قام اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، بزيارة لمعهد جنوب مصر للأورام التابع لجامعة أسيوط، للتعرف على أقسام المستشفى المختلفة ومتابعة منظومة العمل، وآلية تقديم الخدمة الطبية بالجودة المطلوبة تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية. ..رافقه خلال الزيارة الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

وحرص المحافظ على تفقد بعض العيادات وأقسام العلاج المختلفة والأشعة التشخيصية، وأثنى على ما رآه من تقديم خدمة طبية متميزة ومنتظمة للمرضى المترددين عليه للعلاج من مختلف محافظات الصعيد.

 

كما حرص المحافظ على لقاء بعض المرضى والمترددين على المعهد، لمعرفة مدى رضاهم من مستوى الخدمة الطبية المقدمة لهم داخل المعهد مطمئناً على الخدمات المقدمة له، وتلقي العلاج والرعاية الطبية مشيداً بالتجهيزات والخدمات الطبية المتميزة داخل المستشفى التي تقدم خدماتها الطبية لأبناء المحافظة والمحافظات المجاورة والذى يعد من أهم مراكز علاج الأورام على مستوى الجمهورية، لافتاً إلى تقديم كامل الدعم للعمل على رفع مستوى كفاءة الخدمات الطبية المقدمة بالمعهد، وتقديم أفضل مستوى للخدمات العلاجية للمرضى

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

يخدم 2600 شركة في الصعيد.. محافظ قنا يتفقد مركز خدمات المستثمرين

أجرى الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، جولة مفاجئة بمركز خدمة المستثمرين بمدينة قنا، للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة، وتنشيط دورالمركز في الترويج للفرص الاستثمارية.

يأتي ذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية، بالاهتمام بملف الاستثمار، وتقديم جميع الخدمات للمستثمرين وحل كافة المشكلات التي تواجههم.

مركز خدمة المستثمرين في قنا 

واستمع محافظ قنا، خلال الجولة داخل خدمة المستثمرين، إلى شرح تفصيلي حول الخدمات المقدمة، وإجراءات التيسير على المستثمرين فيما يتعلق بتأسيس الشركات وسرعة إنجاز الخدمات المختلفة لإقامة المشروعات الجديدة من رخص التشغيل، والسجل الصناعي، ورسوم متابعة رخص التشغيل السنوية، وتصاريح التشغيل المؤقتة، واعتماد فواتير استيراد الآلات، والمعدات، وإصدار رخصة التشغيل خلال فترة وجيزه، كما تابع آليات العمل بنظام الشباك الواحد.

ومن جانبه قال محافظ قنا، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي يولي ملف الاستثمار ودعم المستثمرين اهتمامًا كبيرًا لتصبح مصر في مصاف الدول الصناعية الكبرى، كونها المصدر الأول لدعم الاقتصاد وتوفير موارد مالية للدولة.

تحديث الخريطة الاستثمارية لمحافظة قنا

أكد «عبد الحليم» على أهمية تحديث الخريطة الاستثمارية لمحافظة قنا بالتعاون مع جميع الجهات المعنية، وإتاحتها أمام القطاعات والإدارات المختصة بملف الاستثمار، مع التركيز على إعداد ملفات مكتملة الإجراءات للفرص الاستثمارية لتمكين المستثمرين من بدء أعمالهم بسرعة.

يأتي ذلك في إطار توجه الدولة نحو تنمية قطاع الصناعة والاستثمار في مختلف محافظات الجمهورية، وتسخير جميع الإمكانيات المتاحة للنهوض بهذا القطاع لتحسين الاقتصاد القومي وخلق فرص عمل للشباب.

وأشار مدير مركز خدمات المستثمرين إلى أن المركز يقدم مجموعة متنوعة من الخدمات لتسهيل الإجراءات على المستثمرين. وأوضح أن المركز يضم ممثلين عن الجهات الحكومية المختصة بإصدار الموافقات والتراخيص المختلفة، بما في ذلك هيئة التنمية الصناعية، والسجل التجاري، ومصلحتا الضرائب العامة والقيمة المضافة، ونقابة المحامين، والغرفة التجارية، ومصلحة الشهر العقاري والتوثيق، والتأمينات الاجتماعية. كما يوجد ممثل عن المحافظة لتيسير التواصل الدائم مع المستثمرين.

يُذكر أن مركز خدمات المستثمرين بقنا يعد من أكبر فروع خدمات الاستثمار على مستوى الصعيد، حيث يقع على مساحة 4000 متر مربع، ويخدم أكثر من 2600 شركة قائمة في قنا والأقصر وأسوان.

ويعمل المركز في كافة القطاعات والأنشطة الاستثمارية المختلفة، ويساهم في تيسير وتسريع أداء الخدمات المتعلقة بتوسعات الشركات القائمة وجذب شركات جديدة للعمل في الصعيد، مما يتيح المزيد من فرص العمل لأبنائه.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يعقد اجتماعا للإعداد لإطلاق المشروع القومي للتنمية البشرية   
  • محافظ أسيوط: مبادرة "بداية" تهدف إلى تحقيق تحسن حقيقي في الكثير من الخدمات
  • محافظ المنيا: استمرار تقديم الخدمات العلاجية المجانية ضمن حملة 100 يوم صحة
  • وكيل صحة الدقهلية يتفقد "100يوم صحة " فى شربين
  • شكاوى بتدني مستوى الخدمة الطبية.. النيابة الإدارية تعاين مستشفى العسيرات بـ سوهاج
  • محافظ الغربية يبحث مشاكل المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ
  • الزراعة: محافظ أسيوط يزور معهد بحوث الصحة الحيوانية بعرب العوامر
  • قنا تُعد مسجد قوص العمري لسياحة اليوم الواحد
  • محافظ قنا يجري جولة تفقدية داخل مدينة قوص
  • يخدم 2600 شركة في الصعيد.. محافظ قنا يتفقد مركز خدمات المستثمرين