وجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، بمراجعة كافة الإجراءات والضوابط المتبعة فى شأن تشغيل حمام السباحة الأولمبي بنادي الإعلاميين؛ وذلك حيال غرق فتاة في حمام السباحة  بالنادي.

وطالب الوزير بمراجعة كافة إجراءات واكواد السلامة المتبعة بحمام السباحة بنادي الإعلاميين بالجيزة، مع إصدار تقرير مفصل عن الواقعة.


وشدد وزير الشباب والرياضة على ضرورة قيام جميع مديريات الشباب والرياضة فى جميع المحافظات بالتأكد من التزام الأندية ومراكز الشباب والمسؤولين بها بضوابط الاستخدام الامن لحمامات السباحة وخاصة خلال فترة الإجازة الصيفية وما يستتبعها من ازدياد كبير لأعداد المترددين والمستخدمين لحمامات السباحة فى الأندية ومراكز الشباب.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الشباب والریاضة

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة يستعرض نتائج استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين

كتب- محمد سامي:

قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عرضًا حول نتائج استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين.

جاء ذلك اجتماع مجلس الوزراء، اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة، أن المؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين أقيمت فعاليات افتتاحه بقصر القبة الرئاسي، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بحضور أمينة محمد الأمين العام المساعد للأمم المتحدة، وأحمد هنداوي، الأمين العام للمنظمة العالمية للحركة الكشفية، وذلك بمشاركة أكثر من 2000 كشاف من 176 دولة، خلال الفترة من (17-23) أغسطس.

ونّوه الدكتور أشرف صبحي، إلى كلمة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال فعاليات افتتاح المؤتمر التي أكدت أن انعقاد هذا المؤتمر في مصر، وإعطاءه الرعاية الرئاسية والدعم الشامل من الحكومة المصرية؛ يُعد دليلًا على إيمان الدولة المصرية بدورِ الحركة الكشفية في بناء الإنسان، ويعكس الالتزام بتفعيل دور الشباب في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن فوز مصر بعضوية اللجنة الكشفية العالمية للمرة الأولى في تاريخها، هو استمرار لدعم رئيس الجمهورية، والحكومة المصرية للمنظومة الرياضية والشبابية لتعزيز القوة الناعمة المصرية، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يعكس المكانة المتقدمة التي وصلت إليها الحركة الكشفية في مصر، وتتويجًا للجهود التي بذلتها الحركة الكشفية المصرية على مدار سنوات.

كما أشار الدكتور أشرف صبحي، إلى احتفالية مهرجان العلمين الجديدة التي أقيمت لتكريم أبطال مصر في أولمبياد باريس 2024، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، منوهًا إلى عدد من القرارات التي تم اتخاذها لتخليد إنجازات الأبطال المصريين، تقديراً للجهود المبذولة منهم في رفع علم مصر عالياً في المحافل الدولية، وتحقيق إنجازات غير مسبوقة في تاريخ الرياضة المصرية.

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يستقبل لاعبات المشروع القومي للموهبة بعد تحقيق برونزية العالم للمصارعة «صور»
  • وزير الرياضة يستقبل لاعبات المشروع بعد تحقيق برونزية بطولة العالم للمصارعة
  • وزير الرياضة يشهد انطلاق منافسات البطولة العربية للجودو
  • وزير الرياضة يُحمّس المشاركين في سباق الجري والدراجات بالعلمين
  • وزير الرياضة: جميع المشاريع تخضع للتطوير المستمر لملائمة متطلبات الشباب المصري وتحديات العصر
  • وزير الرياضة يشهد فعاليات اللقاء الختامي للمشروع القومي للياقة البدنية بالإسكندرية
  • وزير الرياضة ومحافظ الإسكندرية يضعان حجر الأساس لإنشاء مشروع CITY PARK بالمدينة الشبابية بأبي قير
  • وزير الرياضة يناقش استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو
  • وزير الرياضة يبحث استعدادات استضافة مصر للبطولة العربية للجودو
  • وزير الرياضة يستعرض نتائج استضافة مصر للمؤتمر الكشفي العالمي الثالث والأربعين