حسم مسؤولو الزمالك موقفهم بشأن التعاقد مع أحد أبرز نجوم الدوري المصري خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

الزمالك يستعد للتعاقد مع يسرى وحيد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لموقع الفجر الرياضي آخر تطورات ملف الصفقات الجديدة التي يعمل عليها النادي لفترة الميركاتو الصيفي القادم.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الكرة بنادي الزمالك حسموا موقفهم من التعاقد مع يسري وحيد الظهير الأيسر لنادي طلائع الجيش بعد موافقة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز على ضم اللاعب.

وتابع المصدر موضحًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك بصدد التحرك للتفاوض الرسمي مع مسؤولي طلائع الجيش؛ للحصول على خدمات يسرى وحيد في الموسم الجديد.

عاجل.. أول تعليق من أحمد كشري بعد تعادل بلدية المحلة أمام الزمالك بعد الاعتداء على المصور كيرلس صلاح.. المصورين يمتنعون عن تصوير الصورة الجماعية لمباراة الزمالك والبلدية

وأشار المصدر إلى أن أحمد سليمان المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك كان قد حصل خلال الفترة الماضية من الانتقالات الشتوية على توقيع يسري وحيد لمدة أربعة مواسم.

وأتم المصدر لافتا إلى أن يسرى وحيد أبدى رغبته في الإنضمام لصفوف الزمالك في الموسم الجديد ويبقى فقط حسم الأمور المالية مع مسؤولي طلائع الجيش.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك طلائع الجيش يسري وحيد جوزيه جوميز نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

النوفل: أندية روشن غير مستعدة لانطلاق الموسم الجديد .. فيديو

نواف السالم

قال الإعلامي الرياضي طارق النوفل أن أندية روشن لم يتم تجهيزها بشكل كافِ استعداداً للموسم الرياضي الجديد ، المقرر انطلاقه مساء اليوم .

وأوضح النوفل خلال ظهوره مع الإعلامي فيصل الجفن : ” أغلب أندية روشن لم تستطع تسجيل حتى وقتنا الحالي ، أي صفقات جديدة ، وإذ سجلت بيكون لاعب أو اثنين ، مثل الخلود والعروبة ، اللذان لم يتم الانتهاء من ملفات تعاقداتهما ” .

وأشار إلى أن سعود عبدالحميد الظهير الأيمن للهلال ، لم يتم حسم موقفه من الاحتراف الخارجي أو الاستمرار مع الزعيم ، وكذلك بالنسبة لمتعب الحربي لاعب الشباب ، حيث كشفت مصادر من بيئة اللاعب أن الحربي اختار رقم قميصه مع النادي الجديد .

كما أكد النوفل على أن فترة تسجيل اللاعبين ستنتهي خلال أيام قليلة ، فيما لم يتم حسم سوى صفقات قليلة ، وهذا البداية المرتبكة للموسم الجديد ، مخيفة إذ تُسأل وزارة الرياضة عن ذلك .

وتنطلق أولى جولات دوري روشن للمحترفين موسم 2024-2025 ، مساء اليوم ، وذلك بمواجهة النصر والرائد ، التعاون والفيحاء ، الوحدة والرياض .

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/08/ssstwitter.com_1724340063015.mp4

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يحسم موقفه من رحيل الظهير الطائر
  • تشكيل طلائع الجيش أمام الإسماعيلي بكأس مصر
  • خالد الغندور يكشف عن صفقات الزمالك الجديدة
  • بعد إقصاء الزمالك.. موعد مباراة طلائع الجيش والإسماعيلي اليوم بكأس مصر
  • إبراهيم سعيد يوجه رسـائل نارية إلى إدارة الزمالك
  • 10 لاعبين خارج الزمالك بعد وداع بطولة الكأس
  • النوفل: أندية روشن غير مستعدة لانطلاق الموسم الجديد .. فيديو
  • رد ناري من لاعب الزمالك بعد انفعاله خلال استبداله أمام طلائع الجيش
  • الزمالك ينتظر رفع القيد للإعلان عن ضم 7 صفقات من العيار الثقيل
  • طلائع الجيش يطيح بالزمالك من أعالي كأس مصر بعد مباراة ماراثونية