تصدر محمد فؤاد تريند محرك البحث«جوجل» خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما تداولت أنباء حول إصابته بالعصب السابع.

محمد فؤاد 

كشف إبراهيم فؤاد، شقيق الفنان محمد فؤاد، تطورات الحالة الصحية لشقيقه، عقب إصابته بالعصب السابع.

 

وأكد إبراهيم فؤاد في تصريحات صحفية:" محمد الحمد لله، زي الفل، و حالته تحسنت كثيرا، ويمارس نشاطه بشكل طبيعي، بعد إصابته بالعصب السابع، في شهر أبريل الماضي، بعد المجهود الكبير الذي بذله عند احتفاله بزواج نجله عبدالرحمن".

 

وعن ما تردد بشأن إيقاف النشاط الفني، قال ،:" غير صحيح، محمد قدم حفل يوم السبت الماضي، بالساحل، وكان قبلها بيوم واحد ، أقام بمنزله في سيدي عبد الرحمن، حفل خطوبة ابنته بسملة، و لديه حفلات في لبنان وتركيا، يستعد لها".

 

ويواصل الفنان محمد فؤاد المراحل الأخيرة من تعافية من إصابته بالعصب السابع والتي يعاني منها منذ إبريل الماضي وتحديداً منذ حفل زفاف نجله الأكبر عبد الرحمن، حيث أجرى فحوصات طبية وبدأ في مراحل العلاج الطبيعي بشكل مكثف خاصة وأنه مرتبط بإحياء أكثر من حفل غنائي خلال موسم الصيف هذا العام.

مرض محمد فؤاد بالعصب السابع 

وأكد محمد فؤاد فى تصريحات صحفية: بعد فرح نجلي جالي العصب السابع وكان داخل في شبه جلطة، وسافر ألمانيا للعلاج، وهو حاليًا في مرحلة التعافي.

محمد فؤاد 

واحتفل محمد فؤاد منذ أيام قليلة بحفل خطوبة ابنته بسملة، الذي أُقيم في الساحل بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المُقربين، وخلال الفل قدم فؤش عدد من أغانيه وهو متأثرًا ويبكي من فرحته بإبنته.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع وقطع مؤثر من الحفل، يظهر فيه "فؤش" وهو يبكي بتأثر ويلامس إبنته بحب وحنية، وهو ما دفع بالعروس الى البكاء ليسارع فؤش ويحتضنها بحرص واهتمام.

حفل محمد فؤاد فى لبنان

ويستعد محمد فؤاد لاحياء حفلاً غنائياً في لبنان يوم 25 يوليو الجاري تحت عنوان ديسكو 90، ويجمع الحفل بين نجوم جيل التسعينيات بجانب محمد فؤاد وتم وصفه بأنه نوستالجيا لموسيقى جيل التسعينيات، ومن أبرز النجوم المشاركين في الحفل حميد الشاعري، هشام عباس، إيهاب توفيق، حسام حسني. ومن المتوقع أن يقدموا باقة مميزة من الأغاني التي ارتبط بها الجمهور خلال هذا الحفل.

محمد فؤاد 

وكان احتفل النجم محمد فؤاد فؤش في إبريل الماضى بزفاف نجله الأكبر عبد الرحمن داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وشهد الحفل حضور عدد كبير من نجوم الغناء على رأسهم عمرو دياب، محمد حماقي، مصطفى قمر، حمادة هلال، إيهاب توفيق، حميد الشاعري إضافة إلى نجوم الفن والمشاهير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد فؤاد فؤاد محمد أغاني محمد فؤاد محمد فؤاد لو حفلات محمد فؤاد محمد فؤاد جديد محمد فؤاد

إقرأ أيضاً:

بعد سفره لألمانيا.. تطورات حالة محمد منير الصحية (فيديو)

كشف الدكتور نور الدين عبد الرحيم الطبيب المعالج للفنان محمد منير، عن تطورات حالته الصحية، وذلك بعدما توجه الكينح إلى ألمانيا لاستكمال الفحوصات الطبية.

تطورات حالة محمد منير الصحية

وشارك الدكتور نور الدين عبد الرحيم، مقطع فيديو يجمعه بـالكينج محمد منير، عبر حسابه على «فيسبوك» يكشف من خلاله عن حالته الصحية، قائلا: «بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا ليك بكل الخير، و كل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة».

وطمأن محمد منير، الجمهور على حالته الصحية في مقطع الفيديو قائلا: « لم أرى في كفاءة الدكتور نور، هو مشرفني باعتبار أن أن واحد من عشاق ألمانيا، وياريت لو مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف»، ليرد عليه قائلا: «يارب دايما مشرفنا بتاريخك وممتعنا»، مشيرا إلى ارتفاع روحه المعنوية.

وكان الطبيب المعالج لـ محمد منير، نور الديم عبد الرحيم، قام بتحديد موعد لإجراء الفحوصات الطبية العاجلة له في أحد أكبر المستشفيات بمصر، وذلك بعد الوعكة الصحية التي تعرض لديها مؤخرا.

وفي وقت سابق، قرر محمد منير تأجيل حفله في الإسكندرية، بسبب موعده مع طبيبه للاطمئنان على حالته الصحية، حيث يتوجه محمد منير إلى ألمانيا، خلال الساعات القليلة المقبلة، لإجراء الفحوصات الطبية، وذلك بعد تعرضه مؤخرا لوعكة صحية.

آخر أعمال محمد منير

وكانت آخر أعمال الكينج محمد منير أغنية «يا فلسطيني»، والتي طرحها مؤخرا دعما للقضية الفلسطينية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب».

والأغنية من كلمات عصام عبد الله، وألحان كامل شريف، وتوزيع فتحى سلامة، ومكساج علاء الكاشف، وإخراج أحمد عبد المحسن.

اقرأ أيضاًالسيناريست محمد الغيطي يكشف حقيقة تدهور حالة محمد منير الصحية

مصطفى بكري: «محمد منير سيتجول بمحافظات الصعيد ليغني للناس الطيبة»

محمد منير ينتهي من تصوير أغنية «الشوق العالى» بالتعاون مع تامر حسني

مقالات مشابهة

  • طبيب محمد منير يكشف تطورات حالته الصحية
  • بعد تأجيل حفله بالإسكندرية.. تطورات حالة محمد منير الصحية
  • طبيب محمد منير يكشف تطورات الحالة الصحية للكينج
  • بعد إلغاء حفله.. تطورات الحالة الصحية لـ محمد منير
  • تطورات الحالة الصحية للكينج محمد منير.. يخضع لعملية جراحية
  • بعد سفره لألمانيا.. تطورات حالة محمد منير الصحية (فيديو)
  • بعد تعرضها لحادث.. آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب
  • تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبوطالب.. هل فقدت الوعي؟
  • بعد تعرضها لحادث سير.. تطورات الحالة الصحية لـ الإعلامية إيمان أبو طالب
  • تطورات الحالة الصحية للإعلامية إيمان أبو طالب.. تحت الملاحظة