خاص

قال المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس السيناتور جي دي فانس ، أن الجميع يدرك أننا بحاجة إلى القيام بشيء ما مع إيران ،ولكن ليس عمليات القصف الضعيفة هذه، إذا كنت ستوجه لكمة للإيرانيين، فعليك أن تضربهم بقوة، كما فعل ترامب مع سليماني.

وأضاف دي فانس في حوار خاص مع قناة فوكس نيوز الامريكية ” الطريقة الأمثل للتصدي لإيران هي تجميد أصولهم من الأموال التي يحصلون عليها من النفط، وتقوية وخلق التحالفات بين إسرائيل والدول السنية بالمنطقة” .

وكرّر فانس، المرشح الجمهوري الجديد لمنصب نائب الرئيس، موقف دونالد ترامب الأولي بشأن الحرب في غزة، مؤكدا على أن إسرائيل تحتاج إلى إنهاء الحرب بسرعة بدلا من أخذ الوقت الذي تراه ضروريا.

والجدير بالذكر أن بعض الجماعات اليهودية الليبرالية هاجمت فانس بشدة فور اختيار ترامب له ليكون مرشحه لمنصب نائب الرئيس، معترضة على دعمه لسياسة خارجية انعزالية وسجل مثير للقلق في الفشل في إدانة معاداة السامية اليمينية.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ssstwitter.com_1721151545748.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: انتخابات الولايات المتحدة الامريكية جي دي فانس مرشح جمهوري

إقرأ أيضاً:

ترامب يستعدّ لإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة

أعلن الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، يوم الخميس، أنه بصدد إطلاق منصة عملة مشفرة تحت اسم "ذا ديفيانت وانز"، دون الكشف عن أي تفاصيل إضافية تتعلّق بطبيعة المشروع أو تاريخ إطلاقه.

اعلان

وكتب عبر منصته تروث سوشال: "لفترة طويلة، ظل المواطن الأميركي العادي يتعرض للضغط من قبل البنوك الكبرى والنخب المالية. لقد حان الوقت لنتخذ موقفًا معًا".

ستتم إدارة المشروع، الذي يزال غير واضح المعالم، من قِبل منظمة ترامب وهي شركة عائلية قابضة.

تم طرح المشروع من قبل اثنين من أبناء المرشح الجمهوري للبيت الأبيض. وكان إريك ودونالد الابن، رئيسا منظمة ترامب، قد وصفا المشروع في الأسابيع الأخيرة بأنه "عقارات رقمية".

وصف إيريك ترامب، في صحيفة نيويورك بوست، المنصة بأنها ”ضمانات يمكن لأي شخص الوصول إليها على الفور“. وفي مجال التمويل، تشير الضمانات إلى الأصول المودعة مقابل الحصول على قرض، ولم يحدد إريك ترامب كيفية عمل هذا النظام، ما ترك الصحافة المتخصصة في حالة من الشكوك حتى الآن.

كان دونالد ترامب تاريخياً ناقداً للأصول المشفرة، ووصفها بأنها "عملية احتيال"، ولكنه بدأ في تغيير موقفه تماماً منذ أقل من عام ويقدم نفسه الآن على أنه المرشح المؤيد للعملات الرقمية.

وفي نهاية شهر تموز/ يوليو، ألقى خطابًا في مؤتمر البيتكوين في ناشفيل بولاية تينيسي، ووعد بأنه إذا أُعيد انتخابه سيكون "الرئيس المؤيد للابتكار والمؤيد للبيتكوين الذي تحتاجه أميركا". أما زميله المرشح، جيمس ديفيد فانس، فهو مدافع صريح عن البيتكوين.

المرشح الرئاسي الجمهوري الرئيس السابق دونالد ترامب يتحدث في مؤتمر بيتكوين 2024 السبت، 27 يوليو 2024Alex Brandon/ APقضية رئيسية في الحملات السياسية

بعد أن كان موضوعًا هامشيًا في الحملات الرئاسية الأميركية السابقة، أصبحت الأصول المشفرة قضية مركزية لدى الحزبين الرئيسيين في العام 2024.

وقد اكتسبت هذه الاستثمارات المحفوفة بالمخاطر شعبية كبيرة خلال فترة ولاية جو بايدن في منصبه، والتي أدت أيضًا إلى إفلاس شركة "إف تي إكس" العملاقة في هذا القطاع، وسط مجموعة من المخالفات.

ومن جهة أخرى، اهتم المرشحون بهذا الموضوع لأنه أصبح مصدرًا رئيسيًا لتمويل حملاتهم الانتخابية.

Relatedترامب يطالب محكمة أميركية بتأجيل النطق في قضيته إلى ما بعد الانتخابات ترامب: إيران تقف وراء اختراق حملتي الانتخابية لأنها "لم تكن سعيدة بحمايتي لشعوب الشرق الأوسط"ترامب يحذر مجدداً من حرب عالمية ثالثة بسبب التوتر في الشرق الأوسط

فقد أظهرت دراسة أجرتها منظمة ”المواطنون المتحدون“ غير الحكومية، التي تقوم بحملات من أجل مزيد من الشفافية في تمويل الحياة السياسية في الولايات المتحدة، أن 48% من التبرعات التي قدمتها الشركات للحملتين الانتخابيتين جاءت من شركات في قطاع العملات الرقمية في عام 2024.

وإجمالاً، مثلت هذه التبرعات أكثر من 120 مليون يورو، ولا تأخذ في الحسبان تلك التي قدمها الأفراد - مثل إيلون ماسك، وهو من أشد المؤيدين للعملات الرقمية، والذي أنشأ صندوقًا لدعم حملة ترامب.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيديو: قرية بلغارية تجذب السياح بلوحات فنية لمارلين مونرو وترامب وأينشتاين وغيرهم من المشاهير "نحن في خطر".. تهديدات بالقتل تُلزم ترامب على قطع مقابلة تلفزيونية ترامب يعد بتعيين إيلون ماسك في إدارته إذا فاز بالانتخابات: هل تكون وزارة الطاقة من نصيبه؟ أسواق العملات دونالد ترامب الولايات المتحدة الأمريكية اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next

مقالات مشابهة

  • من شده بقوة على المنصة إلى ردة فعل لاحقة.. لقطات لنجل نائب الرئيس الأمريكي المرشح للحزب الديمقراطي تشعل تفاعلا
  • ترامب يستعدّ لإطلاق منصة لتداول العملات الرقمية المشفرة
  • ترامب يقطع مقابلة تلفزيونية بسبب خطر أمني مفاجئ
  • ترامب: هاريس تسببت في هجوم 7 أكتوبر
  • موضوعات تتطرق إليها هاريس في خطابها أمام المؤتمر الوطني الديمقراطي
  • «بيل كلينتون» يوجه رسالة لأنصار كاملا هاريس: «قاتلوا بقوة»
  • خوفا من الاغتيال مجددا.. ترامب يحتمي خلف الزجاج المضاد للرصاص
  • العراق يعود للواجهة في الانتخابات الأمريكية.. نائب ترامب: كانت خيانة
  • العراق يعود للواجهة في الانتخابات الأمريكية.. نائب ترامب: كانت خيانة - عاجل
  • فانس يهاجم والز وهاريس بقضيتي العراق وأفغانستان