أوضح مدير مهرجان قفصة الدولي، في دورته الثالثة والأربعين، عادل العبيدي، أنّ عرض "اللمّة القفصية" لعثمان غلالة، أمس الأحد قد تواصل رغم مغادرة بعض عناصر الفرقة.

وفسّر عادل العبيدي، في مداخلة هاتفية خلال برنامج "كورنيش"، الاثنين 7 أوت 2023، أنّ خلافا بين الفنان عثمان غلالة وأستاذ الموسيقى نبيل بن علي تسبّب في إيقاف العرض لمدّة لم تتجاوز العشر دقائق.

وأضاف العبيدي أنّه تدخّل على الفور، وحاول تقريب وجهات النظر بين الطرفيْن، إلاّ أنّ نبيل بن علي أصرّ على عدم العودة إلى المسرح.

وبالتالي أقنع مدير مهرجان الفنان عثمان غلالة بإكمال العرض بعناصر منقوصة من الفرقة، كما هو موقّع عليه، وفق تأكيده.

وأكّد مدير المهرجان في مداخلته الهاتفية خلال "كورنيش"، أنّ العرض استُكمل في ظروف عادية جدّا ودام قرابة الساعتين إلاّ ربع.

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

الدكتور زايد مدير مكتبة الإسكندرية يؤكد رسالة المكتبة الاساسية الارتقاء بالفنون

أكد الدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، أن مهرجان الصيف الدولى بمكتبة الاسكندرية هو مهرجان فنى للارتقاء بالفنون مشيراً إلى أن جزء من رسالة المكتبة الاساسية الارتقاء بالفنون.

جاء دلك خلال افتتاح مدير مكتبة الاسكندرية مهرجان الصيف الدولى الحادى والعشرين الدى احياه الفنان  «حمزة» حفله بأغنية «رايق» التي شهدت تفاعلا كبيرا من الجمهور كونها أغنية حماسية تعبر عن السعادة

وأضاف زايد مدير مكتبة الاسكندرية، أن المهرجان كل عام يستضيف العديد من الفعاليات الفنية، حيث يضم المهرجان 49 حدثا فنيا خلال شهربين الغناء والموسيقى والعزف والمسرح، مشيرًا إلى أن المهرجان يعطي فرصة للشباب لتقديم تجاربهم المسرحية والفنية.

وأوضح الدكتور زايد، أن المكتبة تعطي دائما نقطة البداية للكثير من الفنانين الشباب، حيث نحاول إعطاء فرصة للشباب للتعبير عن انفسهم فنيا بشكل أفضل من بنوع من الرقي والحضارة

كان قد افتتح الفنان حمزة نمرة، مساء اليوم، فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية بحفل كامل العدد في المسرح الكبير، الذي بلغ عدد مقاعده 1635 مقعدا، وسط سعادة كبيرة لجمهور الإسكندرية نظراً لكونه فنان سكندري.

عبر حمزة نمرة عن سعادته  في كلمته الافتتاحية: «فرحان بوجودي في اسكندرية وزادت فرحتي بأن اللي قدمني قامة كبيرة هو الفنان راجح داوود، والذي شكل في وجدانه خلال مرحلة تعلمه الموسيقى».

وأبدى «نمرة» إعجابه بجمهور الإسكندرية الذي تفاعل معه منذ أولى لحظات الدخول فيما أهدى لهم اغنية عن الإسكندرية، التي أكد أنها جميلة رغم الازدحام الذي شهده بها خلال حضوره اليوم.

مقالات مشابهة

  • تخيل لكريم ثليبي في ختام الدورة 58 من مهرجان الحمامات الدولي 
  • ضمن فعاليات «صيف بلدنا».. فرقة أسوان للفنون الشعبية تشارك مهرجان العالم علمين
  • فرقة الأنفوشي تُحيي حفلاً متفردا في مهرجان العلمين الجديدة.. اليوم
  • "منحي خطر" عرض مسرحي ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • عرض مسرحية «منحنى خطر» ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي بمكتبة الإسكندرية
  • بعد عرضها في مهرجان العلمين.. محمد سراج: مسرحية «الشهرة» تعتمد على الارتجال
  • مدير مدرسة بالنماص يزيد دخله بمهاراته في الطبخ .. فيديو
  • فرقة الأنفوشي للإيقاعات الشرقية تحيي حفلا في مهرجان العلمين غدا
  • طبلة الست تُحيي حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان الصيف الدولي الـ 21 بمكتبة الإسكندرية
  • الدكتور زايد مدير مكتبة الإسكندرية يؤكد رسالة المكتبة الاساسية الارتقاء بالفنون