استمع اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان لمطالب وإحتياجات وشكاوى 27 مواطن ومواطنة. خلال اللقاء الجماهيرى الذى تم عقده، ن أجل رسم البسمة والفرحة على وجوه البسطاء والأسر الأكثر إحتياجاً.

بحضور المهندس عمرو لاشين نائب المحافظ، ومسئولى الجهات التنفيذية بالمحليات، والمديريات الخدمية، وقد أكد الدكتور إسماعيل كمال أثناء لقاءه بالمواطنين على أننا جاين لخدمتكم وتحت أمركم لتلبية مطالبكم وتوفير إحتياجاتكم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

مكلفاً مديرية التضامن الإجتماعى بصرف مساعدات مالية من صندوق التكافل بقيمة 500 جنيه لمدة 6 أشهر لعدد من الحالات الإنسانية، فضلاً عن تقديم التمويل المالى لبعض الحالات لإقامة مشروعات إنتاجية تساهم فى توفير مصدر دخل ثابت لهم، علاوة على التنسيق مع الجمعيات الأهلية لتقديم المساعدات لعدد من الحالات سواء المتعلقة بجهاز عروسة أو المساهمة فى ترميم بعض المنازل.

ووجه المحافظ رؤساء مدن أسوان وكوم أمبو ودراو وإدفو بدراسة بعض المطالب التى تقدم بها المواطنين فى اللقاء الجماهيرى لسرعة وضع الحلول الفورية لها وفقاً للإمكانيات المتاحة.

مطالباً مديرية الصحة بتوفير العلاج على نفقة الدولة لإحدى الحالات المرضية، علاوة على توفير فرص عمل لبعض الحالات فى القطاع الخاص بواسطة مديرية العمل.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ أسوان الجمعيات الأهلية اخبار أسوان

إقرأ أيضاً:

«إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يسمح بدخول 50 شاحنة مساعدات إنسانية و7 للوقود

قال أحمد عبدالرازق، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، إنّ قطاع غزة ما زال يعاني من انعدام الأمن وانهيار البنية التحتية وقيود الوصول، ما يعوق تسليم وتخزين الإمدادات الغذائية والأغذية العلاجية، مشيرا إلى أنّ تقرير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في الأراضي الفلسطينية المحتلة رقم 207، أفاد بأنّ المساعدات التي تدخل من الجانب المصري تصل إلى أقل من 400 ألف محاصر داخل القطاع، بين 1.7 مليون ألف مواطن محاصر.

شاحنات المساعدات الإنسانية والوقود

أضاف «عبد الرازق»، خلال رسالة على الهواء عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المنازل التي لا يهدمها القصف الإسرائيلي بل تهدمها الجرافات، موضحا أنّ هناك 90 شاحنة من المساعدات الإنسانية توجهت عبر البوابة الجانبية لمعبر رفح، فضلا عن تحرك 7 شاحنات من الوقود، متجهين صوب معبر كرم أبو سالم، مردفا أنّ قوات الاحتلال الإسرائيلي رفضت دخول 40 شاحنة من إجمالي الشاحنات، لكن نفذت شاحنات الوقود.

الاحتلال يضع العراقيل أمام المعبر

وواصل مراسل «إكسترا نيوز»، أنّه ما زالت 50 شاحنة متبقية تفرغ حمولتها حتى الآن، إذ جرى إفراغ 30 شاحنة منهم وجاري العمل على إفراغ الباقي في منطقة الإنزال، لافتا إلى أنّ الاحتلال الإسرائيلي يستمر في التعنت ووضع العراقيل أمام معبر كرم أبو سالم.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يكرم محافظ أسوان
  • محافظ الغربية يوجه بسرعة إدخال بيانات المستحقين لبطاقة الخدمات المتكاملة
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفى أوسيم المركزي للوقوف على جودة الخدمات الصحية
  • محافظ الجيزة يتفقد مستشفي أوسيم المركزي للوقوف علي جودة الخدمات الصحية
  • محافظ القليوبية يصدر حركة تنقلات محدودة لعدد من نواب المدن
  • الدكتور إسماعيل كمال يوجه للإسراع بمعدلات تنفيذ مشروعات تطوير كورنيش النيل الجديد
  • محافظ أسوان يؤدى صلاة الجمعة بالمسجد الجامع
  • محافظ أسوان: الإستثمار الأمثل للمنتجات الأسوانية لتحقيق القيمة المضافة والمنافسة بالأسواق العالمية
  • محافظ القليوبية يضع حجر الأساس لعدد من المشروعات ببنها (صور)
  • «إكسترا نيوز»: الاحتلال الإسرائيلي يسمح بدخول 50 شاحنة مساعدات إنسانية و7 للوقود