هاجمت الفنانة السودانية المعروفة ميادة قمر الدين, فنان الراب حليم تاج السر, وذلك بعد تصرفه الذي أقدم عليه خلال حفل جماهير له بمدينة دبي.

وكان فنان الراب قد قام برمي “تشيرت” مطبوع عليه صورة الشهيد عثمان مكاوي, رفعه أحد المعجبين خلال الحفل, على الأرض.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد نشرت ملكة الرق, المقطع وكتبت عليه تدوينة قوية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وقالت الفنانة ميادة قمر الدين في تدوينتها: (نهاركم سعيد … بعد السلام والتحية.. مقياس كرامتك يا حليم كمقياس حذاء عثمان مكاوي الذي كان يقاتل بشرف دفاعاً عن الوطن).

وختمت تدوينتها بحسب ما نقل عنها محرر موقع النيلين: ( وهل بعد هذه العمليه ستقارن نفسك بالرجال ؟؟؟؟؟ والسؤال كنت داير تقول شنو؟؟؟؟ لن نخاف من قول الحق ابداً).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

قصور الثقافة تواصل دعم ذوي الهمم من خلال برنامج "أنا فنان.. أنا مبدع"

تستمر فعاليات البرنامج الصيفي المجاني المخصص لذوي الهمم، الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت إشراف الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، بمتحف سوهاج القومي، ضمن مبادرة وزارة الثقافة المصرية "ثقافتنا في إجازتنا"، يأتي هذا البرنامج بهدف تنمية المهارات الفنية والإبداعية لدى المشاركين.

ورش فنية متعددة لتطوير مهارات المشاركين

 

شهد البرنامج مجموعة متنوعة من الورش الفنية، منها ورشة لتصميم الإكسسوارات قدمتها الفنانة آلاء عبد الرحيم، وورشة لتعليم أساسيات الرسم أشرفت عليها الفنانة خلود طه. كما قدمت الفنانة نهى صالح ورشة لتصميمات بالصلصال والطين الأسواني، بالإضافة إلى فقرة رسم على الوجه، بمشاركة نخبة من المثقفين وقيادات قطاع الآثار بسوهاج.

توسع الفعاليات الثقافية الصيفية في مختلف المحافظات

 

يأتي هذا البرنامج ضمن سلسلة من الأنشطة الصيفية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة، والتي تشمل مهرجان العلمين في نسخته الثانية، ومهرجان أهالينا، وليالي صيف بلدنا، بالإضافة إلى أنشطة وقوافل حياة كريمة، ومشروع أهل مصر لأبناء المحافظات الحدودية. 

 

كما تتضمن الأنشطة ورش السينما، ومناقشات الكتب بنوادي الأدب، والمسابقات التي طرحتها الهيئة للأطفال والشباب، مثل مسابقتي "مصر تقرأ" و"مصر ترسم".

 

 

مقالات مشابهة

  • شاهد بالصور.. الفنانة ندى القلعة تخطف الأضواء بالزي العسكري في إطلالة جديدة على التلفزيون القومي
  • شاهد بالفيديو.. وسط غضب جمهور مواقع التواصل.. سودانيات بالقاهرة يحرصن على شراء “البيرة” من أحد المحلات بالشارع العام وهن يرتدين الثوب السوداني دون حياء أو خجل
  • شاهد بالفيديو.. (بورتسودان الصدف والفريعات النجف).. الفنانة عشة الجبل تتغزل في شاب قابلته بمدينة بورتسودان وثير ضجة واسعة (شايفين الولد الحلو دا)
  • شاهد بالفيديو.. عودة الروح لأشهر شوارع مدينة أم درمان.. جميع المحلات التجارية والمخابز تباشر عملها مع توفر عربات المواصلات ومتابعون: (راجعين راجعين بإذن الله)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ندى القلعة تفاجئ الجميع وتعود إلى السودان وتناشد النازحين بالعودة إلى البلاد: (أمرقوا من القاهرة تعالوا بلدكم بخيرها وسماحتها ورزقها)
  • فتاة سودانية تحكي قصة عودتها للسودان من مصر بعد أن دخلتها بطريقة غير شرعية: (سلمت نفسي لحرس الحدود في أبو سمبل وتعاملوا معنا بمنتهى الاحترام ووفروا لنا ثلاثة وجبات قبل أن يوصلونا السودان)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يحتفل وسط أصدقائه بزواجه ويجدد التزامه بترك السوشيال ميديا تنفيذاً لشرط عروسته الحسناء “ناريمان”
  • قصور الثقافة تواصل دعم ذوي الهمم من خلال برنامج "أنا فنان.. أنا مبدع"
  • شاهد بالفيديو.. فنان سوداني يغني بإحدى أغنيات الفنانة الضجة عشة الجبل ويثر غضب الأسافير ومتابعون: (منافس جديدة للجبلية ودي النوعية الغطست حجر البلد)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني وعروسته يتبادلان الرقص في ليلة زفافهما على أنغام الفنان “بشة”