افتتح الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، صباح الإثنين، مكتب الخدمات التجنيدية، بمقر مجمع الخدمات خلف مبنى المطعم المركزي بالجامعة، بحضور العميد هاني محمد سليمان حرفوش قائد منطقة تجنيد وتعبئة أسيوط، والمقدم محمود الجبالي رئيس فرع نظم المعلومات بالمنطقة، وبمشاركة الدكتور أحمد عبدالمولى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

أخبار متعلقة

محافظ أسيوط يتفقد مركز تنمية الأسرة بدشلوط ضمن «حياة كريمة»

إزالة 18 حالة تعد بالبناء المخالف في 4 مراكز في أسيوط

«حياة كريمة»: محافظ أسيوط يتفقد إنشاء سوق قرية دشلوط النموذجي في ديروط

الصفقة السادسة.. بترول أسيوط يواصل تدعيماته استعدادًا لدوري المحترفين

«يُحدث طفرة في الأداء الخدمي».. مياه أسيوط تُناقش التحول الرقمي

رئيس جامعة أسيوط يفتتح مكتب الخدمات التجنيدية

وقال المنشاوي، إن إدارة الجامعة حريصة على تطوير خدماتها الأكاديمية، والإدارية المقدمة لأبنائها، ومواصلة العمل؛ من أجل تقديم كافة سبل الدعم والرعاية اللازمة؛ للتيسير على منتسبيها، والتعاون مع كافة الجهات المختصة؛ من أجل تقديم تسهيلات، وتقديم الخدمات المتنوعة داخل الحرم الجامعي، فضلًا عن اتخاذ إدارة الجامعة لكافة التدابير اللازمة؛ لتهيئة البيئة الداعمة للطلاب المقبلين عليها من مختلف محافظات صعيد مصر.

وتابع رئيس الجامعة خلال افتتاحه، إجراءات العمل داخل مكتب الخدمات التجنيدية، والتي تتسم بالانتظام والدقة، مشيدا بما تقدمه القوات المسلحة المصرية، وإدارة التجنيد والتعبئة من تيسير لإنهاء الإجراءات التجنيدية، وتقديم خدمات إنسانية، واجتماعية ملموسة، إلى جانب رعايتها للطلاب، وحرصها على التيسير عليهم، وذلك بتوجيهات من العميد محمد صبحي مهنا مدير إدارة التجنيد والتعبئة بالقوات المسلحة، وهو ما يؤكد على أهمية التعاون الإيجابي مع كافة قطاعات ومؤسسات الدولة؛ بما يصب في مصلحة الطلاب، ورفع المعاناة والأعباء عن كاهلهم.

رئيس جامعة أسيوط يفتتح مكتب الخدمات التجنيدية

‏ فيما أشاد الدكتور أحمد عبدالمولى، نائب رئيس الجامعة، بافتتاح مكتب الخدمات التجنيدية داخل الجامعة، والذي يمثل إضافة جديدة ضمن منظومة تطوير الخدمات الطلابية التي تقدمها الجامعة، لافتاً إلى دور المكتب المهم في توفير نموذج 2 جند، ونموذج 7 جند التي يلتزم الطلاب القدامى، والدارسون الجدد سواء بجامعة أسيوط الحكومية، أو الأهلية، وتذليلاً لكافة العقبات التي تواجه أبناءنا الطلاب.

اخبار اسيوط محافظة أسيوط جامعة أسيوط مكتب تجنيد خدمات طلابية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين اخبار اسيوط محافظة أسيوط جامعة أسيوط زي النهاردة رئیس جامعة أسیوط

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية.. احتفالاً بذكرى أكتوبر

تحتفل جامعة أسيوط بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة بإطلاق مسابقة أدبية شاملة لطلابها، وذلك في إطار حرصها على ترسيخ القيم الوطنية وتعزيز الانتماء للوطن.

تأتي هذه المسابقة بتنظيم إدارة النشاط الثقافي بالجامعة، تحت رعاية الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس الجامعة، وبإشراف الدكتور أحمد عبد المولي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

تهدف المسابقة إلى تشجيع الطلاب على المشاركة الفاعلة في بناء الوطن وتنمية الحس الوطني لديهم، وتعريفهم بأهمية نصر أكتوبر المجيد ودوره في تاريخ مصر.

كما تأتي هذه المسابقة تماشياً مع المبادرة الرئاسية "بداية جديدة، لبناء الإنسان"، والتي تهدف إلى تنمية الإنسان المصري وبناء مجتمع متقدم.

تتضمن المسابقة ثلاث فئات هي: الشعر العامي، القصة القصيرة، والمقال، وسيتم خلال الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجاري تلقي الأعمال المشاركة وتقييمها من قبل لجنة تحكيم متخصصة. سيتم الإعلان عن الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في كل فئة، حيث سيحصلون على جوائز مالية قيمة.

أكد الدكتور أحمد المنشاوي، رئيس جامعة أسيوط، أن هذه المسابقة تأتي تعبيراً عن تقدير الجامعة لدور الشباب في بناء الوطن، مشيراً إلى أن الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر هو مناسبة غالية على قلوب المصريين جميعاً، مضيفاً أن الجامعة حريصة على غرس القيم الوطنية في نفوس طلابها وتشجيعهم على الإبداع والابتكار.

من جانبه، أكد الدكتور أحمد عبد المولي، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن هذه المسابقة تمثل فرصة للطلاب للتعبير عن مشاعرهم وأفكارهم حول هذه المناسبة الوطنية، مشيراً إلى أن الجامعة تدعم كافة الأنشطة التي تساهم في تنمية قدرات الطلاب ومهاراتهم.

هذا وتدعو جامعة أسيوط كافة طلابها للمشاركة في هذه المسابقة وتقديم أفضل ما لديهم من أعمال إبداعية تعبر عن حبهم لوطنهم وتقديرهم لتضحيات أبطال أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة دمياط يفتتح اول مركز للطلاب ذوي الإعاقة
  • الدكتور محمد العدوي يحصل على دكتوراه العلوم في الفيزياء من جامعة القاهرة
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • جامعة أسيوط تنظم مسابقة أدبية.. احتفالاً بذكرى أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يُجدد ندب عميد معهد بحوث دراسات البيولوجيا الجزيئية  
  • جامعة أسيوط تنظم ندوة تحت عنوان ذوي الإعاقة بداية جديدة 
  • رئيس جامعة أسيوط: نحرص على توفير كافة المقومات التي تضمن بيئة تعليمية آمنة خالية من المخاطر   
  • مجلس أمناء جامعة مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائبًا للرئيس
  • مجلس أمناء مصر للمعلوماتية يعين الدكتور أحمد حمد نائباً للرئيس.. و"بهجت": قامة مرموقة تساهم في تحقيق رؤيتنا
  • "إنشاء مكتب للتعاون الدولي وصرف مكافأة للعاملين".. أبرز قرارات مجلس جامعة الأقصر