الوحدة نيوز:
2024-08-25@12:41:40 GMT

استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة

تاريخ النشر: 16th, July 2024 GMT

استشهاد مواطن بنيران العدو السعودي في صعدة

سبأ :

اُستشهد مواطن اليوم بنيران العدو السعودي في محافظة صعدة.

وأوضح مصدر أمني بصعدة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن مواطناً استشهد بنيران العدو السعودي في منطقة آل الشيخ بمديرية منبه الحدودية.

وأكد المصدر استمرار اعتداء حرس الحدود السعودي على القرى الآهلة بالسكان في المناطق الحدودية، واستهداف المدنيين، مخلفة عشرات الشهداء والجرحى.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة الدكتور عبدالعزيز المقالح السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا انصار الله في العراق ايران تونس روسيا سوريا شهداء تعز صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نائب رئيس المجلس السياسي نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في صعدة

وأكدت إدارة مكافحة المخدرات في بيان، أنه تم ضبط العديد من العناصر التي تنشط على استلام وتخزين وتسليم تلك الحبوب بعد محاولاتهم الفرار.

وأشار البيان إلى أنه وبعد الإجراءات الأولية والتحري وجمع الاستدلالات والمعلومات اللازمة، داهمت عدد من وحدات الفرع بعد التنسيق واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة مخزنين بالمحافظة والعثور على أربعة ملايين و613 ألفاً و883 حبة مخدرة متنوعة، منها أربعة ملايين و545 ألفاً و735 حبة نوع بريجابالين، و19 ألفاً و152 حبة مخدرة نوع ليريكا، و49 ألف حبة مخدرة نوع تراما كنج.

ولفت إلى أن إدارة مكافحة المخدرات عملت على جمع الاستدلالات في تلك الواقعة المذكورة التي تبين فيها قيام تجار المخدرات بتغيير وتجديد تواريخ إنتاج وانتهاء تلك الحبوب قبل تهريبها إلى السعودية لزيادة كسبهم غير المشروع.

وأفادت إدارة مكافحة المخدرات بأنه تم العثور أثناء تفتيش المخازن على آلة رقمية (ليزر) تعمل على مسح البيانات الموجودة على الباكت وتغييرها ببيانات جديدة (مزورة)، مؤكدة جهوزيتها لإفشال مؤامرات الأعداء وأدواتهم من مروجي المخدرات ومهربيها بالتعاون مع رجال الأمن.

وقد تم تحريز المضبوطات في مخازن مكافحة المخدرات، لتجهيزها وإرسال القضية مع الأوليات والمتهمين إلى النيابة وفقا للإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • استشهاد ستة فلسطينيين وإصابة عدد آخر في قصف العدو الصهيوني لمنزل في دير البلح
  • ضبط كميات كبيرة من الحبوب المخدرة في صعدة
  • استشهاد مواطن في انفجار لغم من مخلفات حرب مليشيا الحوثي في الدريهمي
  • استشهاد 7 لبنانيين بينهم طفل جراء الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان
  • إعلام عبري: مقتل 3 جنود إسرائيليين وإصابة 6 بنيران المقاومة
  • استشهاد سبعة لبنانيين بينهم طفل جراء الاعتداءات الصهيونية على جنوب لبنان
  • استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان في مديرية الدريهمي بالحديدة
  • استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بمديرية الدريهمي بالحديدة
  • استشهاد مواطن بانفجار جسم من مخلفات العدوان بالحديدة
  • اعلام العدو:مقتل 44 “صهيونيا منذ بداية العدوان “بنيران حزب الله