زار رئيس بلدية صيدا الدكتور حازم خضر بديع وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام مولوي في مكتبه بالوزارة وتناول البحث شؤونا بلدية وأمنية.
 وإثر اللقاء قال بديع: "تأتي زيارتي للوزير مولوي اليوم في اطارها الروتيني حيث جرى خلالها البحث في شؤون تتعلق ببلدية صيدا وعلاقتنا مع معالية ومع الإدارات في الوزارة.كذلك جرى التطرق للموضوع الأمني وتزايد السرقات وموضوع الدراجات النارية والكهربائية، وأيضا فتح وإقفال النافعة لأبوابها.

وبحثنا في تداعيات ما يجري في الجنوب اللبناني من إعتداءات إسرائيلية وخرق يومي متكرر لجدار الصوت على عدة دفعات، وانعكاس كل هذه التداعيات على أهالي صيدا والقاطنين فيها وأيضا على النازحين من أهلنا الجنوبيين إلى صيدا ومنطقتها". 
 واضاف: "وتناولنا أيضا خلال لقائنا ملف النفايات في منطقة صيدا وبلدات إتحاد صيدا الزهراني. وشكرنا لمعاليه إهتمامه ومتابعته لهذا الملف ، حيث باشرت الشركة الجديدة NTCC أعمال جمع ونقل النفايات ضمن بلديات صيدا الزهراني، ونحن راضون على عملها ولا يزال لدينا ملف تلزيم أعمال الكنس للشوارع والأحياء ونأمل أن يتم ذلك قريبا". (الوكالة الوطنية)

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رئيس بلدية “إيلات”: المدينة أصبحت جبهة ومواردها تضررت بشدة بسبب هجمات اليمن

يمانيون – متابعات
قال رئيس بلدية مدينة أم الرشراش “إيلات” المحتلة إن المدينة أصبحت “جبهة” بفعل تعرضها لهجمات صنعاء، مشيراً إلى أن الموارد الرئيسية للمدينة تضررت بشدة نتيجة الهجمات وإغلاق الميناء، وأنها تواجه نقصاً حاداً في الخدمات الصحية.

ونشرت صحيفة “معاريف” العبرية، الأربعاء، تقريراً، سلطت فيه الضوء على التحديات التي يواجهها رئيس بلدية إيلات، إيلي لانكري، في ظل ما وصفتها بـ”تهديدات اليمنيين”، في إشارة الهجمات الصاروخية من اليمن، والحظر البحري الذي تفرضه صنعاء في البحر الأحمر لمنع وصول السفن إلى ميناء إيلات والذي تسبب بإغلاق الميناء بشكل كامل.

ونقلت الصحيفة عن لانكري قوله إن “المدينة الجنوبية التي يبلغ عدد سكانها حالياً قرابة 100 ألف نسمة، تعتمد غالباً على السياحة والميناء كموارد رئيسية، وكلاهما تضرر بشدة هذا العام”.

وأضاف أن التهديد الذي تواجهه المدينة هو “تهديد حقيقي كما هو الحال في كل مكان بالبلاد”، حسب تعبيره.

وقال: “لقد أصبحت إيلات جبهة إضافية، لذلك يجب أن نستمر في المراقبة والتصرف وفقاً لتعليمات قيادة الجبهة الداخلية”.

وقال لانكري إن “إيلات البعيدة عن المراكز الصحية الرئيسية، تواجه نقصاً حاداً في الخدمات الصحية، وخاصة الكوادر الطبية، على الرغم من أنها تخدم أكثر من 100 ألف نسمة وملايين السياح سنوياً”.

مقالات مشابهة

  • فن «المقامات» من الهمذاني إلى الحريري!
  • منظر بديع لالتقاء مياه السيول بشاطئ الشقيق بجازان.. فيديو
  • رئيس بلدية المرج يعلن عن إقامة ملعب رياضي على أرض المقاصد
  • خطورة المرحلة وجسامة المهام
  • السودان.. البرهان يلتقي مدير المخابرات المصرية
  • أسامة سعد استقبل النواب صليبا وحمدان ومنيمنة وبحث معهم في المستجدات
  • بالوثيقة.. رئيس الوزراء يعفي مدير بلدية الحبانية ويحيله للتحقيق
  • رئيس بلدية مادبا الأردنية: نتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق مع مدن مصر التاريخية والسياحية
  • رئيس بلدية “إيلات”: المدينة أصبحت جبهة ومواردها تضررت بشدة بسبب هجمات اليمن
  • جامعة سوهاج تستعد لإطلاق ملتقى الربط بين البحث العلمي وقطاع الإنتاج والخدمات