لقى شاب مصرعه، وأصيب شقيقه بطلقات نارية، بسبب خلافات على أرض زراعية بقرية أبودياب بمركز دشنا، شمالى محافظة قنا.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤ مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بمصرع شاب وإصابة شقيقه بطلقات نارية بقرية أبودياب بمركز دشنا، وتبين مصرع سلامة.

ع، وإصابة شقيقه محمد، بطلقات نارية، بسبب خلافات على أرض زراعية بقرية أبودياب بمركز دشنا، وتم نقل الجثة والمصاب إلى مستشفى قنا العام.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات والتى كلفت إدارة البحث الجنائى بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مصرع شاب امن قنا محافظة قنا اخبار قنا بطلقات ناریة

إقرأ أيضاً:

محافظ كفر الشيخ»: الانتهاء من تطوير كوبري الهويس قبل بدء العام الدراسي

كشف اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، عن الانتهاء من أعمال تطوير كوبري «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا قبل بدء العام الدراسي الجديد 2024 - 2025.

المحافظ: جهود مكثفة للانتهاء من الكوبري

وقال «عبد المعطي»، في تصريح خاص لـ«الوطن»، أنّ هناك جهود يومية تُبذل للانتهاء من أعمال تطوير كوبري «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا وذلك نظراً لأهميته لمركز ومدينة بيلا، لافتاً أنّه سيتم الانتهاء من أعمال التطوير وإعادة افتتاح الكوبري في شهر سبتمبر المقبل قبل بدء العام الدراسي الجديد، تسهيلاً على المواطنين وطلاب الجامعات والمعاهد من أبناء مركز ومدينة بيلا.

وأكد المحافظ حرصه اليومي على متابعة أعمال تطوير كوبري «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا لما له من أهمية كبيرة في الربط بين مركز بيلا ومحافظتي كفر الشيخ والغربية، والذي يُعد نقلة نوعية في حركة النقل والمواصلات بالمحافظة خاصةً بمدخل مدينة بيلا، لأنه سيقضي على التكدس والزحام المروري، ويسهم في فك الاختناقات المرورية بمدخل قرية إبشان والطرق البديلة.

تطوير ورفع كفاءة كوبري «الهويس»

جدير بالذكر أنّ أعمال تطوير ورفع كفاءة وإصلاحات كوبري «الهويس» بقرية إبشان بمركز بيلا بدأت في شهر مايو الماضي، وتُنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث يُعد «الهويس» من أهم كباري مركز ومدينة بيلا، لما يُمثله من أهمية كبيرة للمواطنين بمركز بيلا والمناطق المجاورة، لتسهيل حركة المرور، وتحسين الخدمات.

مقالات مشابهة

  • وفاه طفل صدمته سيارة ملاكي بمركز أبنوب في أسيوط  
  • مصرع شاب على يد شقيقه إثر خلافات أسرية
  • مصرع عامل صعقا بالكهرباء في قرية نجع عمر بقنا
  • محافظ كفر الشيخ»: الانتهاء من تطوير كوبري الهويس قبل بدء العام الدراسي
  • تعيين خدمات أمنية بقرية فى الصف بعد مقتل شاب وإصابة آخرين
  • ضبط المتهمين بقتل شخص وإصابة آخرين في مشاجرة بقرية بالصف
  • خلافات أرض زراعية.. إصابة شاب بطلق ناري خرطوش بالعوامية في الأقصر والأمن يضبط المتهم
  • ماس كهربائي وراء حريق نشب داخل شقتين بالتجمع الثالث
  • افتتاح 21 مسجدا في 10 محافظات اليوم (صور)
  • أصيب بسكتة قلبية.. انتشال جثة مسن من داخل ترعة فى قنا