إحتفلت الفنانة إسعاد يونس بتصدر حلقة الفنانة هنا الزاهد في برنامجها "صاحبة السعادة"، قوائم تريند موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"،  وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حيث نشرت إسعاد صورة جمعتها بـ هنا الزاهد من كواليس تصوير الحلقة، وعلقت عليها قائلة:" حلقة صاحبة السعادة مع هنا الزاهد تريند رقم ١ و٣ على اليوتيوب".


 

تفاصيل لقاء هنا الزاهد في "صاحبة السعادة"

 

والجدير بالذكر أنه قد حلت الفنانة هنا الزاهد، مساء أمس، ضيفة على الفنانة إسعاد يونس، في برنامجها "صاحبة السعادة"، المذاع عبر شاشة قناة ""، وكشفت خلال اللقاء عن الكثير من الأسرار المتعلقة بحياتها الشخصية ومشوارها الفني، كما تحدثت أيضا عن كواليس إنفصالها عن أحمد فهمي.
 

إنفصال هنا الزاهد وأحمد فهمي

 

وكشفت هنا الزاهد أنها لم تبكِ بعد وقوع الطلاق، موضحة أنها لم تكن تتخيل أن هناك شيء يسمى الطلاق، وقالت: "ربنا عارف إني مقدرش أتحملها جبهالي تمهيديًا قبلها بـ8 شهور، لو كان حصل مرة واحدة كنت هتعب أوي"، وأضافت أن الطلاق كان أصعب فترة في حياتها، لكنها لم تذرف دمعة واحدة، وقضت الوقت مع أسرتها لتتجنب الوحدة.
 

أحدث أعمال هنا الزاهد الفنية
 

وعلى الصعيد الفني، تحدثت هنا الزاهد عن أحدث أعمالها الدرامية بعد النجاح الكبير الذي حققته في السينما، وأشارت إلى تنتظر فيلم "ري ستارت" مع تامر حسني. كما أوضحت أن شخصيتها في مسلسل "إقامة جبرية"، المنتظر عرضه قريبًا، مختلفة تمامًا عنها حيث تقدم شخصية "سايكو"، يشاركها في بطولة المسلسل الفنان الشاب محمد الشرنوبي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: صاحبة السعادة اسعاد يونس هنا الزاهد الفنانة هنا الزاهد الفنانة إسعاد يونس صاحبة السعادة هنا الزاهد

إقرأ أيضاً:

محمود فوزي: ملف الحبس الاحتياطي ذو صلة بالقانون الجنائي عن طريق التشريعات

قال المستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إن مخرجات الحوار الوطني من اللحظة الأولى تتحول إلى تشريع أو لسياسة حكومية أو قرار، يحدث هذا بعد رفع هذه التوصيات إلى رئيس الجمهورية ويوجهها بعد فحصها إلى الجهات المعنية وتقوم كل جهة بتنفيذ ما يخصها من توصيات.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية سارة حازم طه، ببرنامج «كل الزوايا»، المذاع على قناة «ON»، أن ملف الحبس الاحتياطي ذو صلة بالقانون الجنائي ويتم بشكل أساسي عن طريق التشريعات، وهو من ضمن الموضوعات التي ينظمها قانون الإجراءات القانونية، ويعمل مجلس النواب على وضع قانون جديد في الوقت الحالي، ومن المؤكد أن توصيات هذا الملف هي محل للنظر والاعتبار عند وضع التشريع.

وأشار وزير الشؤون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، إلى أن التشريع هو أداة تنظيم، متابعًا: «الحكومة تحصل على ثقتها من مجلس النواب، وتعرض برنامجها والمدة الزمنية بشكل مفصل أمام المجلس، وفي بعض الأحيان تحتاج الحكومة إلى تشريعات لتنفيذ برنامجها، ومسألة التشريعات مستمرة في كل البرلمانات والحكومات»، لافتًا إلى أنه وضِع عدد من التشريعات في في الفصلين الأول والثاني من تشريعات البرلمان تؤكد أن الدولة أمام بنية تشريعية متينة.

مقالات مشابهة

  • جميلة عوض تتصدر التريند بأحدث ظهور لها| ما القصة؟
  • إسلام إبراهيم يكشف عن صورة جديدة من كواليس مسلسل «تيتا زوزو»
  • إسلام إبراهيم يكشف عن كواليس مسلسل «تيتا زوزو» بهذه الطريقة | صورة
  • هرمون السعادة.. ما تأثير «السيروتونين» على الجسم؟
  • فعاليات الليلة من مهرجان العلمين الجديدة.. «يوم كله مفاجآت»
  • قبل ظهوره مع إسعاد يونس.. أبرز مقطوعات الموسيقار عمر خيرت الموسيقية
  • محمود فوزي: ملف الحبس الاحتياطي ذو صلة بالقانون الجنائي عن طريق التشريعات
  • لهذا السبب تامر حسني وهنا الزاهد يتصدران التريند
  • dmc تروج لاستضافة الموسيقار عمر خيرت مع صاحبة السعادة «صورة»
  • بسبب السرقة.. منة عرفة تتصدر التريند