خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة الأخيرة، تدريبات تأهيلية واستشفائية، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة بروكسي المقبلة في مسابقة كأس مصر.


واكتفت هذه المجموعة، بأداء تدربيات تأهيلية وبدنية داخل في صالة الجيمانيزيوم، بجانب المشاركة في جزء من الفقرة الخططية، دون المشاركة في باقي فقرات المران الجماعي، بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

دونجا وعمر جابر ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك بعد إنهاء برنامجه التأهيلي.. الجزيري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة بروكسي، المقرر لها يوم الخميس المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك جوزيه جوميز ستاد القاهرة روكسي بلدية المحلة ستاد القاهرة الدولي الجيمانيزيوم البرتغالي جوزيه جوميز مسابقة كاس مصر

إقرأ أيضاً:

حسن ربيع: قرار تجميد نشاط كرة القدم بمجيس صعب!

اتّخذ مجلس إدارة نادي مجيس للموسم الثاني على التوالي قرار تجميد نشاط كرة القدم للفريق الكروي الأول وبذلك سيتوارى أحد أبرز الفرق في محافظة شمال الباطنة عن الأنظار وعن الظهور في الموسم الحالي عبر دوري الدرجة الأولى لكرة القدم وكذلك الغياب عن مسابقة غالية وهي كأس جلالة السلطان لكرة القدم.

وفي الوقت الذي قدّر فيه لاعب النادي السابق والمنتخب الأول لكرة القدم وإداري الفريق حسن بن ربيع الحوسني موقف مجلس الإدارة في هذا الشأن، فقد أبدى رأيه بالقول: أنا لست راضيا عن هذا القرار شخصيا والأسباب التي تقف خلف القرار لا أعلمها؛ فالجمعية العمومية هي المختصة بذلك وإذا كان الوضع مختصا بالمديونية فلا يوجد ناد غير مديون وهذا حال كرة القدم، ولا أظن أن الديون قد بلغت هذا الحد لعدم القدرة على المشاركة ولكن هي أمور إدارية ونحن كلاعبين قدامى تفاجأنا بقرار التجميد وعدم مشاركة الفريق وبما أنه تمت إقامة دوري الهواة فبالإمكان الاعتماد على الخامات التي أبرزها دون الحاجة للتعاقد مع لاعبين آخرين.

وأضاف قائلا: كما أشرت فبالإمكان الاعتماد على العناصر التي تميزت في دوري الهواة وإعطائهم مبالغ رمزية دون الحاجة لمبالغ كبيرة، وكذلك هناك فئات لن تستطيع المشاركة في دوري الناشئين أو الشباب مثل مواليد 2005 و2004 وبرأيي يمكن إعطاؤهم فرصة دون جلب لاعبين من خارج النادي، وأنا بصراحة لست مع هذا القرار ولكن الكلمة الأولى والأخيرة لمجلس الإدارة فهو على دراية بوضع النادي ويسعى للأفضل بالطبع دوما، وأتمنى أن يعود الفريق للمشاركة في المواسم المقبلة.

في المقابل فإن مجيس أقر المشاركة في دوري المراحل السنية لكرة القدم في هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • ميدو يعلق على قائمة منتخب مصر ويوجه رسالة للاعبي الزمالك
  • ميدو يوجه رسالة نارية للاعبي الزمالك بعد إعلان قائمة منتخب مصر
  • رودريغو يستعرض مهاراته في تدريبات الريال .. فيديو
  • برنامج الزمالك بالكامل استعدادًا لـ السوبر الإفريقي والكونفدرالية «تفاصيل»
  • سامح يوسف: يجب أن يضع اتحاد الكرة مصلحة مصر قبل الأندية
  • موقف الزمالك من المشاركة في السوبر بعد توديع كأس مصر
  • سموحة يعزز صفوفه بالتعاقد مع لاعب بروكسي
  • حسن ربيع: قرار تجميد نشاط كرة القدم بمجيس صعب!
  • معسكر إعداد مغلق بالإسكندرية للاعبي الزمالك استعدادًا للموسم الجديد
  • "عملية إذلال تام" للاعبي إنجلترا في تشلسي.. ما القصة؟