شفق نيوز:
2024-08-25@16:55:22 GMT

ضربت نفسها.. شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

ضربت نفسها.. شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب

ضربت نفسها.. شرطة الرصافة تنفي تعرض امرأة للتعذيب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

عضو «التحالف الوطني» تنظم ورشة لترشيد استهلاك المياه

نجح برنامج التنمية البيئية التابع لأسقفية الخدمات، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، في تنظيم اجتماع مثمر مع متطوعي البرنامج، وتم تدريب المتطوعين على إدارة ورشة ترشيد الاستهلاك بشكل مستقل.

وتضمَّنت الورش التي ينظمها التحالف تعليم السيدات كيفية إصلاح الحنفيات لترشيد استهلاك المياه ومنع إهدارها.

جهود عضو التحالف الوطني البيئية

وحقق برنامج التنمية البيئية خطوات كبيرة في تعزيز مجتمع مستدام وصديق للبيئة، وفيما يلي بعض الإنجازات الرئيسية التي تم تحقيقها:

نجح البرنامج في التأثير على حوالي 265,221 مستفيدًا، بما في ذلك 90,000 من غير المسيحيين، من خلال تدخلات تفاعلية مختلفة، ومن خلال استهداف الشوارع والمدارس ذات الكثافة السكانية العالية والتنوع، ضمن البرنامج الوصول على نطاق واسع والشمول.

ـ من خلال 122 ندوة، عمل البرنامج على تعزيز التخلص الآمن من النفايات والتعاون مع السلطات المحلية لتحسين الظروف البيئية، ووصلت هذه الجهود إلى 6141 مشاركًا، بما في ذلك الرجال والنساء والأشخاص ذوو الإعاقة، ما أدى إلى تعزيز مجتمع صديق للبيئة.

إشراك العقول الشابة

ـ نظم البرنامج 80 كرنفالاً بيئياً حضره 4428 طفلاً، وتثقيفهم حول الحفاظ على البيئة بطريقة ممتعة وتفاعلية، بالإضافة إلى 15 عرضاً مسرحياً تفاعلياً حفز 913 عضواً من أفراد المجتمع على اتخاذ إجراءات إيجابية بشأن القضايا البيئية.

تعزيز الممارسات المستدامة

ـ تم تنظيم 18 رحلة بيئية استفاد منها 599 فردًا، إلى مواقع مثل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والمحميات الطبيعية، وقد لعبت هذه الرحلات دورًا حاسمًا في تعزيز الممارسات المسؤولة بيئيًا والمعيشة المستدامة.

التمكين من خلال ورش العمل

ـ أجرى البرنامج 83 ورشة عمل و43 ندوة توعية، لتعليم مهارات السباكة الأساسية وتعزيز الاستهلاك المسؤول للموارد، واستفاد من هذه المبادرات 1640 امرأة و2054 فردًا على التوالي، أدى توزيع 8139 مصباح LED إلى توفير كبير في الطاقة لـ 2841 أسرة.

ـ تعزيز المساحات المجتمعية من خلال إضاءة 140 شارعًا وإجراء 78 حملة تنظيف وزراعة أشجار بالتعاون مع المجالس المحلية، استفاد من البرنامج 208,418 مشاركًا، مما أدى إلى شوارع أكثر أمانًا وبيئة أكثر خضرة.

ـ أجرى البرنامج 82 دورة تدريبية لإعادة التدوير، ما مكَّن 1560 امرأة من تحويل العناصر غير المستخدمة إلى منتجات تجارية، ونتيجة لذلك، بدأت 13 امرأة مشاريع تجارية صغيرة، ما ساهم في الحد من النفايات والاستدامة الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • القبض على 36 شخصا بينهم متهمين اثنين بالدكة العشائرية في بغداد
  • الولايات المتحدة تؤكد على حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها
  • عضو «التحالف الوطني» تنظم ورشة لترشيد استهلاك المياه
  • فوز صعب لأرسنال على أستون فيلا
  • إذاعة جيش الاحتلال تنفي العثور على الإسرائيليين المختفين في قلقيلية
  • انتحار امرأة وشاب بواسطة الشنق ومصرع شخص بحادث دهس في بغداد
  • حفرة بالوعة تبتلع امرأة بشكل مفاجئ .. فيديو
  • قتله عشيق زوجته.. شرطة الزعفرانية تروي تفاصيل جريمة ضحيتها ضابط كبير
  • الأرض تبتلع امرأة في ماليزيا (فيديو)
  • هاريس: سأدافع دائما عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها