بوابة الفجر:
2024-08-25@14:21:07 GMT

بالأسود.. درة تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة التونسية درة جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي علي موقع انستجرام، صورا من أحدث ظهور لها علي شاطئ البحر

أحدث ظهور لـ درة

 

خطفت درة الانظار، ظهرت بكاش مايوه أسود، على شاطئ البحر، واعتمدت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها، مما نال إعجاب متابعيها.

 أحدث أعمال درة

 

من ناحية أخرى، انتهت درة من تصوير مسلسل "إثبات نسب" من تأليف محمد ناير وشاركه كتابة السيناريو صاحب القصة جمال رمضان ويخرجه أحمد عبده، ويشارك في بطولة المسلسل صدقي صخر ومحمود عبد المغني وهند عبد الحليم ومحسن محي الدين وإسلام جمال وولاء الشريف ولبنى ونس.

وايضا تشارك في مسلسل "الذنب" مع هاني سلامة، ميرهان حسين، ماجد المصري، بسنت شوقي، ريم سامي، طارق النهري، قصة شاهيناز الفقي وسيناريو وحوار وإخراج رضا عبد الرازق، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية.

 آخر أعمال درة

 

وكان آخر أعمال درة هو فيلم جدران، والذي تدور أحداثه حيث تضطر ليلى إلى الإنتقال إلى منزل قديم بحثًا عن مستندات تثبت ملكيته لأمها، لكن هناك الكثير من المصاعب والمخاطر كانوا في انتظارها لتكتشف حقائق صادمه تخص هذا البيت، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: درة، نيقولا معوض، هند عبد الحليم، فراس سعيد، أحمد بدير، حنان سليمان، وغيرهم، والفيلم من تأليف هيثم مصطفى الدهان، وإخراج محمد بركة.

وايضا مسلسل "الأجهر"، الذي خاضت به السباق الرمضاني 2023 من بطولة عدد كبير من النجوم بجانب عمرو سعد ودرة، أبرزهم، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، الفنان القدير خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

أبرز أعمال درة

 

الأعمال التونسية: خرمة، نادية وسارة، حسابات وعقابات، فارس بني مروان، دار الناس، شرع الحب، آخر فيلم، مكتوب، 7 شارع الحبيب بورقيبة، باب الفلة، ليلة الشك، الرئيس، همس الرمال، المايسترو، جزيرة الغفران.

الأفلام المصرية: الأولة في الغرام، الحب كدة، هي فوضى، جنينة الأسماك، ليلة البيبي دول، كلاشنكوف، المسافر، تك تك بوم، سامي أكسيد الكربون، بابا، مصور قتيل، حفلة منتصف الليل، المعدية، حديد، بتوقيت القاهرة، كدبة كل يوم، الباب يفوت أمل، تصبح على خير، شيخ جاكسون، عنترة ابن ابن ابن شداد، مولانا، يوم وليلة، الكاهن، جدران

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: درة أحدث إطلالة درة أحدث أعمال درة أحدث أعمال الفنانة درة أحدث ظهور درة أعمال درة

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. تعرف على أحداث مسلسل فهد البطل

يستعد الفنان أحمد العوضي التحضير لمسلسله الجديد فهد البطل الذي ينافس به في موسم دراما رمضان 2025، ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة. 

أحداث مسلسل فهد البطل 

 

ويجسد أحمد العوضي خلال مسلسل فهد البطل شخصية رجل يأتي من الصعيد ويدخل السجن ويخرج ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، والعمل مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

موعد تصوير مسلسل فهد البطل 

 

ومن المقرر بدء تصويره خلال شهر أكتوبر المقبل بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين في البطولة حيث بدأ صناعه في ترشيح الفنانين للأدوار الرئيسية تمهيدًا للتعاقد معهم. 

بطلات مسلسل فهد البطل 

 

ومن أبرز النجمات المرشحات للعمل ياسمين رئيس وميرنا نور الدين وسارة سلامة، ومن المقرر أن تنتهي الشركة المنتجة خلال الفترة المقبلة كافة التعاقدات مع أبطال العمل، إستعدادًا لبداية التصوير.

تفاصيل مسلسل فهد البطل 

 

تعاقد الفنان أحمد عبد العزيز على المشاركة في مسلسل فهد البطل، ويظهر ضمن الأحداث بشخصية رجل صعيدي واسمه غلاب، وهو عمدة قرية سمالوط، المسلسل مكون من 30 حلقة، ويضم في بطولته ميرنا نور الدين، وتدور أحداثه في إطار صعيدي شعبي، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد عبدالسلام، وإنتاج شركة سينرجي.

اخر اعمال احمد العوضي 

 

وكان اخر اعمال احمد العوضي هو مسلسل حق عرب، درات أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، مكون من 30 حلقة، وضم بجاور أحمد العوضي ودينا فؤاد كل من وفاء عامر، رياض الخولي، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

وايضا شارك في فيلم الإسكندراني، دارت أحداثه في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، وتتعرض حياته لأزمات عديدة بسبب مشكلاته مع والده بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للفنان صلاح عبدالله: «الحمدلله لسه عايش وبمثل» (صورة)
  • بفستان أحمر.. كارولين عزمي تتألق بأحدث ظهور لها
  • علا رشدي برفقة زوجها أحمد داوود في أحدث ظهور لهما على إنستجرام
  • تفاصيل شخصية نسرين أمين في مسلسل فهد البطل رمضان 2025
  • أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة مسلسل مملكة الحرير.. تفاصيل
  • عودة 11 ممثلاً لـ «دراما رمضان»
  • نادية الجندي تتألق في أحدث إطلالة شبابية لها
  • بعد نجاحه في مسلسل عمر أفندي.. أعمال ينتظرها أحمد حاتم
  • رمضان 2025.. تعرف على أحداث مسلسل فهد البطل
  • أحمد عبد العزيز «عمدة» مسلسل فهد البطل في رمضان 2025