وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى نجل الفقيد الدكتور نجيب طاهر الأشول وإخوانه وكافة أفرد أسرته، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية المشرفة ضد العدوان على اليمن.

وأشار إلى أن الفقيد تولى العديد من المناصب في الجانب الأمني، وكان مثالاً في التفاني والإخلاص في خدمة الوطن. وعبر الرئيس المشاط عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء وأسرة الفقيد وآل الأشول كافة بمحافظة إب بهذا المصاب.

.

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

أزمة الصرف الصحي تهدد تل عميرة والأهالي يناشدون المحافظ بتشكيل لجنة لحل الأزمة

تعاني قرية تل عميرة التابعة لمركز بلقاس محافظة الدقهلية، من أزمة كبيرة تهدد البيوت الإنهيار وكذلك حياة المواطنين للخطر بجانب تلف الزراعات وذلك بسبب تراكم مياة الصرف الصحي في بعض الشوارع والمناطق المنخفضة بالقرية بسبب بعض عيوب التصميم في خطوط الصرف وذلك منذ تركيب الخطوط، وزادت الأزمة بعد التمدد العمراني بالقرية التي يقطنها مايقرب من ٢٠ الف مواطن. 


ومن جانبه قال ناصر الغيطي أحد أبناء القرية، إن مشكلة الصرف الصحي قائمة، منذ الإنشاء بسبب عيوب التصميم، وشددنا على المقاول والمسئولين أنه من المفترض أن يأتي الخط من العالي الي المنخفض حتى لا تحدث أزمة في المستقبل، لكنهم لم يعيرونا إنتباهاً حتى حدثت الأزمة.

 تراكم المياه في برك

وأضاف الغيطي، في تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد"،  نحن نعاني من تراكم المياه في برك ومستنقعات بالشوارع المنخفضة مما يهدد حياة المواطنين بالخطر وخاصة الأطفال بسبب إنتشار الحشرات الطائرة والناموس، وأضاف الغيطى أن الوحدة المحلية لا تهتم بالتنظيف ولا المتابعة مما يتسبب في تفاقم الأزمة. 

بينما أوضح مسعود طاهر، أن المشكلة تهدد الرقعة الزراعية بالقرية حيث ترتفع الشوارع عن الأراضي مما يتسبب في تسرب المياه الملوثة للزراعات وتلف معظمها خاصة في فترة نهاية مواسم الحصاد.

وشدد  طاهر، على أن مسئولي الوحدة المحلية بالزهراء لا يهتمون بالأمر إلا عندما نتقدم بشكاوى للخط الساخن بالمحافظة ويتم إبلاغهم بذلك، ثم يأتون على إستحياء كل فترة بدون حل جذري للمشكلة.


وناشد طاهر،  اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، بتشكيل لجنة لدراسة الأمر على الطبيعة حتى يتم إصلاح ما أتلفه المسئولين وذلك حفاظاً على الأهالي والرقعة الزراعية، مضيفاً أن تراكم المياه في البيوت تسبب في تلف الأجهزة الكهربائية وكذلك أثر على المنازل وعرضها للإنهيار.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة الدكتور سعيد شعيب
  • أزمة نفسية.. كشف ملابسات العثور على جثة شاب مشنوقًا أعلى كوبري العمرانية
  • حصاد وزارة التخطيط في أسبوع.. أنشطة وجولات مهمة لـ«المشاط»
  • خليفة بن طحنون يعزي في وفاة علي محمد اليبهوني الظاهري
  • أحمد بن حميد النعيمي يعزي في وفاة عبدالرحمن الهاجري
  • عمر طاهر يكشف سمات الكاتب الساخر: خفة الظل في المرتبة السادسة
  • الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء (تفاصيل+صور)
  • الرئيس المشاط يؤدي صلاة الجمعة في جامع الشعب بالعاصمة صنعاء
  • فكر وإبداع 6 فنانات بقاعة صلاح طاهر في الأوبرا
  • أزمة الصرف الصحي تهدد تل عميرة والأهالي يناشدون المحافظ بتشكيل لجنة لحل الأزمة