقيين التونسي يعتزم تقديم شكوى ضد حسن شاكوش بالنقابة المصرية
  • شعور مايتوصفش.. حمزة نمرة يعلق على مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة (فيديو)
  • أستاذ علوم سياسية: المقترح المصري من الحرب على غزة يستحق التقدير (فيديو)