يعد فيلم “عصابة الماكس” للمخرج حسام سليمان، أحد أهم الأعمال الكوميدية المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، دخلت في المنافسة بجدارة وحققت إيرادات عالية فور عرضها في السينمات.

 

فحقق فيلم «عصابة الماكس» إيرادات بلغت 291 ألف و712 جنيه، ليحتل المركز الثالث في شباك التذاكر، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

أبطال فيلم "عصابة الماكس"

 

فيلم "عصابة الماكس" يضم نخبة من ألمع نجوم الوسط الفني فهو من بطولة كلًا من: أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان.

 

قصة “عصابة الماكس”

 

فيلم “عصابة الماكس” تدور أحداثه  في إطار تشويقي كوميدي حول عائلة المكسيكي في إطار كوميدي حول المكسيكي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أوس أوس أبطال فيلم عصابة الماكس عصابة الماكس فيلم عصابة الماكس الموزع السينمائي محمود الدفراوي الأعمال الكوميدية عصابة الماکس

إقرأ أيضاً:

هل يظل فيلم "ولاد رزق 3" يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات؟

يعد فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، واحتل المركز الثاني بعد شهرين من عرضه، حيث حقق إيرادات أمس الجمعة بلغت 320 ألف و311 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية

 

فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • فيلم عصابة الماكس يواصل احتلال المرتبة الرابعة
  • «في سهرة خاصة» .. أوس أوس يفتح قلبه لـ هبة الأباصيري
  • فيلم إكس مراتي يتصدر شباك التذاكر بـ63 مليون جنيه إيرادات في 4 أسابيع
  • إيرادات فيلم Bad Boys في آخر أسبوع عرض
  • هل يظل فيلم "ولاد رزق 3" يحافظ على مركزه في شباك الإيرادات؟
  • احتل المرتبة الرابعة .. إيرادات فيلم عصابة الماكس في آخر ليلة
  • "أحمد وأحمد" .. عمل سينمائي جديد يجمع السقا وفهمي
  • فيلم Despicable Me 4.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر
  • خلال شهر من عرضه.. "إكس مراتي" يتربع على المركز الأول في شباك التذاكر
  • إيرادات متوسطة .. ماذا جنى فيلم عصابة الماكس بالأمس؟