أبدى نجوم ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان, غضبهم الكبير من تصرف فنان الراب حليم تاج السر, وذلك بعد واقعة رميه “تشيرت” عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت الصحفية والشاعرة والإعلامية المعروفة داليا الياس مقطع الفيديو الذي أثار غضب الجميع.

وكتبت داليا الياس, عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, تدوينة عبرت من خلالها عن غضبها الشديد من تصرف فنان الراب.

وقالت الصحفية في تدوينتها التي رصدها محرر موقع النيلين: (إتخيلتك نزلت شلت التي شيرت عشان تلبسه مثلاً… ولا تلوح بيه في إشارة للتقدير والإمتنان للشهداء الضحوا عشانك وعشان بلدك… لكن صحي نوعك ده يجيب النبل والإحترام والرجالة من وين؟!!).

وتابعت داليا الياس: (لا… وشكلك زعلان كمان!!! ولا خايف من أسيادك؟!! مكاوي وإخوته أشرف منك ولا مجال للمقارنة ياعديم النخوة والكرامة.).

وختمت الشاعرة تدوينتها الغاضبة: (الله ينتقم منكم كان فاضحننا وكاسرين عينا وخاطرنا ومحسوبين علينا بكل تافه وقبيح!!).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: دالیا الیاس

إقرأ أيضاً:

شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء بالزي العسكري في إطلالة جديدة على التلفزيون القومي

خطفت الفنانة السودانية الشهيرة ندى محمد عثمان “القلعة”, الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي ببلادها.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين, فقد حلت الفنانة الملقبة بسيدة الغناء السوداني ضيفة على شاشة تلفزيون السودان, أعلنت من خلالها دعمها ومساندتها للقوات المسلحة في حربها ضد قوات الدعم السريع.

 

وظهرت القلعة, التي تتواجدت هذه الأيام بمدينة بورتسودان, بشرق السودان, خلال الحلقة وهي ترتدي الزي العسكري.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء بالزي العسكري في إطلالة جديدة على التلفزيون القومي
  • شاهد بالفيديو.. وسط غضب جمهور مواقع التواصل.. سودانيات بالقاهرة يحرصن على شراء “البيرة” من أحد المحلات بالشارع العام وهن يرتدين الثوب السوداني دون حياء أو خجل
  • شاهد بالفيديو.. (بورتسودان الصدف والفريعات النجف).. الفنانة عشة الجبل تتغزل في شاب قابلته بمدينة بورتسودان وثير ضجة واسعة (شايفين الولد الحلو دا)
  • شاهد بالفيديو.. عودة الروح لأشهر شوارع مدينة أم درمان.. جميع المحلات التجارية والمخابز تباشر عملها مع توفر عربات المواصلات ومتابعون: (راجعين راجعين بإذن الله)
  • تكريم المتوفقين من أبناء الصحفيين الحاصلين على الشهادتين الإعدادية والثانوية فى الإسكندرية
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة تفاجئ الجميع وتعود إلى السودان وتناشد النازحين بالعودة إلى البلاد: (أمرقوا من القاهرة تعالوا بلدكم بخيرها وسماحتها ورزقها)
  • فتاة سودانية تحكي قصة عودتها للسودان من مصر بعد أن دخلتها بطريقة غير شرعية: (سلمت نفسي لحرس الحدود في أبو سمبل وتعاملوا معنا بمنتهى الاحترام ووفروا لنا ثلاثة وجبات قبل أن يوصلونا السودان)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يحتفل وسط أصدقائه بزواجه ويجدد التزامه بترك السوشيال ميديا تنفيذاً لشرط عروسته الحسناء “ناريمان”
  • قبل حفل العلمين..أمير عيد يدعم مطرب الراب تولييت ماذا قال ؟
  • (بالغتي لكن.. إنتهيتي من داليا الياس.. دي تشبة حليمة مرة كمال خالي)!!