تصدرت حلقة الفنانة هنا الزاهد في برنامج "صاحبة السعادة" مع الفنانة إسعاد يونس، تريند رقم 1على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، في الساعات الأخيرة، بعد أن لاقت تفاعل كبيرًا من الجمهور، وذلك بسبب تصريحات الفنانة هنا الزاهد خلال الحلقة.

 

حيث كشفت هنا العديد من الأسرار المتعلقة بحياتها الخاصة، ومشوارها الفني، كما تطرقت في حديثها عن سبب إنفصالها عن الفنان أحمد فهمي، ومن أبرز تلك التصريحات.

 

تفاصيل إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وكشفت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد وقوع الطلاق، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن هناك شيء يسمى الطلاق، وقالت: "ربنا عارف إني مقدرش أتحملها جبهالي تمهيديًا قبلها بـ8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي"، وأضافت أن الطلاق كان أصعب فترة في حياتها، لكنها لم تذرف دمعة واحدة، وقضت الوقت مع أسرتها لتتجنب الوحدة.

 

أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية

 

على الصعيد الفني، تحدثت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها الدرامية بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأشارت إلى تنتظر فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني. كما أوضحت أن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"، المنتظر عرضه قريبًا، مختلفة تمامًا عنها حيث تقدم شخصية "سايكو"، يشاركها في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هنا الزاهد وأحمد فهمي الفنان أحمد فهمي برنامج صاحبة السعادة انفصال هنا الزاهد الفنانة إسعاد يونس الفنانة هنا الزاهد هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

بعد عودتها لـ أحمد سعد.. علياء بسيوني تتصدر التريند

تصدر إسم علياء بسيوني، طليقة الفنان أحمد سعد، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول عودتها بـ أحمد سعد، بعد احتفالها بعيد ميلاده ورسالتها الرومانسية له.

 

واحتفلت علياء بسيوني بعيد ميلاد أحمد سعد، في الأيام القليلة الماضية، ووجهت له رسالة من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تيادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث نشرت صور برفقة إبنته وعلقت: "اليوم مكانش هيعدي كده، كل سنة وأنت طيب وألذ واحد في الدنيا، كل سنة وأنت منور حياة كل اللي حواليك وأنا أولهم، وطبعًا كل سنة وأنت أحلى حاجة في حياتنا ومقطعين بعض دايما، مكانش ينفع أعدي اليوم ده من غير ما اقولك أن وجودك أهم حاجة وبيخلي الدنيا أحلى دايمًا، كل سنة وأنت طيب يا حمادة".

آخر أعمال أحمد سعد

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد سعد الغنائية، هي أغنية "هتجنن منه" مع مي عمر وشقيقه عمرو، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، ألحان حمني، توزيع إيهاب كلوبيكس، ماستر أمير محروس.

 

ومن آخر أعماله أيضًا، هو  أغنية "سعودي وأسمر"، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا فور طرحها وتفاعل معاها الجمهور بشدة وتزايدت المشاهدات حتى وصلت لـ 365 ألف مشاهدة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. رانيا فريد شوقي تتصدر التريند
  • بعد عودتها لـ أحمد سعد.. علياء بسيوني تتصدر التريند
  • جميلة عوض تتصدر التريند بأحدث ظهور لها| ما القصة؟
  • لهذا السبب هيفاء وهبي تتصدر التريند
  • بسبب الحادث.. إيمان أبو طالب تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. هيفاء وهبي تتصدر تريند "جوجل"
  • أشرف زكي وأحمد عبد العزيز أبرز الحاضرين لعزاء «حما» الفنان إيهاب فهمي (صور)
  • لهذا السبب تامر حسني وهنا الزاهد يتصدران التريند
  • dmc تروج لاستضافة الموسيقار عمر خيرت مع صاحبة السعادة «صورة»
  • بسبب السرقة.. منة عرفة تتصدر التريند