حيروت – وكالات

 

أعلنت الشرطة العمانية، اليوم الثلاثاء، مقتل 4 أشخاص وإصابة عدد آخر بجروح في حادثة إطلاق نار بمحيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير في العاصمة مسقط.

 

 

 

وذكرت الشرطة- في بيان مقتضب- أنها تعاملت مع حادث إطلاق نار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير “أسفر عن وفاة 4 أشخاص وإصابة عدد آخر حسب المعلومات الأولية”.

 

 

 

كما أشارت الشرطة في بيانها، إلى أنه “تم اتخاذ التدابير والإجراءات الأمنية كافة للتعامل مع الموقف، وتستكمل إجراءات جمع الاستدلالات والتحقيق”.

 

 

 

وأعرب بيان الشرطة العمانية عن خالص التعازي لأسر المتوفين والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

 

 

 

ولم يكشف البيان عن جنسيات القتلى، في وقتٍ تحدث رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن مقتل ضابط، لكن لم يتسنَّ لـ”الخليج أونلاين” التأكد من صحة هذه المعلومات.

 

 

 

وفي وقت سابق، قالت وسائل إعلام، إن حادثة إطلاق نار وقعت قرب مسجد الإمام علي في منطقة الوادي الكبير، وذكرت أن الحضور في المسجد كانوا من الجالية الباكستانية، وأن القاتل يحمل أيضاً الجنسية الباكستانية.

 

 

 

د

المصدر: موقع حيروت الإخباري

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطعنة نافذة على يد جاره بحى الزهور ببورسعيد

لقى شاب مصرعه بمنطقة ابو القمصان نطاق حى الزهور بمحافظة بورسعيد إثر خلافات بينه وبين جاره و على الفور تم نقله إلى المستشفى جثة هامدة.

تلقت مديرية أمن بورسعيد، بلاغاً بمقتل شاب يدعى حمادة المسري، وعلى الفور تم تكليف فريق بحث جنائي برئاسة اللواء ضياء زامل مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، وتمكن الفريق من كشف كواليس الواقعة وضبط الجاني والسلاح المستخدم.

وتبين أن الجاني يدعي (م. س) وتم ضبطه والسلاح الأبيض المستخدم في الحادث، وأكدت التحريات أن خلافا نشب بين الجاني وجاره المجني عليه حمادة المسري بسبب صرف التكييف ونزول مياه على الجاني، وذهب إليه بمنزله وكان بحوزته السلاح الأبيض، وأثناء نزول الضحية معه على سلم العمارة التي يقيمون بها، طعنه بالصدر وأحدث له جرحاً نافذاً أودى بحياته.

وأكد شهود عيان، أن الشاب المقتول كان عاملاً بمنطقة الاستثمار وكان يجهز نفسه للزواج عن طريق العمل ورديتين، وتم التحفظ على الجثمان بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق لحين التصريح بالدفن.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الأسترالية: إصابة أشخاص في حادثة طعن بسيدني
  • مسؤول ألماني كبير: عملية الطعن في زولينغن عمل إرهابي
  • " لم يبق لي شيء بمن فيهم أربعة توائم"..من غزة ممرض يروي تفاصيل مقتل عائلته بالكامل
  • في المانيا.. رجل يطعن عدد من المارة بشكل عشوائي
  • مقتل شخص في ظروف غامضة بمنطقة الصداقة بأسوان
  • الشرطة الألمانية تؤكد فرار المشتبه به في تنفيذ الهجوم على مهرجان في مدينة زولينغن غرب #ألمانيا والذي أسفر عن مقتل 3 أشخاص على الأقل وإصابة أربعة آخرين
  • روسيا.. إطلاق سراح رهائن سجن «فولغوغراد»
  • مقتل شاب بطعنة نافذة على يد جاره بحى الزهور ببورسعيد
  • مقتل شخص وإصابة آخرين أشخاص في إب
  • السليمانية.. مقتل وإصابة 3 اشخاص بهجوم نفذته طائرة مسيرة على عجلة مدنية