أكد الدكتورة دعاء زهران، رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، أن جرائم الإخوان الإرهابية لن ينساها أبدا الشعب المصري، لأن الجميع عاني كثير من هذه الجماعة الإرهابية.

الإرهاب والجرائم 

وأضافت زهران، أن تاريخ جماعة الإخوان حافل بالإرهاب والجرائم وإثارة الفوضي وسفك الدماء، موضحة أن المرأة المصرية عانت كثيرا من تطرف حكم الإخوان، كما أنهم علموا على تهميش دور المرأة فى المجتمع، وعدم مشاركتها وإقصاءها فى جميع المجالات دون أي أسباب.

الباز يفضح خطة تظاهر الإخوان الفوضوية يوم 12 يوليو.. "احتلال ميدان وتأمينه"

وأشارت رئيس مجلس أمناء مؤسسة هي تستطيع للتنمية، إلى أن تهميش الإخوان للمرأة ظهر على مرأى ومسمع الجميع، فلم تدعم الجماعة أى امرأة للفوز أي انتخابات نقابية أو برلمانية، بالإضافة إلى عدم توليها أي منصب تنفيذي أو قيادى فى الدولة.

أحمد موسى: الإخوان كان لديهم سيناريو لإقامة الدولة الدينية منذ 2007 (فيديو)

وتابع الدكتورة دعاء زهران، :"لذلك كانت المرأة المصرية فى مقدمة الصفوف للمطالبة بالتخلص من حكم الإخوان، والتخلص من هذا الحكم الاستبدادي والتمييز العنصري"، مطالبة الشعب المصري بالاصطفاف خلف القيادة السياسية للخروج بالوطن لبر الأمان، ولإستكمال مسيرة التنمية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتورة دعاء زهران مؤسسة هي تستطيع للتنمية الإخوان الإرهابية الإرهاب دعاء زهران جرائم الإخوان الإرهابية جماعة الإخوان تاريخ جماعة الإخوان المرأة المصرية

إقرأ أيضاً:

"القومى للمرأة": نقدم الدعم النفسى للسيدة المعنفة

قالت الدكتورة شيرين مهدى عضو لجنة الصحة بالمجلس القومى للمرأة، إن المجلس يهتم بكل ما يخص المرأة، وطبقا للإرادة السياسية وضعت القيادة السياسية فى فكرها عدم التمييز بين المواطنين، لافتة إلى أن المرأة عندما يكون لديها شكوى تذهب للمجلس أو من خلال الرقم المخصص من خلاله تحصل على كل الدعم.

بيان عن إحراق جنود إسرائيليين نسخة من القرآن الكريم وتدنيس المساجد في غزة توقعات بخفض المركزي الأوروبي لأسعار الفائدة مع تباطؤ التضخم

وأضافت عضو لجنة الصحة بالمجلس القومى للمرأة، اليوم، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "نون القمة"، المُذاع عبر قناة "إكسترا نيوز"، أن المجلس يقدم سلسلة كاملة متكاملة من الخدمات للمرأة سواء فى القطاع الصحى وحمايتها من خلال قطاع الشرطة أو توفير الخدمة الاجتماعية من خلال وزارة التضامن الاجتماعى، ومن خلال مراكز الاستضافة التى تقدم خدمات لضحايا العنف.

وتابعت:" نقدم الدعم النفسى للمرأة التى تعرضت للعنف من أجل أن نعيد اندماجها مرة أخرى فى الأسرة والمجتمع، لافتة إلى أن المرأة تتعرض لعنف جسدى حيث تم تدريب عدد من الأطباء فى الوحدات الصحية للتعامل معه وتسجيل الإصابات، وتدريب الأطباء الشرعيين على اكتشاف آثار العنف الجسدى.

 

مقالات مشابهة

  • دعاء زهران: المرأة المصرية من أولويات المشروع القومي للتنمية البشرية
  • وزيرة التضامن تشارك في مؤتمر الأوقاف الدولي الأول للواعظات
  • وزيرة التضامن: ما تحقق للمرأة المصرية في السنوات العشر الماضية لم يتحقق في قرن سابق
  • جماعة الإخوان المسلمين تطلب “العفو” من السلطات المصرية
  • مفتي الجمهورية: المرأة المصرية الحارس للوعي وبوصلة المجتمع
  • 14 رسالة من مفتي الجمهورية للمرأة المصرية والواعظات
  • الأزهر: الإسلام انتصر للمرأة في الكثير من قضاياها
  • منى الغرير: التشريعات أسهمت في زيادة المشاركة للمرأة
  • "القومى للمرأة": نقدم الدعم النفسى للسيدة المعنفة
  • التحالف الدولي للمصريين في الخارج ينشأ أول لجنة متخصصة للمرأة ضمن هيكله التنظيمي