كشفت الفنانة ريم البارودي، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن استيائها من الشائعات التي يتم تداولها حول حياتها الخاصة، واصفه من يطلق الشائعات بـ المرضى يحتاجون للعلاج.

وشاركت ريم البارودي، صورة عبر حسابها على «إنستجرام»، معلقة عليها قائلة: «مريض نفسي هو واللي زيه، وللأسف ملهمش علاج، منزل على صفحته على الفيسبوك إني مخطوفة، لكن بلدنا فيها قانون، وبيأكد كمان في كل تعليق إني أتخطفت، بغور حبك وأزعل على نفسك، تغور قلة التربية والفلوس، قمة العبث».

ريم الباروديآخر أعمال ريم البارودي

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال ريم البارودي مشاركتها في مسلسل بنات السباعي الذي عرض في الفترة الأخيرة.

وكانت حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، آخر عمل للفنانة ريم البارودي، وتدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

أبطال حكاية بنات السباعي

وضمت حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

اقرأ أيضاًبعد تصدرها التريند.. القصة الكاملة لـ ريم البارودي مع تسريب محادثتها «صور»

ريم البارودي عن حلقتها في رامز جاب من الآخر: «عيب.. جايبنا تضحك علينا الوطن العربي»

بعد انتشار صورتها مع أطفالها.. قصة كفاح مريم حنفي «سائقة دليفري» تشعل السوشيال ميديا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريم البارودي ريم البارودى الفنانة ريم البارودي ريم البارودي ريهام سعيد ريم البارودي انستجرام ريم البارودي في العرافة ريم البارودي تريند ريم البارودي مسلسل تريند ريم البارودي ریم البارودی

إقرأ أيضاً:

«شكسبيرة الزمالك» زينب صدقي.. حكاية فنانة غيرت تاريخ المسرح

ظهرت الفنانة زينب صدقي، في بداية القرن العشرين، ودخلت عالم التمثيل، ولُقبت بـ«جوليت المسرح»، بعدما لاقت نجاحا كبيرا وإعجاب المئات بها وبفنها، وصفتها مجلة الكواكب في عدد 10 يوليو 1956، بأنها «شكسبيرة الزمالك» التي غيرت تاريخ المسرح، لذا نعرض حكايتها مع «أبو الفنون» وأبرز أعمالها المسرحية.

 سيدة غيرت تاريخ المسرح

كانت خشبة المسرح لا تسمح بدخول صاحبات القوام الممشوق أو «العود الفرنسي» كما يُطلق عليه، حتى ظهرت زينب صدقي، فنانة المسرح قبل أن يكون لها إرث فني خلدته شاشات السينما، ظنها الناس في البداية شقيقة السياسي إسماعيل صدقي، لكنها لم تكن كذلك، فهي من أصل تركي ولدت عام 1895، وفق ما ورد في عدد «الكواكب».

في بدايتها على خشبة المسرح أدخلت الكثير من "التقاليع" التي أعجب بها الكثيرون، ولأول مرة قبلوا بأن تكون البطلة ممشوقة القوام على عكس المعتاد، وبفضلها تغيرت الكثير من التفاصيل في الفن المسرحي، كانت تتمتع بشخصية قوية ومواهب فنية ممتازة، ما جعلها تحصل على شعبية كبيرة، تسببت في تلقيها مئات الرسائل من المعجبين حتى أنها قررت تعيين سكرتيرة خاصة للرد على الرسائل التي كانت عبارة عن مباريات شعرية في وصف جمالها وطلب الزواج منها.

خلاف زينب صدقي وفاطمة رشدي 

غارت الكثيرات من فنانات السينما من زينب صدقي، وبدأت الخلافات تشعل بينها وبين زميلتها فاطمة رشدي، حتى نشب خلاف بينهن على خشبة المسرح، وكان السبب هو أن اتهمت الأخيرة زينب صدقي بالسخرية منها ومن تمثيلها وطلبت من يوسف وهبي طردها لكنه رفض.

نتيجة الخلاف وخروج فاطمة رشدي تسبب في تكوين فرقتين مسرحيتين متنافستين، تقدم كل واحدة أقصى جدها لجذب الجمهور والفوز بلقب الأفضل، لكن جمهور زينب صدقي كان في زيادة حتى أنه في إحدى المرات عام 1930، أقامت مجلة أجنبية مسابقة ملكة جمال حضرتها زينب صدقي دون الاشتراك بها، لكن الجمهور أصر على أن تنال اللقب ورفضت اللجنة حتى ثار الجمهور عليها.

وسر لقب شكسبيرة الزمالك، كان لأن زينب صدقي كانت دائما ما تعقد صالونا أدبيا في بيتها بالزمالك وتتحمس لأدب شكسبير، لذا أُطلق عليها شكسبيرة الزمالك.

مقالات مشابهة

  • الأزهر يصدر فتوى بتحريم لعبة شائعة
  • مريض نفسي يهشم رأس أمه حتى الموت بأسوان|
  • مريض نفسي ينهي بحياة والدته بآلة حادة في أسوان
  • هل تعاني من الكرش؟.. 7 أشياء تنسف دهون البطن تمامًا
  • في ذكرى ميلاده.. كيف تحدثت ناهد السباعي عن والدها؟ 
  • اعتراف جريء من سيرين عبد النور.. تعرف عليه
  • مريض نفسي يتلذذ بتعذيب الضحايا.. دفاع سفاح التجمع يدافع عن موكله
  • دفاع "سفاح التجمع" يعترف: المُتهم مريض نفسي وسادي
  • دفاع سفاح التجمع: هو مولود كده مريض نفسي يستمتع بتعذيب الآخرين
  • «شكسبيرة الزمالك» زينب صدقي.. حكاية فنانة غيرت تاريخ المسرح