قال الفريق كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية ووزير الصناعة والنقل، إنه يجب الاهتمام بتدريب العنصر البشري، وحل مشكلات المصانع المتعثرة، والتي حصلت على رخصة ولم تعمل لتعثره لأي سبب سواء مادية أو إجرائية.

الفريق كامل الوزير يكشف عن خطته لترشيد الاستيراد الفريق كامل الوزير يكشف تكليف من الرئيس السيسي له شخصيا

وأضاف "الوزير"، في حواره مع الإعلامي أحمد الطاهري ببرنامج "كلام في السياسة" المذاع على فضائية "إكسترا نيوز" مساء اليوم الثلاثاء،  "إذا كان الحل عندي سأحل هذه المشكلة فورا، وإذا كان الحل مالي سنجلس مع البنوك الممولة والبنك المركزي ودولة رئيس الوزراء وسنعرض على الرئيس السيسي كيف نساعد الناس المتعثرة ماليا".

إنشاء المدارس المتخصصة للمستثمرين 

وتابع: "عندما أفتح مصانع كثيرة سواء للحد من الاستيراد أو لتشجيع التصدير، سيتم توفير فرص عمل، وفتح بيوت الكثير من الناس، وبالتالي الحد من البطالة، وسنتوسع في إنشاء المدارس المتخصصة لبعض المستثمرين والشركات في الفترة المقبلة بشكل كبير للغاية، مدارس فنية صناعية يتبناها المستثمرين".

وواصل: "إذا كان لدينا مدارس في الحكومة سأطرحها على المستثمرين، سأضع للمستثمر المناهج وأسهل له الإجراءات، وهو يصرف على المدرسة ويضمن خريج هذه المدرسة فرصة عمل ومتدرب بشكل جيد وعلى درجة عالية من الجودة والكفاءة لكي يستفيد فيه بالمصنع".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الرئيس السيسي العنصر البشري المستثمرين البنك المركزي رئيس الوزراء الحكومة وزير الصناعة المصانع المتعثرة وزير الصناعة والنقل الفریق کامل الوزیر

إقرأ أيضاً:

أسطورة دورتموند: الفريق بدأ هذا الموسم بشكل جيد

تحدث لارس ريكن، أسطورة نادي بوروسيا دورتموند، عن فريقه السابق وبداية هذا الموسم الحالي.

دورتموند نجح في الدوري الألماني الممتاز بأفضل شكل ممكن هذا الموسم بالفوز على أينتراخت فرانكفورت بهدفين دون رد يوم أمس السبت.

ويرى ريكن، أن دورتموند بدأ هذا الموسم بأفضل شكل ممكن أمام منافس قوي.

وقال ريكن: "يمكنك أن ترى مع جميع الفرق الكبرى أن فترة التكيف لم تنته مع اليوم الأول من المباراة. إنه ليس مفتاحًا يمكنك تشغيله وإيقافه فقط. كان علينا أن نقاتل في طريقنا إلى المباراة ضد فرانكفورت وأن نعمل بجد من أجل المواقف الواضحة".

وأضاف ريكن في تصريحاته: "استحوذ اللاعبون على 70 بالمائة من الكرة، وفازوا بمزيد من المبارزات على الأرض وفي الهواء، ولعبوا كرة قدم مهيمنًا للغاية في آخر 30 دقيقة. كان الفوز مستحقًا، على الرغم من أننا قادرون ونحتاج إلى التحسن. إنه لأمر رائع بالنسبة لنا بشكل خاص أن جيمي جيتنز، الذي سجل كلا الهدفين ونشأ في نظام الشباب لدينا، هو من سجل الهدف. بشكل عام، كانت بداية ناجحة للموسم. وكان من الرائع أن نشعر أخيرًا بقوة سيجنال إيدونا بارك مرة أخرى. قشعريرة خالصة".

مقالات مشابهة

  • كامل الوزير: لن نرفض طلبا لأي مستثمر جاد في الحصول على أرض صناعية
  • عاجل| الفريق كامل الوزير يتخذ إجراءات حاسمة للتصدي لعمليات تسقيع الأراضي
  • إعلام إسرائيلي: إلغاء وتأجيل عشرات الرحلات بشكل كامل.. وتعطيل خدمات GPS وسط إسرائيل
  • وزير الصناعة: نبحث طرح مبادرة جديدة مع البنك المركزي لحل مشاكل التعثرات المالية
  • كامل الوزير: منع بيع أو تأجير الأراضي الصناعية.. ولن نرفض طلبا لأي مستثمر
  • أسطورة دورتموند: الفريق بدأ هذا الموسم بشكل جيد
  • الجهد الخدمي يعلن ترشيح 132 مدرسة لغرض إعادة التأهيل
  • تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية بالسودان ترحب بمخرجات محادثات جنيف وتدعو أطراف النزاع إلى وقف إطلاق النار بشكل كامل
  • ⭕️ البرهان يلتقي عباس كامل رئيس المخابرات المصرية
  • البرهان يلتقي رئيس المخابرات المصرية عباس كامل