سجلت مذكرات المرشح الجمهوري لمنصب نائب الرئيس جي دي فانس بعنوان "مرثية هيلبيلي" ارتفاعا هائلا في غضون ساعات قليلة ليتصدر قائمة الكتب الأكثر مبيعا في أكبر سوق أمريكية عبر الإنترنت.

وقالت وسائل الإعلام إن "طريق جي دي فانس إلى منصب نائب الرئيس بدأ بمذكراته التي أصبحت الأكثر مبيعا في غضون ساعات من إعلان ترامب يوم الاثنين ترشيحه.

لتقفز من المركز 220 إلى المركز الأول في قائمة الكتب الأكثر مبيعا على موقع أمازون".

وكان المرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب قد أعلن يوم أمس الاثنين في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري أنه رشح السيناتور عن ولاية أوهايو جي دي فانس للعمل نائبا للرئيس إذا فاز في انتخابات نوفمبر المقبل. وبعد ذلك بقليل، رشح مؤتمر الحزب الجمهوري فانس لهذا المنصب.

يبلغ فانس من العمر 39 عاما، وهو متزوج وأب لثلاثة أطفال. تخرج من كلية الحقوق بجامعة ييل المرموقة وعمل في صناديق الاستثمار بالاشتراك مع المتبرع الجمهوري الشهير والملياردير بيتر ثيل. وأصبح عضوا في مجلس الشيوخ الأمريكي في يناير 2023.

ومن المعروف أيضا أن فانس يتحدث بشكل مكثف عن الصراع في أوكرانيا، منتقدا المساعدات العسكرية الأمريكية التي تقدر بمليارات الدولارات للبلاد، ويدعو إلى إجراء مفاوضات مع روسيا. وقال إن هدف كييف المعلن المتمثل في استعادة حدود عام 1991 غير واقعي، والتسوية تتطلب تعزيز الحياد الأوكراني وتجميد النزاعات الإقليمية

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مساعدات المرشح الجمهوري وسائل الإعلام ليلة بيت تسوية مليارات دونالد ترامب ترامب دول الرئيس الاستثمار الأکثر مبیعا جی دی فانس

إقرأ أيضاً:

كامالا هاريس تقبل رسميا ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية

المناطق_متابعات

أعلنت نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس، اليوم الجمعة، قبولها ترشيح الحزب الديمقراطي للمنافسة في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقررة في الخامس من نوفمبر المقبل.

وقالت هاريس وسط هتافات في ختام المؤتمر الوطني للحزب: “نيابة عن كل شخص لا يمكن كتابة قصته إلا في أعظم أمة على وجه الأرض، أقبل ترشيحكم لمنصب رئيس الولايات المتحدة”.

أخبار قد تهمك ترامب يرفض مناظرة هاريس قبل ترشيحها رسميا.. والأخيرة: أنا مستعدة 26 يوليو 2024 - 9:12 صباحًا البيت الأبيض: نتيجة فحص كورونا لنائبة الرئيس الأمريكي جاءت سلبية بعد مخالطتها مصابا بالفيروس 23 ديسمبر 2021 - 5:00 صباحًا

وتعهدت هاريس بأن تكون رئيسة لجميع الأمريكيين على اختلافاتهم السياسية والعرقية.

وبزغ نجم هاريس كمرشحة للحزب الديمقراطي قبل أكثر من شهر بقليل عندما أجبر حلفاء الرئيس جو بايدن (81 عامًا) إياه على الانسحاب من السباق.

وإذا ما نجحت، فإنها ستكتب التاريخ كأول امرأة تُنتخب رئيسة للولايات المتحدة.

وفيما يلي أبرز ما جاء في كلمة هاريس:

أشرف بقبول ترشيح الحزب الديمقراطي لمنصب الرئيس.أعدكم أن أصبح رئيسة لكل الأمريكيين.سأضع مصلحة الأمريكيين فوق أي شيء.سأكون رئيسة لجميع الأمريكيين على اختلافاتهم السياسية والعرقية.أتعهد بأن يكون هناك انتقال سلمي للسلطة.تيم والز سيكون نائب رئيس مذهل، وأشكر كل المندوبين على دعمهم.ممتنة للرئيس جو بايدن، وحصيلته في الرئاسة استثنائية.أشكر الرئيس بايدن على كل ما قدمه.الطريق الذي قادني إلى هنا في الأسابيع الأخيرة كان بلا شك غير متوقع.تربيت في أسرة منحت اهتمامًا كبيرًا للحقوق المدنية.كل شخص لديه الحق في الكرامة والعدالة.حرصت على العدالة خلال عملي كمدعية عامة.أصبحت مدعية عامة لإيماني بالعدالة وأهمية حقوق الناس.تعلمت أن أي ضرر يلحق بالأشخاص هو ضرر ضدنا جميعًا.لن نقبل بأن يعود بنا دونالد ترامب إلى الوراء أبدًا.عودة ترامب إلى البيت الأبيض ستكون “خطيرة”.ترامب شخص “غير جاد”، وعودته إلى البيت الأبيض ستكون “وخيمة”.ترامب يهدد الناتو ويساوم بوتين في قضايا الأمن.سنقدم مشاريع اقتصادية يستفيد منها كافة الأمريكيين.

مقالات مشابهة

  • نيويورك تايمز: غزة هي القضية الأكثر إثارة للانقسام بين الديمقراطيين
  • هاريس تهاجم ترامب وتعد بمستقبل أفضل لأميركا
  • هاريس تحلم بأن تصبح الـ16 ضمن قائمة نواب أصبحوا رؤساء
  • كامالا هاريس تقبل رسميا ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض الانتخابات الرئاسية
  • موضوعات تتطرق إليها هاريس في خطابها أمام المؤتمر الوطني الديمقراطي
  • خوفا من الاغتيال مجددا.. ترامب يحتمي خلف الزجاج المضاد للرصاص
  • الكونجرس يدعو لفحص علاقة نائب كامالا هاريس بالصين
  • العراق يعود للواجهة في الانتخابات الأمريكية.. نائب ترامب: كانت خيانة
  • العراق يعود للواجهة في الانتخابات الأمريكية.. نائب ترامب: كانت خيانة - عاجل
  • فانس يهاجم والز وهاريس بقضيتي العراق وأفغانستان