إحتفل الفنان أحمد السعدني، بعيد ميلاده، الذي يصادف اليوم الثلاثاء الموافق 16 يوليو، كاشفًا أنه يمر بمرحلة صعبة بسبب فقدانه لوالده الفنان الراحل صلاح السعدني، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وشارك "السعدني" صورة له تكشف عن فقدانه الكثير من الوزن، وعلق عليها قائلا:" عيد ميلادي صعب حقيقي بمر بمرحلة صعبة ونظرتي للحياة أكيد اختلفت ١٨٠ درجة بس خسيت تمام، الله يرحمك يا بابا ممكن دعوات حلوة".

آخر أعمال أحمد السعدني

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السعدني الفنية، هو مشاركته في بطولة مسلسل "سره الباتع" مع الفنان أحمد فهمي، والذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2023.
 

أبطال وصناع مسلسل "سره الباتع"

 

و شارك فى بطولة مسلسل "سره الباتع" أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، أبرزهم أحمد فهمي، وريم مصطفى، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وحسين فهمى، ونجلاء بدر، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وصلاح عبد الله، وهالة صدقى، وأحمد وفيق، ومنة فضالي، وأحمد عبد العزيز، ومحمود قابيل، وعايدة رياض، وخالد سرحان، وآخرين من الفنانين المصريين والعرب، ومن إخراج خالد يوسف، ومساعد مخرج نادر ناجح، ومراجعة درامية خالد يوسف.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد السعدنى الفنان أحمد فهمي آخر أعمال أحمد السعدني مسلسل سره الباتع الراحل صلاح السعدني أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

فنان مصري يعلن تعاونه مع النجمة العالمية تايلور سويفت

متابعة بتجــرد: كشف الموزع كريم عبد الوهاب، عبر حسابه بموقع فيس بوك، عن تعاونه مع النجمة العالمية تايلور سويفت، في أغنية من ألحان وكلمات العالمي JHart وتوزيع كريم عبد الوهاب.

وكان الموزع الموسيقى كريم عبد الوهاب قد قدم الموسيقى التصويرية لمسلسل “سر إلهى”، بطولة النجمة روجينا.

وتتر أغنية البداية من توزيع كريم عبد الوهاب، ويقوم النجم حمزة نمرة بتقديمها من كلمات حمود فاروق والألحان لـ حمزة نمرة، فضلاً عن تقديمه مقطوعة موسيقية لتتر النهاية من تأليفه.

مسلسل “سر إلهى” بطولة روجينا، أحمد مجدى، مى سليم، رشا مهدى، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

تدور أحداث مسلسل “سر إلهى” في إطار اجتماعى تشويقى، حول نصرة، التي تتعرض للظلم من أقرب الناس لها، بعد أن يسرق أشقاؤها ميراثها من أمها وتخونها صديقتها وتسرق منها حبيبها تنتقل نصرة للقاهرة تاركة المنصورة، ثم تتهم في قضية قتل، لتخرج منها أقوى وتحاول الانتقام.

main 2024-08-25 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • خالد يوسف: تحقيق السلام لن يحدث دون ضغط شعبي حقيقي
  • فنان مصري يعلن تعاونه مع النجمة العالمية تايلور سويفت
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل سفاح التجمع لـ أحمد الفيشاوي
  • كلاكيت تاني مرة..أحمد حاتم ينجح في السفر عبر الزمن من خلال أعماله
  • أسماء أبو اليزيد تشارك في بطولة مسلسل مملكة الحرير.. تفاصيل
  • سعد زغلول ومصطفى النحاس وفؤاد سراج الدين
  • ما السبب وراء تصدر إيهاب فهمي للتريند؟..«تفاصيل»
  • أشرف زكي وأحمد عبد العزيز أبرز الحاضرين لعزاء «حما» الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • زوجة إيهاب فهمي تكشف سبب عدم حضوره عزاء والدها (فيديو)
  • 30 صورة من عزاء حما الفنان إيهاب فهمي